البشرة

تجربتي مع غسول افين



جاءت تجربتي مع غسول افين بعد أن قمت بتجربة العديد من الأنواع الأخرى التي لم تناسب طبيعة بشرتي الدهنية على الإطلاق؛ فهذا المنتج المميز ساعدني كثيرًا على علاج العديد من مشاكل بشرتي دون الحاجة إلى الذهاب لطبيب الجلدية.

تجربتي مع غسول افين

يعتبر غسول افين من الأنواع المصممة خصيصًا للبشرة الدهنية؛ وإليكم تجربتي مع غسول افين للاستفادة منها:

التجربة الأولى

تقول تلك الفتاة أن غسول افين أكثر غسول ناسب بشرتها؛ حيث أنها تملك بشرة دهنية ولهذا فهي كانت تعاني من كثرة الزيوت الموجودة في بشرتها؛ ولكنها أكدت أنه بعد استخدامها لافين ساعدها كثيرًا في التخلص من مشاكل بشرتها.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

ذكرت الفتاة أنها في بداية استخدامها للغسول عانت من ظهور الحبوب بشكل كبير ولكن مع الانتظام عليه لمدة ثلاث أيام لاحظت انطفاء رؤوس تلك الحبوب ومع الاستمرار عليه اختفت الحبوب تدريجيًا ولم يتبقى منها سوى أثر بسيط لها.

شاهدي أيضا  كريم بينك ماديسون لتفتيح الأماكن الحساسة

كما قالت تلك الفتاة أن هذا الغسول ساعدها على علاج الحبوب دون الحاجة إلى الانتظام على أي نوع دواء آخر؛ وذكرت أن سعره يصل إلى 200 ج وأن هناك بعض الأماكن التي تقوم بعمل تخفيض عليه ليصل سعره إلى 175 ج.

قالت الفتاة أنها كانت تستخدمه بشكل يومي بطريقة بسيطة؛ فكانت تأخذ منه نقطتين على الأكثر وتضعهم على أداة تنظيف الوجه اليدوية وتبدأ بغسل وجهها؛ ثم تقوم بتنظيف بالماء بعد ذلك.



التجربة الثانية

تقول إحدى السيدات أنها استخدمت غسول افين لبشرتها الدهنية ولقد ساعدها كثيرًا للتخلص من مشكلات البشرة وقالت أن أفضل الأمور به أنه لم يتسبب في جفاف بها مثل باقي الأنواع الأخرى.

ذكرت الفتاة أن هذا الغسول يجعل البشرة رطبة وناعمة ونقية حيث أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة مما يجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة؛ ويقوم هذا الغسول بمعالجة التهابات الجلد ويقلل من ظهور حب الشباب أو احمرار البشرة.

شاهدي أيضا  حقن فيلر الراديس: السعر والفوائد والأضرار

كما ذكرت تلك الفتاة أنه يقاوم الجراثيم وبهذا يقلل الشعور بالحكة؛ كما أنه يحتوي على مواد مضادة لمختلف الفطريات والبكتيريا؛ غير أن الصابون لا يعتبر ضمن مكوناته ويقوم بتغذية البشرة نتيجة احتوائه على زيت الخروع.

يعمل على غلق مسام البشرة لمنع وصول الشوائب لها كما يقوم بالتخلص من الجلد الميت المتراكم بها؛ ويعمل أيضًا على إزالة الرؤوس السوداء؛ وإذا كنتِ تمتلكين بشرة جافة وتودين استخدام هذا الغسول فيفضل وضع مرطب بعده.

التجربة الثالثة

تقول إحدى الفتيات أن تجربتي مع غسول افين ممتازة فأنا لا يمكنني الاستغناء عنه على الإطلاق؛ وذكرت أنها تستخدمه بشكل يومي خاصة أنه ينظف بشرتها ويجعل لمعانها بدرجة بسيطة؛ كما تقول أنها تستخدمه أيضًا بعد الميكب لزيادة نظافة بشرتها.

التجربة الرابعة


شاهدي أيضا  طريقة وخطوات وضع المكياج الفرنسي

تروى تلك المرأة رحلتها مع البشرة الدهنية وما كانت تسببه لها من معاناة سواء من الإفرازات الزيتية أو كثرة الحبوب؛ وقالت أن العديد من أصدقائها نصحوها باستخدام غسول افين؛ وقالت المرأة أنه ترك نتائج مذهلة على بشرتها وأنها لاحظت له رغوة بسيطة على الرغم من أن الصابون لا يدخل في مكوناته.

التجربة الخامسة

قالت تلك الفتاة أنها بعد مرور 3 أيام فقط من استخدام هذا الغسول شعرت بتغير كبير في بشرتها حيث أصبحت رطبة وانخفضت مستوى الزيوت بها؛ وبالنسبة لحب الشباب فأكدت أنه يساعد بشكل كبير في اختفاءه.

وصلنا لنهاية مقالنا حول تجربتي مع غسول افين الذي يساعدكم في التخلص من التصبغات التي توجد بالبشرة ليتركها بلون موحد؛ ويجب الانتباه إلى عدم استخدامه سوى مرة أو اثنين فقط خلال ال 24 ساعة وذلك حتى لا يتسبب في أي آثار جانبية على البشرة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *