الشعر

تجربتي مع هاي بوتنسي للشعر



تعد تجربتي مع هاي بوتنسي للشعر إحدى محاولات علاج تساقط الشعر من خلال تناول مكمل غذائي يحتوي على تركيبة قوية من الفيتامينات والمعادن الهامة لعلاج تساقط وتلف الشعر من خلال تغذية فروة الرأس وبصيلات الشعر، وتعزيز الدورة الدموية بالرأس من خلال احتوائه على فيتامين B12، وكذلك إعادة نمو الشعر، وإليكم بعض تجارب الاستخدام.

تجربتي مع هاي بوتنسي للشعر

التجربة الأولى

تقول تلك الفتاة، أعاني من تساقط شديد للشعر، في البداية استخدمت بعض المكملات الغذائية ومستحضرات علاج التساقط بدون كشف طبي لمدة 20 يوم دون أي فائدة. لذلك، قررت الذهاب إلى الطبيب المتخصص والذي وصف لي بعض الأدوية والمستحضرات الأخرى بعد عمل فحص دم مع إيقاف الأدوية السابقة، وكان المكمل الغذائي هاي بوتنسي من ضمن الأدوية التي وصفها لي الطبيب ولكن دون نتيجة ملحوظة حيث استمر التساقط دون توقف، علماً بأني لا أعاني من أية ضغوط نفسية أو عصبية.

شاهدي أيضا  فوائد الكيوي للشعر

التجربة الثانية

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

لقد بدأت معاناتي من تساقط الشعر بعد ولادة طفلي الأول بشكل بسيط، ولكن مع تكرار الحمل والولادة في طفلي الثاني زاد التساقط بصورة كبيرة، وأصبحت هناك العديد من الفراغات في مقدمة الرأس بشكل واضح. وعند لجوئي لإحدى الطبيبات المتخصصات، رفضت وصف أي عقاقير طبية تستخدم لإيقاف التساقط طوال فترة الرضاعة،  لذلك لجأت إلى استخدام الوصفات الطبيعية دون جدوى. عندما توقفت عن الرضاعة، قامت الطبيبة بوصف هاي بوتنسي والذي ساعدني بشكل كبير في تقليل التساقط، وإعادة قوة وحيوية الشعر مع استمرار الاستخدام لمدة شهرين على الأقل.

التجربة الثالثة

لقد كنت أعاني من تساقط الشعر حتى مع تجربة العديد من المكملات الغذائية لعلاج التساقط، لذلك قررت الذهاب إلى طبيب الجلدية الذي نصحني باستخدام هاي بوتنسي فورميولا. تسبب لي الدواء في بعض الإمساك وألم في المعدة لعدة أيام، وعند سؤال الطبيب أكد لي أنه أمر طبيعي في بداية الاستخدام، وعند المداومة على تناول الدواء اختفت الأعراض الجانبية له تماماً. أما بالنسبة لنتائج الدواء العلاجية، فكانت ملحوظة جداً حيث قل التساقط بدرجة كبيرة وبالتالي زيادة كثافة الشعر وخاصة مع الانتظام في تناول الكبسولات، كما كان مفيداً أيضاً في التخلص من تكسر الأظافر التي كنت أعاني منه.



التجربة الرابعة

قررت تجربة هاي بوتنسي للشعر بناءاً على تجربة إحدى صديقاتي للمنتج وخاصة مع تساقط الشعر بغزارة، وبالفعل قمت بشرائه واستخدام قرص صباحاً ومساءاً والمواظبة على تناول الكبسولات ولكن لاحظت النتيجة منذ الأسبوع الثاني من الاستخدام من حيث تقوية البصيلات، وتغذية فروة الرأس التغذية المناسبة التي تمنع التساقط. لذلك أنصح كل من يعاني من تساقط الشعر بتجربة هاي بوتنسي وملاحظة الفرق.

الخلاصة

تعد تجربتي مع هاي بوتنسي للشعر من التجارب الناجحة في تغذية الشعر وتعويض نقص الفيتامينات والمعادن اللازمة لتقوية الشعر وتغذية بصيلاته، ولكن يجب استشارة الطبيب المختص وعمل الفحوصات اللازمة لتحديد السبب الفعلي للتساقط وعلاجه.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *