البشرة

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة



تبحث الفتيات والسيدات عن تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسه، رغبة في الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة حتى تحصل على شكل متجانس وجذاب، حيث أنها تشعر بالقلق حيال كل ما تجده غير مألوف وجميل لبشرتها، حتى وإن كانت مناطق من الجسم مثل المناطق الحساسة، والتي غالبا ما تكون مغطاة من خلال الملابس إلا أنها دائما تشعر بالحرج إذا فقدت هذه المنطقة جمالها ولونها الطبيعي، وهنا تبدأ في البحث حول الحل الأمثل لهذه المشكلة الصعبة بالنسبة لها.

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسه

يتكون كريم ألفا من مجموعة عناصر مفيدة للبشرة وتعمل على إبراز جمال السيدة وأول مكون به حمض الكولاجين، والذي يعمل بدوره على إفراز مادة الميلامين بجسم وهو المتحكم في درجة لون البشرة وصبغتها، وبفضله تقوم البشرة بمقاومة الاسمرار كما أنه يحتوي على مضادات أكسد.

حيث يعمل على حماية الجلد من الأشعة الضارة، وكذالك يدخل في تركيبته خلاصة العرقسوس وهو يقوم بنفس الدور الذي يحمي الجسم من ظهور أي بقع بلون أغمق من اللون الطبيعي للبشرة، بالإضافة إلى أن التركيبة بها الأربوتين حيث أن هذه المادة تقوم بعملية تصحيح لون البشرة بعد أكتسابها لون داكن.

وكذالك يوجد به حمض الجلوكونيك، يعمل هذا الحمض على تقشير البشرة المتضررة وتوحيدها، بجانب أنه يعمل على التفتيح مع التوحيد، وكذالك يقوم بترطيب البشرة والمحافظة على النضارة واللون الصافي دون بقع.

شاهدي أيضا  حناء المعجزة من د هند .. فوائدها وطريقة التحضير والاستخدام
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

تجربتي مع كريم الفا بلس ونتائجه المذهلة

احساس غير مريح شعرت به عندما وجدت أن منطقة البكيني قد تغير لونها وأصبحت ذات لون داكن عندها شعرت بالحرج الشديد، وقررت البحث عن وسيلة تقوم بحل مشكلتي التي اقلقتني كثيرا، وصارت تشغل تفكير حد أنها ارهقتني تمام حتي لم أعد أشعر أنني سيدة طبيعية.

وأخذت أوجه الأسئلة لصديقاتي لعل واحدة منهن قد مرت بنفس ما حدث لي، لكني تفاجأت أن بعضهن بالفعل وقعن في نفس المشكلة، وهنا أخذت نفس عميق حتى يهدأ تفكيري وتأكدت أن لهذه المشكلة حل، وبعد البحث والسؤال الكثير توصلت إلى الحل حيث أن بأحد المرات التي كنت أتحدث فيها مع أحدي صديقاتي.



كنت أشعر بالخجل جدا واخبرتها أن هذه المنطقة قد اكتسبت لون داكن، عن باقي المناطق الأخرى بجسدي هنا ابتسمت صديقتي، وقالت بلطف شديد لا عليكي فالحل موجود وبسيط فقد أبدئي باستخدام كريم ألفا بلس للتفتيح، وهو سوف يقوم بدوره في تفتيح المنطقة الحساسة لديك.

شعرت ببعض الراحة حيث قمت على الفور بشراء كريم الفا بلس وبدأت في استخدامه بالإضافة أنه ناعم الملمس ويعطي ترطيب للمنطقة، وفي خلال أسبوع من استخدامه بالطريقة الصحيحة قام الجلد بالتقشير.

حيث أن المنطقة الداكنة لدي يبدأ في الاختفاء شيء فشيء وكل هذا حدث للمنطقة دون أشعر بألم أو اي من الحساسة وفي خلال شهر، وجدت نتيجة مذهلة بتغير اللون الداكن ورجوعه إلى اللون السابق قبل اسمراره.

تجربتي مع ألفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة

تغير لون بشرتي حيث أنها فجأة أصبح لونها داكن وذات بقع هنا أردت أن أجد حلال يكون سريع حيث أني لا أحب أن يكون بجسدي شيء غير طبيعي قررت أن أبحث من خلال الإنترنت لأجد حل يمنع زيادة حالة الضرر بالمناطق الحساسة التي لا أجدها طبيعة.

كنت فيما مضي ليس لدي مشاكل بالجلد أو اختلاف وبعد بحث دقيق توصلت إلى مراجعات بعنوان تجربتي مع كريم ألفا بلس لتفتيح المناطق الحساسة، وبدأت باستخدامه بعد أن أحضرته من أحد الصيدليات وبدأ مشواري في استخدامه وبعد مرور أسبوعين من وضعه على المناطق المتضررة لاحظت أنه الجلد بدأ في التقشير.

بجانب أن المنطقة اكتسبت نعومة عن قبل وكذلك اختفت البقع والصبغات، وعلى مدار شهر من الاستخدام ظهرت النتائج حيث تم التفتيح للمناطق عندي وأيضا قام كريم ألفا بتوحيد اللون الغامق، لكني لم أشعر برضي حيث أنها أقل من النتائج التي كنت أود الحصول عليها كما أنه قام بعمله ببطيء مع نوع بشرتي.

تجربتي عند استخدام كريم ألفا بلس



عند شعور أن جسدي أحتاج إلى أستخدام أشياء تعيد له ترطيبه وجمالة وتوحيد لونه قررت أن أعيد له بعض من الحيوية التي خسر منها الكثير، وخصوصا بالمناطق الحساسة التي تغير لونها كثيرا، وهنا أخذت خطوة الاطلاع على أراء المستخدمين لكريمات التفتيح كما أن الجميع أتفق عليه كريم ألفا بلس وتم التقييم لنوع الكريم من قبل مستخدميه.

حيث قالت أحد الفتيات وتدعي وعد أنه جميل في استخدامه، وكذلك قالت منيرة أنها تنصح الفتيات باستخدامه، وأيضا نوال أوضحت من خلال تجربتها أنها تقوم باستخدام الكريم منذ فترة طويلة حيث أنه أعطي نضارة مع إشراقه لبشرتها إضافة إلى ترطيب أضافت بيان قائلة أن الكريم ممتاز جدا أما هويدا فأوضحت أن النتائج التي حصلت عليها ممتازة وكذلك سريعة.

بعد أن عرفت كل هذه الآراء قمت باستعمال الكريم وفي مدة أسبوعين بدأت أشعر بالنتيجة التي كنت أرغبها حيث بدأ الجلد يبدو بملمس ناعم وكذلك رطب بالإضافة إلى أن درجة اللون الأساسي بدأ في الرجوع للونه الطبيعي، وعلى مدار الشهر من استخدام كريم ألفا وجدت تطورات مرضيه.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *