البشرة

كريم لازالة الرؤوس السوداء بالانف



 تعد الرؤوس السوداء بالانف من مشكلات البشرة التي تبدأ في الظهور في مرحلة المراهقة، ولكنها لا ترتبط بعمر معين فالجميع يسعي للتخلص منها بشتي الطرق الممكنة خاصًة من يمتلكون بشرة دهنية، والرؤوس السوداء عبارة عن نقط داكنة اللون تظهر على الجلد ومن أهم الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء السن والتغيرات الهرمونية وتكون أكثر شيوعاً أثناء فترة المراهقة.

أفضل كريم للتخلص من الرؤوس السوداء

للقضاء على الرؤوس السوداء بالانف من الضروري استخدام الكريمات المناسبة لذلك، ولا بد أن تكون من إنتاج شركات موثوق بها ومسجلة بوزارة الصحة المصرية، ومن أهم الكريمات التي تستخدم لإزالة الرؤوس السوداء بالانف هي:

  • كريم ديفرين وهو كريم ينصح به أطباء الجلدية وتستطيع الحصول عليه من أي صيدلية ولا يلزم وصفة طبية لاستخدامه، وهو يستخدم يومياً ويعمل على تقشير الجلد ويقلل من انسداد المسام وإنتاج الزيت فيها ويعمل أيضا علي تقليل البقع الداكنة.
  • مقشر بينزاك وهو يعمل علي تنظيف البشرة بشكل عميق وتفتيح المسام مما يساعد على ترك الوجه ناعماً ويستخدم مرتين فقط أسبوعياً.
  • كريم “Go-To Exfoliating Swipeys” وهو كريم يحتوي على حمض اللاكتيك وهو حمض لطيف علي البشرة وهو يعمل علي تنظيف البشرة من خلايا الجلد الميتة والأوساخ.
  • كريم “Fresh Umbrian Clay Pore Purifying Face Mask” وهو عبارة عن ماسك للوجه يستخدم للتنظيف العميق للبشرة وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة العادية وتوجد به نسبة كبيرة من المعادن التي تنقي البشرة من الرؤوس السوداء.
  • كريم “SkinFix” ويحتوي على الفحم النشط الذي يساعد على إخراج الزيوت من الجلد مما يسهل إزالة الرؤوس السوداء.
  • كريم “Purity Made Simple Pore Extractor” وهو عبارة عن مطهر يتكون من حمض الساليسيايك والمقشرات الطبيعية التي تعمل على القضاء على الرؤوس السوداء ويصلح لجميع أنواع البشرة.
شاهدي أيضا  طريقة تحديد نوع بشرتك وروتين العناية المناسب لكي

كريمات ينصح بها الأطباء للتخلص من الرؤوس السوداء

وهناك بعض الكريمات ومستحضرات التجميل التي ينصح بها الأطباء والصيادلة للتخلص من الرؤوس السوداء بالانف ومن أهمها:

الفتوكات شاهدوا أيضا :-
  • كريم “Ole Henriksen” وهو مقشر يعمل علي تسخين الوجه لفتح المسام وتنقية البشرة ثم يبرد مرة أخرى لغلق المسام.
  • كريم الفحم المنشط من كوزميديكس وهو كريم يعمل علي تنظيف وتنقية البشرة من التلوث اليومي التي تتعرض له وينقي الوجه من الشوائب ويصلح للبشرة الحساسة.
  • كريم”Origins Original Skin” وهو عبارة عن ماسك للوجه يعمل علي تنظيف البشرة وإظهار جودتها وينقي المسام وينعم البشرة.
  • كريم”Alpha-H Beauty” وهو عبارة عن بودرة للبشرة الجافة والبشرة الدهنية ويحافظ على رطوبة البشرة ويقلل ظهور حب الشباب.
  • شرائح “Biore Ultra Deep Cleansing “ وهي عبارة عن شرائح تستخدم منذ بداية سن المراهقة وتحتوي علي زيت البندق وزيت شجرة الشاي وتعمل على التخلص من الرؤوس السوداء بسرعة وتترك الأنف ناعمًا ولطيفًا في وقت قصير.
  • كريم locacid أو retin A ويتم الاستخدام عن طريق دهنه علي البشرة يومياً قبل النوم لمدة شهر علي الأقل.
شاهدي أيضا  تجربتي مع شحم الخروف للبشرة

تسبب الرؤوس السوداء بالانف الضيق الشديد والحرج لدي بعض الفتيات وذلك لأن كل فتاة تريد دائمًا أن تكون بشرتها بيضاء ونقية وخالية من العيوب تمامًا، لذلك تبحث كل فتاة لديها مشكلة الرؤوس السوداء بالانف علي حل يساعدها على التخلص منها أو تريد الوصول لنوع كريم مناسب لها ولنوع بشرتها يساعدها في ذلك.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *