البشرة

كريم تفتيح الوجه من صيدلية النهدي



دائمًا ما تتعرض البشرة للعديد من عوامل الطقس وأشعة الشمس الضارة التي تغير لون البشرة، وظهور الهالات السوداء حول العين وعلامات التعب وأيضًا البقع الداكنة، فهل تبحثين عن كريمات تخلصك من تلك الآثار المزعجة على بشرتك؟ هل تحلمين ببشرة ناصعة البياض خالية من الشوائب و الارهاق؟ اليوم قررنا أن نعطيك أفضل كريم تفتيح الوجه من صيدلية النهدي، تابعي معنا.

لماذا تتعرض بشرتنا للتان والبقع الداكنة ؟

سواد البشرة من أكثر المشاكل التجميلية شيوعًا بين النساء، حيث تتعرض بشرة كثير منهن للاسمرار نتيجة عوامل متعددة، ومن أبرز العوامل والأسباب التي تؤدي إلى سواد البشرة، تتشكل على النحو التالي:

  • التعرض لأشعة الشمس: تسبب أشعة الشمس ضررًا لا يُحصى للجلد، مثل سواد لون البشرة وصعوبة إعادتها إلى وضعها الطبيعي، لذلك من الضروري وضع واقي شمسي مناسب قبل مغادرة المنزل.
  • عدوى حب الشباب: يعتبر حب الشباب من الأسباب الرئيسية لتسمير البشرة وتغير لونها، حيث تترك آثار حب الشباب والندبات تأثيرًا داكنًا على سطح بشرتك، وعادة ما يستغرق التخلص منها وقتًا طويلًا.
  • عادات صحية خاطئة: يمكن لبعض العادات الصحية الخاطئة أن تتسبب في تغير لون البشرة واسمرارها، كالتدخين والبقاء لفترات طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى النوم غير الصحي والعادات المتأخرة.
  • تأثير الطقس على الجلد

كيف أختار كريم تفتيح البشرة المناسب؟

قبل اختيار أفضل كريم تبييض طبي سريع المفعول، تأكدي من الانتباه إلى النقاط التالية:

شاهدي أيضا  كريم الفا بلس لآثار الحبوب
الفتوكات شاهدوا أيضا :-
  • تحديد نوع وطبيعة بشرتك: يختلف نوع كريم تفتيح البشرة حسب طبيعة بشرتك، حيث يفضل استخدام كريمات التفتيح ذات الأساس المائي للنساء ذوات البشرة الدهنية الداكنة.
  • قومي باختيار الكريمات التي تحتوي على مضادات الأكسدة: فكريم التفتيح البشرة الذي يحتوي على مضادات الأكسدة تساعدك على تفتيح لون البشرة بشكل آمن، والتخلص من الاسمرار بشكل فعال للغاية، وطرد السموم من مسامها.
  • الابتعاد عن كريمات الهيدروكينون: على الرغم من نتائج تفتيح البشرة الفعال بمستحضرات الهيدروكينون، إلا أنها تبقى نتائج مؤقتة، ويعود الجلد بسرعة إلى طبيعته السابقة مرة أخرى مع مرور الوقت.
  • اختر الكريم المناسب واحصل على السعر المناسب لهذه العملية

ما هو أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء؟

عندما تذهبين إلى صيدلية النهدي، ستلاحظين أن هناك العديد من الكريمات والمستحضرات لتفتيح البشرة، ولكن أي منها جيد وأيها غير فعال؟ إليك مجموعة من أفضل الكريمات على الاطلاق:

  1. سيروم فيشي ايديال وايت

يأتي Vichy Ideal White Serum على رأس قائمة أفضل كريم تبييض للوجه في أسبوع. بفضل تركيبته الغنية، يساعد Vichy Ideal White Serum على إظهار نتائج فعالة في تفتيح البشرة خلال اسبوع واحد فقط من الاستخدام، حيث يحتوي على مادة ريزورسينول التي تعمل كمضاد للالتهابات وتقلل من إنتاج صبغة الميلانين، يستعمل صباحاً ومساءً على بشرة جافة ونظيفة، ياتي في عبوة 30 جرام.


شاهدي أيضا  تجربتي مع كريم check out

  1. كريم النهار White Objective Active

يعمل هذا المنتج من ماركة Bioderma على تفتيح البشرة و تنقيتها وتخليصها من الشوائب والبقع الداكنة، حيث يتوفر في عبوة تزن حوالي 30 جرامًا، ويوصي الأطباء باستخدامه مرتين يوميًا، إلى جانب واقي من الشمس مناسب لبشرتك من Bioderma، وذلك للحصول على أفضل النتائج.

  1. كريم Fade Out

يتميز كريم Fade Out خلاصة عرق السوس التي تساعد في تفتيح البشرة عن طريق تقليل إفراز الميلانين وخلاصة التوت الذي يعتبر من أشهر مضادات الأكسدة، كما أنه يحتوي على العديد من العناصر المرطبة مثل جل الصبار وزبدة الشيا، بالإضافة إلى خصائصه المرطبة، يعمل كريم Fade Out على تقليل ظهور التجاعيد وتعزيز رطوبة البشرة، ويأتي في عبوة تبلغ حوالي 50 جم.

  1. كريم أولاي وايت راديانس

يعمل كريم أولاي وايت مرة واحدة على ترطيب البشرة وحمايتها وتفتيحها، وذلك بفضل غناه بالعناصر المفيدة للبشرة، حيث يساعد على التخلص من البقع والتصبغات الداكنة، ويقلل من آثار الأشعة فوق البنفسجية على بشرتك، والنتائج من كريم أولاي وايت راديانس يظهر عادة في غضون 3 أسابيع من الاستخدام المنتظم في الصباح والمساء، ويأتي في عبوة سهلة الاستخدام تزن حوالي 50 جم.

  1. نيوتروجينا فاين فيرنيس سيروم
شاهدي أيضا  تجربتي مع صن بلوك بروفيت

يتميز بسرعة الامتصاص وتظهر نتائجه خلال 4 أسابيع تقريبًا من الاستخدام المنتظم، يأتي سيروم نيوتروجينا في زجاجة بحجم 30 مل تقريبًا.

  1. كريم تبييض البشرة من هيمالايا

يتميز كريم تبييض هيمالايا بقدرته على إزالة التصبغات الجلدية وإعطائها إشراقة طبيعية، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية (خلاصة عرق السوس والفلافونويد)، كما يتميز بقدرته على ترطيب البشرة، خفته وملمسه على البشرة، وكونه مستحضرًا طبيًا سريع الامتصاص، و مناسب بشكل مثالي للسيدات ذوات البشرة الدهنية، يأتي كريم التبييض من هيمالايا في عبوة تبلغ 60 جم تقريبًا.

  1. كريم بوندس وايت للتجميل

يعمل كريم بوندس وايت أيضًا على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وإزالة التصبغ الناتج عن أشعة الشمس على بشرتك، يتوفر كريم بوندس وايت بيوتي في عبوة حوالي 30 جم.

  1. Medic 8 C تترا كريم

هي تعتبر تركيبة شاملة لتجميل الوجه وليس فقط من أجل النضارة فقط، لوجود مواد اكسدة و فيتامين سي يأتي Medic C Tetra في علبة حجمها 50 جم.

أنصحك بالاستفادة من عروض صيدليات النهدي التي تقدمها على كريمات التفتيح للنساء اللواتي يعانين من التصبغات و سواد البشرة الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة و آثار الحبوب القديمة وغيرها من العوامل.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *