البشرة

تجربتي مع غسول سينوبار



سنتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع غسول سينوبار حيث أنه يمكن للجلد الاستفادة من استخدام غسول سينوبار الذي يحتوي على مكونات بما في ذلك مستخلص الزعتر وخلاصة الشاي الأخضر بالإضافة إلى حمض الساليسيليك والجلسرين وحمض الستريك، كما يوفر غسول سينوبار للمستخدم تجربة مشابهة لتلك الخاصة بالمنتج نفسه حيث ينظف المستحضر وينقي البشرة، ويرطبها، ويساعد على تفتيح وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى ذلك يساعد المستحضر على التخلص من الحبوب الموجودة في الجلد، كما أنه يساهم في عملية تقشير البشرة.

تجربتي مع غسول سينوبار

إنه من أفضل الأنواع التي تناسب البشرة المختلطة والدهنية وذلك حسب تجربتي، كما أن هناك عدد من السيدات مررن بتجارب متنوعة مع المستحضر تتراوح من السلبية إلى الإيجابية ومنها ما يلي:

التجربة الأولى

“نظرًا لأن بشرتي دهنية وقد قرأت الكثير من المراجعات الإيجابية حول المستحضر قررت أن أجربه، في الواقع إنه فعال للغاية في إزالة الدهون والزيوت الزائدة من الجلد؛ ومع ذلك به عيب في أنه تسبب في جفاف بشرتي، والذي تمكنت من علاجه عن طريق وضع كريم ترطيب خفيف على البشرة.

شاهدي أيضا  أفضل مقشر للوجه: عن طريق الماسكات الطبيعية أو من الصيدلية

التجربة الثانية

“تتميز بشرتي بأنها دهنية، وعندما سمعت أن أحد المدونين يوصي باستخدامه للتخلص من الدهون الزائدة فقررت استخدامه مرة واحدة في الليل قبل النوم، وكانت النتائج مذهلة بالنسبة لي؛ لم أشعر بأي جفاف في بشرتي كما اشتكت بعض الفتيات وهو من أفضل أنواع المستحضرات التي جربتها “.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

“جربت مجموعة متنوعة من المستحضرات، بعضها كان مناسبًا لتكوين بشرتي بينما لم يكن البعض الآخر مناسبًا”، وعندما اقترح صديق لي أن أجرب غسول SYNOBAR لاحظت على الفور تحسنًا ملحوظًا في لمعان بشرتي وخفتها بالإضافة إلى انخفاض في ظهور الشوائب.

التجربة الرابعة

“لم يعمل المستحضر جيدًا لبشرتي ونتيجة لذلك أصبح جافًا بشكل متزايد”، ثم بعد تطبيقه سيتطلب الجلد ترطيبًا عميقًا للغاية … في رأيي إنه مناسب أكثر للنساء ذوات البشرة الدهنية بدلاً من البشرة الجافة.

التجربة الخامسة

تروي شيماء تجربتها مع حب الشباب وغسول السينوبار على النحو التالي: “كنت أعاني من تفشي حب الشباب كثيرًا، واستخدمت مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات العناية بالبشرة الدهنية بما في ذلك غسول سينوبار للوجه”، وتفاقم حب الشباب لدى شيماء بسبب استخدامها لمنتجات العناية بالبشرة الدهنية.



فبدأت تجربتي مع غسول سينوبار عندما بدأت استخدامه على أساس منتظم مرتين في اليوم، وبعد بضعة أيام من الاستخدام المتواصل لاحظت أن حب الشباب على وجهي بدأ في التلاشي، وأن معدل إنتاج وجهي للزيت بدأ في التباطؤ، ثم بعد فترة شهر تقريبًا لم أعد أواجه مثل هذه المشكلات، بعد ذلك قللت من عدد المرات التي أستخدم فيها المستحضر في اليوم مرة واحدة، وذلك لتجنب الإفراط في جفاف بشرتي والحفاظ على النتائج “.

التجربة السادسة

في البداية بشرتي دهنية بشكل طبيعي وبعد سماع أشياء جيدة عن غسول سينوبار، اتخذت قراري لاختباره، ولقد قرأت أن غسول السينوبار يمكن أن يتسبب في جفاف الجلد تمامًا، ولإخبارك بالحقيقة هذا هو أحد الأسباب التي دفعتني إلى تجربته على الرغم من أن بشرتي دهنية للغاية.

فخلال فترة استخدامي لوشن سينوبار للبشرة الدهنية وجدت أن أفضل وقت لتطبيقه كان قبل النوم مباشرة، حيث فيما يتعلق بحقيقة أن هذا المستحضر لم يكن يجفف بشرتي بشكل مفرط، كل ما كنت أفكر فيه هو أن بشرتي تتطلب المزيد من الرطوبة، فهذا هو المستحضر الأكثر فعالية الذي جربته حتى الآن في تجربتي، لأنني عندما أستيقظ في الصباح، فإن بشرتي طبيعية وليست دهنية على الإطلاق، وهو ما لم يحدث لي من قبل.

كما أن من ناحية أخرى ساعد غسول سينوبار للبشرة الدهنية في تقليل ظهور حب الشباب الذي كنت أعاني منه، لذلك إذا كانت بشرتك دهنية يجب عليك فقط استخدام Synobar Lotion مرة واحدة في اليوم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *