غير مصنف

طريقه تطويل الأظافر في خمس دقائق

تبحث الكثير من النساء وخاصة ممن يعانون من تكسير الأظافر بشكل مستمر عن طريقه تطويل الأظافر في خمس دقائق والبحث عن حلول سريعة تعطي الشكل المطلوب للأظافر والتغذية السليمة لزيادة قوة الأظافر وحمايتها والعمل على تنشيط الدورة الدموية بها وذلك للحصول على مظهر أفضل لليد.

طريقه تطويل الاظافر في خمس دقائق

توجد بعض الطرق السحرية و الفعالة في تطويل الأظافر والعمل على تقويتها بشكل سريع مثل

طريقة استخدام الليمون

وذلك لاحتوائه على فيتامين سي، والحديد، والزنك، والكالسيوم، والفسفور ولذلك فهو من أهم العناصر الهامة لتغذية الأظافر وزيادة اللمعان وتطويلها في وقت قصير وما عليكي إلا فرك الأظافر يومياً بالليمون.

شاهدي أيضا  طريقة عمل سمك فيليه فرن مغطي بطبقة جبنة

طريقة زيت الزيتون

وهى من أفضل الطرق عن طريق خلط ملعقة من زيت الزيتون الدافئ مع ملعقة من عصير الليمون و نقع اليدين فيها بضع دقائق لامتصاص جميع الفيتامينات و المغذيات الموجودة في الخلطة ثم ارتداء قفازات قطنية طوال الليل حيث يساعد زيت الزيتون على تعزيز نمو الأظافر وزيادة ترطيبها وذلك لاحتوائه على فيتامين E الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالأظافر.

شاهدي أيضا  بكم شريحة منع الحمل؟

طريقة الثوم

ويتم ذلك باستخدام فص من الثوم وغرز الأظافر بداخله وبعد الانتهاء يتم غرز الأظافر في الخل لبضع دقائق ثم فركها بفص من الليمون للتخلص من الرائحة ثم غسلها جيداً بالماء.

استخدام معجون الأسنان

عن طريق عمل خليط من عصير الليمون والملح ومعجون الأسنان باستخدام الفرشاة و فرك الأظافر بهذا الخليط مع التأكد من وصولها داخل الأظافر وتغليفها لعدة دقائق ثم غسلها جيداً بالماء.

طريقة الطماطم لتطويل الأظافر

عن طريق خلط كوب من عصير الطماطم مع ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون ونقع الأظافر بها لبضع دقائق وذلك لاحتواء الطماطم على مادة البيوتين التي تعمل على تطويل الأظافر وتقويتها وزيادة السمك واللمعان كما تحتوي على فيتامين ج، وفيتامين أ الذي يعمل على نمو الأظافر بشكل صحي.

شاهدي أيضا  بديل تشقير الحواجب للحامل

توجد أكثر من طريقه تطويل الأظافر في خمس دقائق دون عناء يذكر فقط علكيي تحضير الخليط المناسب وغرس أظافرك به مع مراعاة الابتعاد عن بعض الأمور التي تضعف الأظافر وتزيد من تكسيرها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.