العناية الشخصية

تجربتي مع غسول كيرفري



 المنطقة الحساسة تعتبر من أهم المناطق التي تحتاج عناية واهتمام كبيرحيث أنها تتعرض دائما للإصابة بالبكتيريا والفطريات التي تؤدي إلى حدوث التهابات مهبلية وظهور روائح كريهة لذا وجب الحرص على نظافة هذه المناطق والاهتمام اليومي بها حتي لا تتضرر بشكل كبير وذلك عن طريق استخدام غسول مناسب والابتعاد عن استخدام الصابون العادي ومن أبرز تلك الأنواع هو غسول كيرفري والآن مع تجارب بعض النساء في استخدامه.

التجربة الأولي

تقول إحدى السيدات بأنها كانت تعاني من حساسية مفرطة في المنطقة الحساسة بعد القيام بالعلاقة الزوجية ولكن بعد القيام باستخدام غسول كيرفري أصبحت لا تعاني من أي مشاكل أو التهابات بعد العلاقة وأصبحت نشيطة.

التجربة الثانية

تقول إحدى الصديقات بأنها كانت تعاني من وجود إفرازات مهبلية غزيرة تسببت في حدوث التهابات مهبلية شديدة لديها أثناء الدورة الشهرية وبعدها ولكن عندما قامت باستخدام غسول كيرفري لم تعد تعاني من التهابات أثناء الدورة الشهرية أو بعدها وأصبحت المنطقة نظيفة باستمرار.

شاهدي أيضا  أفضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة للعروس
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة بأن خلاصة تجربتها مع غسول كيرفري أنها كانت تجربة جميلة ورائعة فقد استخدمت الغسول لمدة طويلة ووجدت أنه يحتوي على مواد طبيعية غير ضارة تساعد في نظافة المنطقة الحساسة والحفاظ عليها ناعمة وصحية ويتميز المنتج برائحته الجميلة ووزنه الخفيف ولم تجد له أي آثار جانبية حيث أنه آمن علي البشرة وينصح باستخدامه علي المناطق الحساسة فقط ويجب اتباع تعليمات الطبيب أو الصيدلي في استخدام المنتج.

شاهدي أيضا  تجربتي مع المرة للمنطقة الحساسة

التجربة الرابعة



أما عن صاحبة التجربة الرابعة فهي تقول بناءً على تجربتها مع غسول كيرفري فهو يستخدم مع جميع أنواع البشرة المختلفة ويتم استخدامه للحفاظ على نظافة المنطقة الحساسة والقضاء على البكتيريا والفطريات التي تنمو في هذه المنطقة ويساعد أيضا على التخلص من الإفرازات المهبلية فتجربتها مع غسول كيرفري جعلتها تستخدمه باستمرار.

التجربة الخامسة

تقول هذه الفتاة بأنها غير متزوجة وتستعمل غسول كيرفري للمنطقة الحساسة فهو مناسب جدا للحفاظ على نظافة المهبل وخاصة بعد انتهاء الدورة الشهرية.

التجربة السادسة

تقول هذه السيدة بأنها كانت تقوم باستخدام غسول كيرفري للمنطقة الحساسة بعد الولادة وخاصة في فترة النفاس حيث خلصها من الالتهابات المهبلية والشعور بالحكة التي كانت تعاني منها في هذه الفترة.

التجربة السابعة

تقول إحدى السيدات بأنها تستخدم غسول كيرفري منذ شهرين ولاحظت فرقا شاسعا في القضاء على الإفرازات المهبلية التي كانت تشعرها بالحكة وتتسبب في وجود رائحة كريهة.

شاهدي أيضا  كيفية التطهر من الدورة الشهرية

التجربة الثامنة



تقول بأن الغسول رائع جدا وهو الغسول المفضل بالنسبة لها بالرغم من أنها كانت تستخدم أنواع أخرى أكثر شهرة إلا أن غسول كيرفري بالصبار منحها النظافة والترطيب والانتعاش.

الخاتمة

تعتبر نظافة المنطقة الحساسة من أهم ما يشغل بال المرأة باستمرار سواء كانت متزوجة أو مازالت فتاة فالإهمال في نظافة هذه المنطقة أو التعرض للعدوى يؤدي إلى ظهور بعض المشكلات فيها كالإفرازات التي تؤدي إلى الحكة والروائح الكريهة لذا دائما ما يحرصن علي استخدام نوع غسول مناسب والابتعاد عن استخدام الصابون العادي لأنه يضر البشرة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *