البشرة

كريم بينكي Pinky Cream لتفتيح المناطق الحساسة وترطيب البشرة



تبحث العديد من الفتيات عن كريم بينكي لا سيما، وأن البشرة هي أكثر المناطق المعرضة للكثير من العوامل التي تساعد على إصابتها بالضرر  من خلال ظهور البقع والتصبغات على البشرة والخطوط الدقيقة في الوجه، وهذا يسبب لجميع الفتيات الذعر والقلق، حيث تود كل فتاة أن يكون لديها بشرة ذات نضارة وحيوية وبإشراقة مميزة وخالية من التجاعيد التي تدل على التقدم في العمر، ولعل هذا المنتج هو الأشهر في الكريمات التي تساعد البشرة على التخلص من جميع المشاكل التي تواجهها، وفي هذا المقال سنخبركم المزيد عن هذا المستحضر وعن كافة خصائصه التي يتميز بها فتابعوا معنا.

نبذة عن كريم بينكي

يتميز كريم بينكي في مصر بأنه يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية في تركيبته، والتي تساعد في حل الكثير من المشاكل التي تصيب البشرة من خلال التخلص من عيوب البشرة التي تسببها الكثير من العوامل.

فهو فعال في التخلص من الالتهابات التي تصيب البشرة ويساهم في توحيد لون البشرة، والتخلص من التصبغات المتراكمة عليها نظرا لأنه يحتوي على مادة الساليسين الفعالة في القضاء على التهابات البشرة، كما أن كريم بينكي يساهم في تنقية مسام الجلد من الشوائب والتخلص من كافة خلاياه الميتة.

أيضا يدخل في تركيبة الكريم خلاصة التوت البري والذي بدوره يساعد على التخلص من البقع الداكنة في بشرة الوجه، وتوحيد لونه بشكل آمن وفعال كما يساهم بشكل كبير في وقاية بشرة الجسم من التشققات الناتجة عن جفاف الجلد.

شاهدي أيضا  تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

ومن أهم المكونات التي توجد في الكريم هي زبدة الشيا والتي تلعب دورا هاما وفعالا في إمداد البشرة بالتغذية الكافية والحفاظ عليها في حالة من الرطوبة المستمرة والحفاظ عليها من الجفاف.

كما يدخل في تركيبة كريم بينكي مادة بوليفينول والتي تعد أهم عنصر في تركيبة الكريم والتي بإمكانها حماية البشرة من أية أضرار يمكن أن تتعرض لها خاصة الأضرار التي تنتج عن أشعة الشمس.

استخدامات كريم بينكي

تتعدد استخدامات الكريم حيث يمتلك الكثير من الخصائص الفعالة في الحفاظ على البشرة، كما يساهم في علاج جميع مشاكل البشرة التي تتعرض لها حيث يعمل الكريم على تفتيح كافة المناطق الداكنة في الوجه والجسم.

ومن ضمن المناطق التي يعمل على تفتيحها الكريم منطقة الكوع وتحت الإبط والمناطق الحساسة ومفاصل أصابع اليدين وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى تفتيح.



أيضا يستخدم الكريم في ترطيب البشرة كما أنه يقلل من إفراز مادة الميلانين الذي بدوره يساهم بشكل فعال في توحيد لون البشرة.

أيضا يضفي نضارة للبشرة حيث يساهم مستخلص فيتاميني E,A في الحفاظ على صحة البشرة بسبب الخصائص الفعالة والمضادة للأكسدة.

يساعد في التخلص من الخلايا الميتة الموجودة في البشرة وإزالة الآثار والبقع الداكنة الناتجة عن ظهور الحبوب في البشرة.

يستخدم كطبقة عازلة لحماية البشرة من الشوائب المتراكمة عليها كما يمكن وضعها تحت المكياج للحفاظ على المسام من اختراق مستحضرات التجميل لها.

يعالج الحبوب بسبب وجود مادة الساليسين الفعالة كمادة مضادة للبكتريا وتنظيف مسام البشرة.

يمكن أن يستخدمه الرجال في علاج الحبوب التي تظهر في الذقن بعد الانتهاء من عملية الحلاقة أو الذين تتعرض بشرتهم للشمس بصفة دورية بسبب طبيعة عملهم.

طريقة استخدام كريم بينكي

  • يغسل الوجه جيدا أو المنطقة المراد علاجها بالكريم ثم تجفف.
  • يوضع الكريم على المنطقة مرة واحدة في الصباح ومرة أخرى في المساء.
  • يستخدم الكريم لمدة 4 أسابيع حتى يتم الحصول على النتيجة المنشودة.

الآثار الجانبية لكريم بينكي

تم تصنيع هذا المنتج ليتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو حساسة وكذلك العادية.

ليس لهذا الكريم أية آثار جانبية ولا يسبب أي أضرار أو مشاكل للبشرة.



فهو أمن على البشرة بل ويمكن أن يستخدم للأطفال في حالة وجود التهابات أو تسلخات وذلك لاحتوائه على معدن الزنك وكافة المكونات الطبيعة والتي لا تسبب ضرر للبشرة.

سعر كريم بينكي

يمكن شراء كريم بينكي وهو متوفر في جميع الصيدليات بسعر 150 جنيه مصري للعبوة 50 ملي أما سعر العبوة 100 ملي 250 جنيه

تجربتي مع كريم بينكي

لقد وجدت الكثير من الإعلانات على الإنترنت عن منتج بينكي واليوم جئت إليكم بتجربتي معه بكل صدق فقد أحضرت العبوة الصغيرة من هذا المستحضر نظرا لارتفاع سعره فقد كنت في غاية التردد أن استعمله.

فبعد التجربة وجدته يضم أكثر من فائدة للبشرة حيث يعمل على ترطيب البشرة وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر من التقدم في العمر كما يساعد على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم فقد وضعت نقطة بسيطة على بشرتي وقمت بتدليكها حتى امتصتها البشرة جيدا.

فكانت النتيجة مدهشة وسريعة المفعول حيث حصلت على بشرة لامعة ونضرة ومفعول ممتد لأبعد مدى وحقا وجدت أن السعر لن يقف عائقا أمام هذه النتيجة وقررت استعمال هذا المنتج بصفة مستمرة.

أهم الاسئلة الشائعة حول كريم بينكي

توجد عدة أسئلة شائعة يطرحها الكثيرون قبل الإقدام، على شراء أي منتج خاصة وإن كان هذا المنتج طبي ولعل أبرز هذه الأسئلة ما يلي:

هل كريم بينكي يزيل الحبوب؟

تجيب عن هذا السؤال الدكتورة دينا ابو السعود، بأن البشرة  تتأثر بعدة عوامل تضرها، مثل قلة شرب الماء الذي بدوره يسبب جفافها، وكذلك أو التعرض لأشعة الشمس أو عند تناول مدرات البول التي تفقد الجسم قدر كبير من ترطيبه، وكذلك بالنسبة للرجال  الذين يعانون الحبوب والبثور بسبب حلاقة الذقن، يعتبر كريم بنكي أفضل  علاج لكل  هذه المشاكل



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *