منوعات

كريمات تكبير الثدي بالسعودية



توجد عدة أنواع من كريمات تكبير الثدي بالسعودية والتي يكثر البحث عنه من قِبَل العديد من النساء والفتيات اللاتي يحلمن بتكبير منطقة الثدي وتحسين المظهر الخارجي لذلك من خلال المقال سوف نتعرف على بعض الأنواع المتوفرة في السعودية ونُبذة عن خصائصها ومكوناتها.

كريمات تكبير الثدي بالسعودية

توجد بعض الأنواع المتوفرة في الصيدليات أو مواقع البيع الإلكترونية والمعنية بذلك الغرض منها:

كريم بروكيرفز  Procurves

يتميز بمكوناته الطبيعية تماماً، والتي تعمل على تكبير الصدر من خلال تحفيز نمو الثديين بشكل أكبر كما يزيد من مرونة الجلد والتركيب الكافي للجلد. يعمل كريم بروكيرفز على تحفيز الدورة الدموية في الثدي، بالإضافة إلى امتلاكه بعض الخصائص الغذائية التي تتيح تكبير الثدي من خلال الجلد،  و احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في الحفاظ على بنية الثدي وتقليل آثار الشيخوخة والتقدم في السن، وبالتالي زيادة الترطيب ومرونة الجلد.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

يتوفر الكريم في عبوة 100 مل بسعر 114.37 ريال سعودي، ويتميز بعد وجود آثار جانبية ناتجة عن الاستخدام.

كريم OEDO

يتكون الكريم من خلاصة الجينسينج التي تعمل على تكبير الثدي وشد الجلد وتحسين المظهر العام للثدي وشد الترهلات، بالإضافة إلى مادة الجليسرين التي تزيد من ترطيب ومرونة الثدي.



يتوفر المنتج في شكل عبوة 40 جرام بسعر 54.3 ريال سعودي.

كريم تكبير الثدي بالمانجو R Top R

ويعد من كريمات تكبير الثدي بالسعودية التي تعطي نتيجة جيدة في تكبير وشد ورفع الثدي، وإمداده بالعناصر الغذائية التي تعمل على تكبيره. ويرجع ذلك إلى تركيبته الغنية بالمواد الطبيعية حيث احتوائه على زيت بذور المانجو، بالإضافة إلى الجلسرين الذي يعمل على زيادة ترطيب ومرونة الجلد.

يستخدم المنتج مساءاً بعد أخذ حمام دافىء و تدليك الثدي بكمية مناسبة من الخارج إلى الداخل، مع ملاحظة إيقاف الاستخدام في حالة حدوث رد فعل تحسسي للجلد تجاه الكريم.

يتوفر المنتج في عبوة 40 جرام بسعر 45.61 ريال سعودي.

كريم تكبير MSLAM

يستخدم لتكبير وامتلاء الصدر وشد الترهلات وزيادة المرونة والترطيب، وتحسين شكل منطقة الثدي بفضل احتوائه على العديد من المكونات الطبيعية وآمنة الاستخدام وأهمها زيت جوز الهند والجلسرين وخلاصة زهرة الماء روزا راغوسا.

يحتوي جوز الهند على العديد من البروتينات النباتية والأحماض الأمينية، وفيتامين E، وعنصر الزنك الذي يعزز نمو الثدي وتحسين الدورة الدموية للجلد في منطقة الصدر.



هذا بالإضافة إلى مادة الكولاجين التي تعمل على تغذية وتكبير الثدي، وزيادة مرونة الجلد، والتخلص من الترهلات عن طريق شد الثدي وتحسين مظهره.

يتوفر المنتج في عبوة 60 جرام بسعر 57.16 ريال سعودي.

كريم ايتشن بيوتي

يعد أحد كريمات تكبير الثدي بالسعودية، والذي يعمل على تعزيز تكبير حجم الثدي من خلال احتوائه على هرمون نباتي مستخرج من بعض النباتات والذي يعمل على زيادة سرعة إفراز اللاكتوجين الطبيعي من غدد الثدي، وبالتالي زيادة تكون دهون الثدي وتعزيز النمو الطبيعي. كما يعمل أيضاً على زيادة مرونة وتفتيح ولمعان الثدي بفضل احتوائه على خلاصة الفواكه الطبيعية وقوية التأثير في تكبير الحجم ورفع الثدي والتخلص من الترهلات.

يتوفر المنتج في عبوة 120 جرام بسعر 31 ريال سعودي.

الإطلاع علي العديد من الكريمات الأخري من خلال امازون

تكثر كريمات تكبير الثدي بالسعودية والتي تعطي نتيجة واضحة وفعالة في تعزيز نمو الثدي وكبر حجمه وتحسين المظهر عن طريق رفع الثدي وشد الترهلات وزيادة مرونة الجلد فما عليكِ سوى اختيار النوع المناسب مع مراعاة تجنب الاستخدام أثناء فترة الحمل حيث زيادة تحسس الجلد خلال تلك الفترة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.