البشرة

سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة



تعاني بعض الفتيات من اسمرار في المناطق الحساسة، لذلك يبحثن عن أفضل منتج لتفتيح تلك المناطق، ومن أفضل المنتجات هو كريم بيزلين الذي يعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم بشكل فعال جداً، وسوف نعرض سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة خلال مقالنا.

سعر كريم بيزلين

يتكون كريم بيزلين من مجموعة فريدة من المواد الطبيعية، التي تعمل جميعها على تنقية البشرة وتوحيد لونها وتفتيح البقع الداكنة فيها، خاصة تفتيح المناطق الحساسة والتخلص من أي رائحة كريهة فيها، مما يجعله ضمن قائمة أفضل كريمات تفتيح البشرة.

خاصة بعد معرفة سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة في مصر لعبوة 50 مل حوالي 285جنيه مصري على أمازون مصر، أما جوميا فيكون سعره حوالي 255جنيه مصري.

سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة في السعودية هو 103 ريال سعودي ويباع في صيدلية النهدي، بينما يبلغ سعره على أمازون 109 ريال سعودي.

أما في دولة الإمارات فيبلغ سعر الكريم 94 درهم إماراتي تقريباً.

شاهدي أيضا : تجربتي مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

مكونات بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يحتوي كريم بيزلين على تركيبة فريدة من المكونات الطبيعية، وبعض من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة في خلايا البشرة، وتمنع جفافها وتحفظ رطوبتها وبالتالي تظل المنطقة بلونها الطبيعي، بالإضافة لأنه آمن عند تطبيقه على المناطق الحساسة. ويوفر أفضل عناية لها مما ميزة عن كثير من المنتجات الأخرى.



جدير بالذكر أنه يحتوي على لاكتات الصوديوم، الذي يعد من أهم مكونات الكريم حيث إنه المسؤول الرئيسي عن عملية التفتيح، بالإضافة إلى مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتفتيحها وتقشيرها.

ومن ضمن هذه الزيوت زيت جوز الهند، وزيت السمسم الذي يساعد في إزالة الجلد الميت من البشرة، وزيت اللوز الحلو الذي يساعد في تفتيح البشرة ومنحها نعومة كما أنه يمنع تكون الروائح الكريهة في المنطقة الحساسة، وهذه من ضمن المميزات التي تجعل سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة ضمن فئة المنتجات عالية الجودة بسعر رائع.

بالإضافة لشمع النحل الذي يعد من أقوى مضادات الجراثيم، والذي يمنع ظهور الفطريات والبكتريا على البشرة حيث يكون ذلك سببًا في تغير اللون، وأيضاً الجلسرين النباتي المعروف بفاعليته في تغذية وترطيب البشرة.

كما يحتوي على الصبار وزيت الورد الجوري، وحمض اللبن، بالإضافة لمجموعة من الفيتامينات المميزة جداً التي تعمل على تنظيم الكولاجين وتجدد جميع خلايا البشرة وترطبها وتعطيها نضارة والتي تتمثل في فيتامين سي، وفيتامين E، وفيتامين B5.

يمكنك أيضا الإطلاع علي : الليزر الموناليزا لتجميل منطقة المهبل: تعرفي علي الاستخدامات والمميزات والآثار الجانبية والموانع

تعليمات استخدام كريم بيزلين

للحصول على أفضل نتائج في أسرع وقت عليك إتباع طريقة الاستخدام التالية:

  • تنظف المنطقة المراد تفتيحها جيداً ثم تغسل بالماء الفاتر فقط ثم تجفف بلطف.
  • يوضع الكريم على المنطقة بنسبة تعادل حجم حبة البازلاء، تدلك المنطقة جيداً لحين امتصاص الكريم.
  • وبعد مرور 20 دقيقة تغسل المنطقة مرة أخرى بالماء الفاتر، يتم استخدام الكريم مرتين في اليوم للحصول على النتائج في أسرع وقت.

آراء مستخدمين كريم بيزلين

  • تقول إحدى الفتيات أن كريم بيزلين فعال جداً في تفتيح المناطق الحساسة كما أضافت أنه يوحد لون البشرة ويعطيها نضارة.
  • كما أضافت العديد من السيدات أن الكريم يقوم بعلاج البشرة ويساعد في تجديد الخلايا الخاصة بها ويرطبها بشكل كبير ونتائجه مبهرة ورائعة.
  • بينما أوضحت بعض الفتيات الأخريات أنهن قد استخدمن كريم بيزلين في منطقة تحت الإبط والمناطق الحساسة الأخرى وقد ظهرت نتائجه بشكل سريع جداً وكانت تجربتهم مع الكريم ممتازة حيث أنه حسن من لون المناطق بشكل كبير وجعلها ناعمة وخالية من أي تصبغ.
  • تقول فتاة أنها داومت على استخدام الكريم لمدة شهرين كاملين وبعد انقضاء هذه الفترة بدأت النتائج بالظهور وأضافت أن نتائجه رائعة جداً.
  • وأيضاً أشارت بعض الفتيات أن الكريم فعال جداً في تقشير البشرة والحفاظ على رونقها، ولكن يجب المداومة على استخدامه بالطريقة الصحيحة ويجب وضعة مرتين في اليوم للحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت.
  • كما لاحظ بعض مستخدمي كريم بيزلين أن موعد ظهور نتائج الكريم تختلف من بشرة للأخرى حيث أن أصحاب البشرة الغامقة تظهر نتائج الكريم معهم بشكل أسرع.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالنا حيث عرضنا لكم سعر بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة، وعرضنا بعض المعلومات الهامة عن الكريم ونتمنى أن يكون المقال أفادكم.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.