البشرة

كريم بينك ماديسون لتفتيح الأماكن الحساسة



يعد الجلد المتواجد في المناطق الحساسة من أكثر الأنواع في الجسم المعرَّضة إلى التصبغات وتغير اللون بسبب الكثير من العوامل البيولوجية المتواجدة بها، ومن الممكن أيضًا أن يكون استعمال بعض المنتجات الكيميائية أن يكون لها دورًا كبيرًا في هذه المشكلة، ولذلك فمن الضروري البحث عن كريم لتفتيح هذه الأماكن مرة أخرى وإزالة التصبغات منها، مثل استعمال كريم بينك ماديسون الرائع.

مميزات كريم بينك ماديسون لتفتيح البشرة

1- ليس له آثار جانبية

من الجدير بالذكر أن الكثير من السيدات تقلق بشأن استعمال أي نوع من أنواع المستحضرات التجميلية والعناية بالبشرة لأنها تقلق دائمًا أن تكون هذه الكريمات تسبب لها بعض الآثار الجانبية السيئة، وإن هذا الكريم يعمل على تفتيح البشرة بدون التأثير على البشرة بأية آثار جانبية.

2- يحتوي على 70% من المحتويات العضوية

هذا الكريم يختلف عن بقية كريمات التفتيح لأنه يحتوي على مركبات تحتوي على مواد كيميائية عضوية أي أنها لا تؤثر بالضرر على الجسم، حيث إنه يحتوي على مواد عضوية وطبيعية لا يمكن لها أن تؤثر بشكل سلبي على البشرة كوجود الألوفيرا به وزيت الجوجوبا، وزيت القرطم، وكل هذه الزيوت تعمل على ترطيب البشرة.

شاهدي أيضا  تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم

3- لا يحتوي على الهيدروكينون

هذا المركب من المرطبات الخطيرة على البشرة، وهي تتواجد في الكثير من كريمات تفتيح البشرة، كما أنها تعتبر غير آمنة تمامًا على البشرة، ولذلك فإن كريم بينك ماديسون لا يحتوي على هذه المادة المضرة بالبشرة، لذلك يتم ترشيحه كمرطب من أفضل أنواع المرطبات على الاطلاق لتفتيح الأماكن الحساسة.

4- هذا الكريم مضاد للشيخوخة

من أكثر مميزات هذا الكريم أنه يعمل على تقليل ظهور أعراض الشيخوخة على البشرة وهذه من أهم المميزات، حيث إنه يحتوي على حمض الكوجيك والهيالورونيك، والفيتامين c وكل هذه المكونات تمنح البشرة القدرة على تفتيح الكلف بطريقة طبيعية، وتقضي تمامًا على التصبغ والبقع الداكنة التي تظهر بسبب تقدم العمر.

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام الكريم حتى تظهر نتائجه

طريقة استعمال هذا الكريم سهلة وبسيطة للغاية، فقط ما عليك سوى أن تقومين بتنفيذ الخطوات التالية:

  • أولًا يتم غسل المنطقة الحساسة التي سوف يوضع عليها الكريم جيدًا.
  • ثم تجفيف هذه المنطقة جيدًا من آثار الماء.
  • بعد ذلك يتم وضع الكريم من خلال التدليك بحركة دائرية في المنطقة حتى يتوغل الكريم إلى مسام الجلد وتبدأ البشرة بامتصاصه.
  • يستخدم الكريم مرتين يوميًّا لملاحظة نتيجة سريعة.
  • من الأفضل الاستمرار على وضع الكريم يوميًّا بنفس الطريقة المذكورة لتحصيل أفضل النتائج خلال شهر على الأقل.
شاهدي أيضا  تجربتي مع التقشير الكيميائي

وعليك أن تدركي تماما بأن نتيجة الكريم لن تظهر لك في يوم واحد أو يومين، وهذا لأن عودة لون الجلد والبشرة إلى لونها الأصلي ليس أمرا سهلا، كما أن إزالة التصبغات الناتجة من عوامل كثيرة ومتراكمة عليها منذ سنين لا يمكن له أن يتم بين ليلة وضحاها، فقط لابد من الانتظام على وضع الكريم بالطريقة المذكورة وسوف تلاحظين أفضل النتائج خلال 4 أسابيع.

ما هو سعر كريم بينك ماديسون لتفتيح الأماكن الحساسة

هذا الكريم يحتوي على المميزات الكثيرة بخلاف سعره المرتفع، وربما ارتفاع سعره هذا بسبب المواد الكثيرة الجيدة المتواجدة به والتي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة بدون تأثير سلبي على المنطقة.

شاهدي أيضا  تجربتي مع التقشير البارد

يبلغ سعر هذا المرهم حوالي 20 دولارًا أمريكيا، ومن الممكن اقتناؤه وشراؤه من أمازون، حيث يبلغ سعره 170 درهما إماراتيا، وسعره يشمل ضريبة القيمة المضافة.

هذا الكريم يأتي في أنبوب ويكون وزنه يعادل 118 جرامًا، ويغلف ببعض الفقاعات حتى يصل المنتج إليك سليم بعد الشحن والانتقال المتكرر من مكان لآخر ومن ثم الانتقال إليك.

لابد أن تحذري من استعمال هذا الكريم في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس، فهو فقط يستخدم للمناطق الحساسة، فاحذري من ذلك حتى لا تتعرضي للأذى أو الحساسية أو الإصابة بحرق لا قدر الله.

تجربة لاستخدام كريم بينك ماديسون

تقول إحدى السيدات عن هذا الكريم:

لقد قمت باستعمال هذا الكريم عندما شعرت بأني بشرتي جافة جدا، فقمت باستعمال الكريم لمدة أسبوعين ولم ألاحظ أي تحسن، فقال لي أحد الأطباء المتخصصين عليك استعماله أسبوعين آخرين، وبالفعل أكملت الشهر وقد لاحظت النتائج الجيدة، وأكملت الاستمرار على العلاج لأنني شعرت بأنه سيكون من أفضل أنواع كريمات التفتيح للبشرة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.