البشرة

كريم فير اند وايت النهدي

كريم وايت هو أهم وأفضل كريم، يستعمل في تفتيح البشرة، حيث إن ماركته المعروفة تجعل عليه إقبال فهو أحد المنتجات التي تعتني بالبشرة، حيث يساهم كريم فير اند وايت النهدي في تفتيحها لأنه ذو فاعلية عالية، حيث تعطي نتائج ممتازة لنسبة ٨٠٪ من مستخدميها

نبذه عن كريم فير اند وايت

يتميز كريم فير اند وايت بأنه أحد أنواع الكريمات التي تستخدم في علاج البشرة ذات البقع الداكنة، وتفتيح لون البشرة، يعمل كريم وايت على حماية الجلد من أشعة الشمس التي يكون لها تأثير ضار على البشرة، وحروق، ولهذا فان كريم فير اند وايت، هو الحل الأمثل لمثل هذه الحالات.

حيث اننا لا يمكن أن نمنع انفسنا من الخروج في وقت النهار، لذا فإن كريم فير اند وايت، يعطيكي الأمان للذهاب في أى وقت من اليوم، كما يوجد لدى وايت منتجات للعناية بالبشرة كالغسول، ولم تنسى الشركة نصيب الأطفال لأنها تعلم جيدا حساسية بشرتهم، فلابد من أختيار النافع لها،  لهذا فقد وضعت في خطتها طرح كريمات تخص الاطفال ومنتجات أخرى خاصة لهم.

شاهدي أيضا  كريم الفا بلس لآثار الحبوب

ما هي استعمالات كريم فير اند وايت

يستعمل الكريم في تفتيح البشرة، وهو فعال تمامً، ويوجد كريم فير اند وايت النهدي على شكلين واحد على شكل كريم والآخر على هيئة جل، ونلاحظ أن سعر الكريم يتناسب مع الجميع مع العلم أن الماركات الفرنسية المطروحة أيضا ليست بهذا السعر، هذا مقارنة بأسعار أخرى تطرح في الصيدليات.

نجد أنه فعال في تفتيح البشرة، واستعادة النضارة، التخلص من كلف البشرة، ويمكن استعماله يوميا لأنه آمن على البشرة، حيث تم اختباره من الأطباء وهذا للتأكد من مدى فاعليته في الحماية ومعرفة الأضرار التي تنتج عن استعماله،  ولقد وجد الاطباء أنه آمن إلا في حالات بسيطة قد يحدث طفح جلدي، وحساسية، وتهيج للبشرة.

التركيبة الأصلية لكريم التفتيح فير اند وايت

الكريم تركيبته الأصلية غير معروفة بالشكل الكامل وبالبحث سوف نجد أن هذا الكريم به مادة الهيدروكينون ويكون تركيزه ١.٩ ٪،  ويمكن أن نعرف ما هي هذه المادة،  هي الهيدروكينون عبارة عن مركب طبي نجد أنه يستخدم في كثير من الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة.

يكون تركيزها ٢٪ واحيانا ٤٪ حيث يعمل هذا المركب على تقليل مادة الميلانين الموجود في الجلد الخارجي، علما أن الميلانين هو المتحكم الأساسي في درجة لون البشرة، ولهذا فان المادة تساعد في المحافظة على البشرة من أشعة الشمس وحروقها.

شاهدي أيضا  شد ترهلات الرقبة .. أبرز التقنيات المتاحة والحالات المؤهلة والتكلفة

كما يساهم في علاج البشرة الذي ينتج من تغير أي هرمون في الجسم، مثل هرمون الحمل الذي يسبب كلف الحمل، وأيضا علاج صبغة البشرة التي يمكن لها الظهور في السنوات المتقدمة من العمر.

سعر كريم فير اند وايت بصيدلية النهدي

كريم فير يكون حجمة ٥٠ جرام، وعبوة الجل من فير اند وايت هو ٣٠ جرام، كما أن سعر الكريم يبدأ من ١١ دولار تقريبا، بينما في السعودية يبدأ سعره من ٤٥ ريال سعودي، وهذه الأسعار لكريم فير الأصلي، لذلك عليك التأكد من المنتج قبل الشراء وأنه الكريم الأصلي للشركة حتي لا يحدث أى ضرر للبشرة.

مميزات كريم فير اند وايت

يمكن استخدام الكريم لأي بشرة لأنه يتناسب مع جميع البشرة، قوام الكريم ناعم الملمس وكريمي حيث يمكن فرده بمنتهي السلاسة على البشرة، لا مانع إذا تم استخدامه يوميا لأنه آمن وفعال ولا يحدث ضرر بالبشرة، إذا تمت المقارنة بينه وبين الكريمات المستخدمة للتفتح فهو الأفضل.

سعر الكريم مناسب بجانب أنه ماركة معروفة للجميع، يستطيع الكريم تفتيح البشرة والرجوع بها إلى اللون الطبيعي من جديد، يقضي على حروق الشمس وتفتيح البشرة مرة أخرى، كما يعمل على القضاء على صبغة البشرة في الأعمار المتقدمة، ينهي مشكلة كلف الحمل،  ومع استخدامه سوف تختفي البقع الداكنة بالبشرة.

شاهدي أيضا  كريم ستارفيل للتفتيح

يمكن استخدام الكريم في تفتيح الأماكن الداكنة، والتي تبقى على البشرة بسبب الحبوب إذا أنها تترك نقط تختلف في درجتها عن اللون الطبيعي، كما يستخدم في تفتيح المناطق الحساسة بالجسم، لكن قبل البدأ في استخدمه على هذه المنطقة يجب الرجوع للطبيب.

استخدام فير اند وايت على البشرة الدهنية

لا ضرر في استخدام الكريم على البشرة الدهنية وهذا لأن الكريم يناسب جميع أنواع البشرة المختلفة، حيث اهتم الأطباء بفاعليته حتى لا يتسبب في انسداد مسام الجلد في البشرة الدهنية، بل على العكس فهو يساهم في ترطيب البشرة ويعمل على تفتيح لونها وأيضا على توحيد اللون في البشرة.

يمكن استخدام الكريم على البشرة بهذه الطريقة الفعالة، كما يفضل استخدام الكريم في وقت الليل قبل النوم، اغسلي البشرة جيدا بغسول يكون مخصص لنوع بشرتك، ابدأي في تجفيف البشرة جيدا وبرفق،  ضعي طبقة خفيفة من كريم فير اند وايت على المكان الذي تودين تفتيحه، وحتى تحصلي على أفضل طريقة للحفاظ على البشرة من أى ضرر يصيبها.

تجنبي الخروج في الشمس دون وضع الكريم للحماية، لابد أن تجربي الكريم على منطقة صغيرة مخفيه من البشرة حتى تختبري بشرتك، وتتجنبي الإصابة بأي نوع من أنواع الحساسية ضدد مكونات الكريم التي قد تضر ببشرتك.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.