منوعات

بالصور درجات اللون الوردي



الألوان لها تأثير رائع على الإنسان وعند اختيار أي شيء سواء ديكورات أو ملابس يجب الاهتمام جيدًا بالاختيار الجيد لألوانها وعن اللون الوردي فهو من أجمل الألوان تتنوع درجاته بين داكن وفاتح، لذلك سنقدم لكم بالصور درجات اللون الوردي في الملابس والدهانات وأسمائها وتنسيقها مع الألوان الأخرى عبر السطور التالية.

ما هي درجات اللون الوردي

اللون الوردي من الألوان الجميلة مناسب جدًا للبنات والسيدات من ناحية الملابس وفي تصميم الديكورات فهو من أفضل الألوان في غرف الأطفال للبنات يتناسق مع ألوان أخرى كثيرة مثل الأبيض والأوف وايت واللون البني بدرجاته.

واللون الوردي درجة بين الأحمر والبينك وتم تسميته بالوردي لأنه يشبه لون الورد، وتتنوع درجات اللون الوردي بين داكن وفاتح ويمكنك الاختيار من بين تشكيلة متنوعة للدرجات وتنسيقها مع ألوان أخرى للحصول على شكل متناسق.

شاهدي أيضا  إفرازات بنية بعد الدورة هل أجامع زوجي؟

درجات اللون الوردي في الملابس

الوردي من أشهر الألوان التي تختارها البنات سواء في الملابس أو المكياج أو حتى ألعاب الأطفال المخصصة للفتيات الصغار فجميعها سنجدها مختلطة باللون الوردي لأنه لون جميل يبعث البهجة ويشعر بالفرحة والسعادة ومن أشهر درجات اللون الوردي في الملابس، اللون الكشمير والوردي الداكن والأرجواني والوردي المشمشي وجميعها تتناسق مع قطع أخرى من الملابس باللون البني أو الأزرق، يمكن أيضًا تنسيق اللون الوردي بدرجاته مع الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الأوف وايت والرمادي والأسود.

درجات اللون الوردي في الدهانات والديكورات

يعتبر اللون الوردي من أكثر الألوان اختيارًا في غرف الأطفال لأنه يوحي بالهدوء ومناسب جدًا خاصةً بغرف البنات، ويمكن تنسيق الديكورات معه بسهولة من صور وتحف وأنتيكات وأثاث وغيرها.

شاهدي أيضا  الخياطة التجميلية بعد الولادة بالليزر وعملية تضييق المهبل

ليس هذا كل شيء يمكن أيضًا استعمال اللون الوردي في تصميم ديكورات التواليت أو تصميم غرفة النوم الرئيسية أو غرفة المعيشة بوضع لمسة فنية أو عمل دهان لحائط من الحوائط باللون الوردي وتنسيق باقي الغرفة من فرش وستائر وأثاث معها لتصبح الغرفة متناسقة وجميلة.

ومن أجمل درجات اللون الوردي للحوائط درجة اللون البمبي أو الوردي الفاتح واللون الفوشيا ولكن يستحسن استعماله على حوائط صغيرة حتى لا يؤثر على مساحة الغرفة ككل، اللون الكشمير أيضًا أو درجة الوردي المختلطة مع البيج جميلة جدًا عند استعمالها في ديكور الحوائط.

شاهدي أيضا  تجربتي مع الخوا جوا للتضييق

أسماء درجات اللون الوردي

تختلف أسماء درجات اللون الوردي فيوجد منه الداكن والفاتح لكن أشهر درجاته كالتالي:



  • لون وردي باستيل.
  • وردي فارسي.
  • لون وردي كرزي.
  • وردي بطيخي.
  • لون وردي فاتح.
  • لون وردي أرجواني.
  • قرمزي.
  • زهري فوشيا.
  • لون زهري تولي.
  • زهري قطيفي.
  • لون زهري مكسيكي.
  • زهري مرجاني.

درجات اللون الوردى باللغة الإنجليزية 2

درجات اللون الوردى باللغة الإنجليزية 1

درجات اللون الوردى

قدمنا لكم بالصور درجات اللون الوردي ومدى تناسقها مع الألوان الأخرى ودرجاتها في الديكورات والملابس، ونتمنى أن نكون أفدناكم بمعلومات وافية حول هذا الموضوع ونود توجيه نصيحة أخيرة عند اختيار أي درجة من درجات اللون الوردي يجب مراعاة اختيار لون آخر مناسب لها وتنسيقه بشكل جذاب سواء من ناحية الملابس أو عند تصميم ديكورات المنزل.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *