البشرة

كريم الفا بلس لآثار الحبوب



يعد تفاوت لون البشرة وآثار الحبوب من أكبر مخاوف العناية بالبشرة. بينما تدعي العديد من المنتجات والمكونات أنها تعمل على تفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب، فإن كريم الفا بلس لاثار الحبوب أثبت فعاليته في هذا الشأن. هذا الكريم هو منير قوي للبشرة يستهدف البقع الداكنة، مما يجعله منتج فريد من نوعه. وهو ليس فعالًا فحسب، بل آمن أيضًا لجميع أنواع البشرة.

كريم الفا بلس

يتكون كريم الفا بلس لاثار الحبوب من تركيبة فرنسية من عدة مكونات طبيعية تستهدف تبييض البشرة بطريقة فعالة وسريعة.

يحتوي الكريم على مركبين نشطين لهما الفضل في فعاليته السريعة؛ وهما ألفا أربوتين وجلابريدين.

شاهدي أيضا  سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يركز مركب ألفا أربوتين بشكل دقيق على تفتيح وتبييض البشرة أكثر من أي مركب آخر. بينما يركز مركب جلابريدين على إزالة آثار الحبوب وتفتيح البقع الداكنة التي تتركها هذه الحبوب، وذلك لأنه مضاد للالتهابات وله تأثير قوي على تفتيح البشرة.

كما أن التآزر بين هذين المركبين النشطين، يمنح كريم الفا بلس لاثار الحبوب القدرة الفائقة على التفتيح الفعال للبشرة وإزالة آثار الحبوب الموجودة بها.

يتوفر كريم ألفا بلس في مصر بسعر 444 جنيه مصري للأنبوبة بحجم 30 جرام.

طريقة استعمال كريم ألفا بلس

  • اغسلي بشرتك بالماء الدافيء ونظفيها جيدًا، ثم جففيها.
  • قومي بوضع الكريم مرتين يوميًا على كامل البشرة، مع التركيز على المناطق التي تتواجد بها آثار الحبوب.
  • في حالة خروجك في الصباح، يرجى وضع كريم واقٍ من الشمس لحماية البشرة من الآثار الضارة لأشعة الشمس.
  • يمكنك وضع الكريم على المناطق الحساسة أيضًا إذا كنتي ترغبين بتفتيحها أو إزالة آثار الحبوب.
شاهدي أيضا  انفينتى كريم لتفتيح وترطيب وتوحيد لون البشرة

كيف يزيل الكريم آثار الحبوب

يحتوي كريم ألفا بلس على مضادات أكسدة طبيعية تعمل على إنارة البشرة وتفتيحها مثل ألفا أربوتين وجلابريدين. كما تقلل مضادات الأكسدة هذه من تكوين الميلانين، ويحسّن من مظهر البقع العمرية والنمش والكلف، وتصبغات ما بعد الالتهاب التي تخلفها الحبوب.

في العادة، يُنظر إلى الهيدروكينون على أنه المركب الذهبي لتفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب. ولكن هناك مخاوف تحيط به لما قد يتسبب به من حساسية للجلد.

لذلك فإن مضادات الأكسدة الموجودة في كريم ألفا بلس لها نفس تأثير الهيدروكينون في تفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب، إلا أنه لا يشكر خطرًا على البشرة فيما يتعلق بحساسية الجلد، مما يجعله بديلًا ممتازًا للهيدروكينون.

شاهدي أيضا  تجربتي مع عرق السوس للتبيض

محذورات استعمال كريم ألفا بلس

عليكِ تجنب استعمال الكريم في حالة وجود حبوب بكتيرية، كما يجب وضعه تحت إشراف الطبيب فقط.

امتنعي عن وضع أي مواد كيميائية أثناء فترة استخدام الكريم، مثل العطور لأنها تحتوي على الكحول ومستحضرات التجميل حتى لا تؤدي إلى زيادة حساسية البشرة.

تجنبي التعرض لمصادر الحرارة أثناء وضع الكريم مثل درجات الحرارة المرتفعة أو الفرن. كما يجب وضع واقي شمسي عند الخروج في النهار.

ختامًا، يمكننا القول أن ألفا بلس هو أفضل كريم لإزالة آثار الحبوب والتصبغات الناتجة عن تأثير الجذور الحرة وحساسية الشمس والأشعة فوق البنفسجية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.