العناية الشخصية

تجربتي مع غسول بيكربونات الصوديوم



تجربتي مع غسول بيكربونات الصوديوم واحدة من العناوين الهامة التي تبحث عنها العديد من النساء مؤخرًا بكثرة على الإنترنت، حيث يعتقدن أن غسول بيكربونات الصوديوم له القدرة على الحمل بولد، وذلك لأنه يحتوي على بيكربونات الصوديوم كمادة فعالة وأساسية تمتاز بخصائصها القاعدية والتي تعمل بدورها على معادلة نسبة الحموضة في المهبل عند المرأة عند استخدامه في غسل المنطقة الحساسة ومنطقة المهبل وبدوره يساعد على الحمل بولد، وجاءت العديد من التجارب المختلفة منهم من أكد على  هذا الكلام بالفعل ومنهم من نفى ذلك، ورغم وجود تحارب تؤكد ذلك إلا أنه حتى الآن لم يثبت علميًا.

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة الأولى أنها تأخرت في الإنجاب لعدة سنوات، وأنها جربت العديد من الطرق والأساليب المختلفة، حتى نصحتها صديقة لها باستخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمهبل للحمل بولد.

وبالفعل قررت استخدام هذا الغسول ولكنني لم أكن أعلم أنه فعال بهذه الطريقة، حيث استعملت هذا الغسول بنفس الوصف الذي قالته لي صديقتي والمدن على العبوة عدة مرات قبل الجماع.

وبعد شهرين من المداومة على استعمال الغسول أصبحت حامل بفضل الله، ولكني انتظرت أن اعرف نتيجة تصوير السونار للتأكد من نوع الجنين، وتفاجأت كثيرا عندما علمت بالنتيجة وتأكدت من الطبيب أنه ولد.

شاهدي أيضا  طريقة عمل الحمام المغربي في البيت للعروس
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

بالفعل كان الغسول بيكربونات الصوديوم تأثير فعال على حملي بشكل عام وحملي بولد بشكل خاص، ومن خلال تجربتي هذه أنصح الكثير من النساء اللواتي يبحثون عن الحمل والحمل بولد بسرعة استخدامه على الفور والمداومة عليه.

التجربة الثانية :

تقول صاحبة هذه التجربة كنت أرغب بشدة في الحمل بولد من أجل اسعاد زوجي، وتابعت قائلة أن مدة دورتي كانت ستة أيام فقط، بعدها ابدأ في استخدام الغسول وتحديدًا في أيام التبويض وهي اليوم العاشر وحتى اليوم الثالث عشر ولا اقوم فيها بالجماع ابدا.



وذلك عن طريق شطف منطقة المهبل في الليلة الرابعة عشر بِغسول بيكربونات الصوديوم، وذلك قبل الجماع بنحو 15 إلى 20 دقيقة على الأكثر، ثم شطف المنطقة جيدًا وتجفيفها بمنشفه قطنية.

وبعد الانتهاء من الجماع بفترة قصيرة قمت بعمل دش مهبلي، وداومت على هذه الطريقة ايام التبويض لمدة ثلاث ليال متتالية، وبعدها توقف عن ذلك، وإضافة إلى ذلك لم أكن اتفاعل مع زوجي أبدا أثناء الجماع.

شاهدي أيضا  الليزر الموناليزا لتجميل منطقة المهبل: تعرفي علي الاستخدامات والمميزات والآثار الجانبية والموانع

وتابعت أن هذا الأمر مفيد للغاية سبحان الله لم اتوقع أن تكون هذه النتيجة فقط حملت بالفعل في ولد، وقالت أنه من الممكن أن يكون الأمر صدفة، أو يكون خقيفيًا لكنه كان فعال معي للغاية، ومن الأفضل أن يحدث هذا الأمر في فترة التبويض عند المرأة.

التجربة الثالثة :

انا كواحدة من النساء ترغب في أن يرزقها الله بمولود ذكر لذلك عندما سمعت بفعالية غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد من خلال تجارب العديد من النساء أردت أن أجرب الأمر.

ولكن تجربته كانت مختلفة عن الآخرين بشكل كبير، فعندما قمت باستخدام غسول بيكربونات الصوديوم للمنطقة الحساسة وتحديدا للمهبل لاحظت وجود الكثير من الإفرازات البيضاء التي تخرج بكثرة.

وعندها على الفور توجهت إلى الطبيب الخاص بي وعلمت أن استخدامِ الغسول بيكربونات الصوديوم سبب لي العديد من الأضرار في منطقة المهبل، حيث ساعد في زيادة معدل الحموضة فيها.

شاهدي أيضا  افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

وكان سبب في عدم قدرة وصول النطاف إلى الرحم بشكل سليم، واستمر الأمر فترة، وواجهت خلال هذه الفترة صعوبة في حدوث الحمل.



وبعد ذلك بفترة حدث الحمل ورزقت ببنت لذا لا انصح احد بتجربة هذا الأمر، ويفضل استشارة الطبيب المختص لاختلاف الحالات عن بعضها البعض.

التجربة الرابعة:

صاحبة هذه التجربة تقول الحمد لله رزقني الله سبحانه وتعالى بثلاثة بنات ولكن زوجي كان يريد أن انجب له ذكرًا، وكنت في حيرة من أمري ماذا أفعل حيال ذلك.

ثم قرأت على الإنترنت وانا ابحث بين الطرق الفعالة لإنجاب ولدًا طريقة غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد بعدها مباشرة قرات المزيد من التجارب المختلفة.

وقلت لنفسي ما المشكلة لابد من تجربة هذا الأمر، وأصبحت أستخدم غسول بيكربونات الصوديوم بشكل أسبوعي وتحديدًا من مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعيًا قبل الجماع.

وبعد شهرين لاحظت غياب الدورة وقمت بعمل اختبار حمل وتأكدت من حدوث الحمل، وبعد أربعة أشهر ذهبت الطبيب لمعرفة نوع الجنين وكانت المفاجأة أنه ولد، ولم أكن لاصدق هذا الأمر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *