غير مصنف

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة



تقوم المرأة بقذف السوائل من مجرى البول إلى خارج المهبل عند وصولها إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ولكن كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة والذي يختلف عادة من مرأة لأخرى هذا ما سوف نوضحه في المقال.

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة

يعد قذف السائل الناتج عن الجماع دلالة على وصول المرأة إلى نشوة العلاقة، ولكن توجد نسبة من النساء تجهل الأمر وتقتصر العلاقة على قذف الرجل فقط في حين أن سائل المرأة قد يخرج للخلف متجهاً إلى المثانة بدلاً من خروجه من المهبل.

شاهدي أيضا  طريقة عمل سمك فيليه فرن مغطي بطبقة جبنة

وأفادت أحد الدراسات التي أجريت على 233 سيدة بخصوص متوسط الوقت التي تستغرقه لحدوث القذف، فقد تبين أن مرور 13.4 دقيقة هو الوقت التي تحتاجه المرأة للوصول إلى هزة الجماع والقذف الطبيعي، ولكن قد يختلف هذا الوقت قليلاً فقد يزيد أو يقل تبعاً لحالة الإثارة الجنسية التي تتمتع بها المرأة أثناء العلاقة.

شاهدي أيضا  هل الليزر يفتح منطقة البكيني

بينما أوضحت هذه الدراسة أن 14% من النساء المشاركة في الدراسة قمن بالقذف مع معظم هزات الجماع أو كلها، وأن 54% منهن قاموا بالقذف مرة واحدة فقط أثناء العلاقة، بينما أوضحت أن 17% لا يشعرون بالقذف لعدم قدرتهم إلى الوصول إلى الرعشة أو هزة الجماع.

الإجابة عن تساؤل كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة هو أمر معقد و لا يوجد إجابة محددة وذلك لاختلاف الطبيعة الجسدية والنفسية لكل امرأة عن الأخرى ولكن من الضروري عند ممارسة العلاقة الزوجية هو الاستمتاع بالأمر والشعور باللذة بين الطرفين وليس طرف واحد على حساب الآخر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.