البشرة

تجربتي مع غسول ارجنتو كلير



لا شك أن البشرة من الأولويات التي تهتم بها الفتاة أو السيدة مهما بلغ عمرها، حيث تبحث عن أفضل أنواع الغسول التي تمنحها التنظيف العميق، ولا تتسبب في جفافها، من أجل ذلك لنتعرف على تجارب حقيقية لاستعمال غسول ارجنتو كلير كونه من أشهر أنواع الغسول الطبية وذلك عبر السطور القادمة.

تجربتي مع غسول ارجنتو كلير

غسول ارجنتو كلير من أهم أنواع الغسول الطبية المعالجة، لذا لنتناول تجاربه استعماله الحقيقية عبر ما يلي:

التجربة الأولى

هي لسيدة استعملت الغسول لفترة طويلة ولما وجدت أنه من المنتجات الفعالة ذات الأثر الإيجابي قررت أن تقوم بعمل ريفيو عنه عبر تصوير مقطع فيديو، فقد أشارت إلى أنه يعمل على تنظيف البشرة بعمق ولا يقوم بتجفيفها، وذلك لأنه مكون من عناصر مغذية ومفيدة.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تجديد خلايا البشرة وإزالة البثور والحبوب التي تظهر تحت الجلد، وباستعماله فإن البشرة لا تحتاج إلى عمليات التنظيف في مراكز التجميل، كما أن احتوائه على مضادات الأكسدة تجعله من الغسولات التي تعمل على حماية البشرة من البكتيريا التي تسبب العديد من المشكلات مثل ظهور الحبوب وغيره.

أما عن طريقة الاستعمال فإنها أشارت إلى أنه يتم وضعه على البشرة المبللة دون الإكثار منه، وعمل الحركات الدائرية كي يتم صنع الرغوة المنظفة، ومن أجل نتيجة أفضل من الممكن أن تقوم الفتاة بوضعه على البشرة مرة أسبوعيًا مع تركه فترة على الوجه حوالي من 3 إلى 5 دقائق.

أما عن الاستعمال اليومي فإنه يكون من مرة إلى مرتين يوميًا، حيث يتم شطفه سريعًا وغلق المسام باستعمال التونر المناسب، كما أنها أكدت أنها قامت باستعمال العديد من أنواع الغسول المختلفة، إلا أنها لم تجد نتيجة مماثلة كهذه، مما جعلها تنوي تكراره عند النفاذ، كما أنها لا تقوم بعمل دعاية له، بل قامت بشرائه عندما وجدت أنه هناك الكثير من الأشخاص يمدحونه.



التجربة الثانية

هي لفتاة تمتلك المجموعة الكاملة للبشرة، وأرادت أن تشاركنا تجربتها، حيث كان ثمن المجموعة 250 جنيهًا مصريًا فقط داخل العرض، والشحن مجاني، أشارت إلى أن الغسول من أفضل الأنواع التي يتم استعمالها للبشرة الدهنية والمختلطة.

كما أنها أكدت أنه يحتوي على زيت شجرة الشاي وخلاصة العرقسوس وغيره من العناصر التي تعمل على تجديد البشرة ومنع تكون الحبوب والرؤوس السوداء، واحتوائه على الجلسرين يجعله من المنظفات التي لا تعمل على جفاف الجلد أو تهيج البشرة واحمرارها.

زجاجة الغسول كبيرة ومن شأنها أن تكون موفرة كون أقل كمية منها تقوم بعمل رغوة مناسبة، وأشارت إلى أنه من الممكن أن يكون الغسول سببًا في جفاف البشرة إن تم استعماله على البشرة الجافة بطبعها وخاصة في فصل الشتاء.

وذلك لأنه يعمل على تنظيف البشرة بعمق وتقشيرها وكبح إفراز الدهون بصورة مفرطة، وأشارت أيضًا إلى أن كافة محتويات المجموعة مفيدة للبشرة وسعرها مناسب مقارنة بالكثير من الأنواع الأخرى غالية الثمن والتي لا تعطي تلك النتيجة مطلقا.

التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة الثالثة أن بشرتها مختلطة، وقد استعملت الكثير من أنواع الغسول، إلا أنها استقرت على أرجنتو، وذلك لأنه كان سببًا في إزالة آثار الحبوب وتفتيح البشرة وتنظيفها بعمق.

في بداية استعمالها للغسول كانت تقوم بوضع كمية كبيرة على الوجه، مما كان سببًا في إهداره وشعورها بالتعب كونها تمل من إعادة شطف الوجه من أجل التخلص من الرغوة، لكنها بعد ذلك بدأت في أن تستعمل كمية أقل.



تقوم صاحبة التجربة بغسل وجهها باستعماله مرتين يوميًا وتقوم بغلق المسام باستعمال الهاليرونيك أسيد أو فيتامين سي المخصص للبشرة، وذلك بناء على الروتين الذي نصحتها به الطبيبة المتخصصة، والتي أخبرتها أنه من الضروري استعمال غسول مناسب للبشرة كي يتم تنظيفها بعمق.

أكدت صاحبة التجربة أن سعره حوالي 105 بمفرده، وإن اشترته أحدهن في عرض، فإن العبوتين من الممكن أن يكون سعرهما 170 جنيهًا فقط، مشيرة إلى أن طريقة الاستعمال المدونة على العبوة صحيحة، لكنها لا تفضل وضعه على البشرة لمدة تزيد عن الدقيقة، بل تقوم بشطفه على الفور، ولا تمسح باستعمال الفوطة.

بل تقوم بتجفيف الوجه باستعمال المناديل الورقية من أجل ضمان نظافتها، ولا تنصح باستعماله من قبل أصحاب البشرة الجافة، بل تشير إلى أنه هناك أنواع غسول أخرى من شأنها أن تكون أكثر فاعلية في تلك الحالة.

التجربة الرابعة

تقول إحدى الفتيات إنها قامت باستعمال غسول أرجنتو كلير كونها كانت تعاني من مشاكل عديدة في بشرتها، والتي جعلتها تبدو شاحبة وليست في حال جيد، وبعد الانتظام على استخدامه بدأت النتائج في الظهور، حيث تمتعت البشرة بالنضارة والحيوية والإشراق والتألق، وذلك لأنه من أنواع الغسول التي تعمل على تنظيف البشرة من الأعماق، وليس التنظيف السطحي كما في العديد من أنواع الغسول، لذا فإنها تنصح باستعماله.

من ناحية أخرى أشارت إلى أن عبوته بحجم 200 مل، أي أنها تكفي الكثير من الوقت، ومن الممكن شرائها من أي من الصيدليات المصرية، وأيضًا يسهل اقتنائه من خلال العديد من المواقع الإلكترونية التي تخصصت في بيع المستحضرات الطبية المخصصة للعناية بالبشرة، وبالنسبة إلى سعره فإنه قد يصل إلى 100 جنيهًا مصريًا أو يقارب ذلك.

التجربة الخامسة

تقول إحدى السيدات إن الغسول من الأنواع التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق لا يمكن وصفه، حيث يتركها ناعمة خالية من أية مواد دهنية أو جرثيم أو بكتيريا مسببة لأي من مشكلات البشرة، لذا فإنه من أنواع الغسول التي تعمل على تعقيم الجلد.



من ناحية أخرى فإنه يعمل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وأي من آثار التصبغات، إما الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس لوقت طويل أو علامات حبوب الوجه أو الندبات، الأمر الذي دفعها للنصح باستخدامه دون تردد.

ليس من أجل ذلك فقط، بل لأنه يعمل على ترطيب البشرة على عكس أي من الأنواع الأخرى التي تتسبب في جفاف الجلد.

التجربة السادسة

تقول إحدى السيدات إنها قامت بتجربة الغسول بعد أن سمعت الكثير عنه، خاصة أن سعره كان مناسبًا إلى حد كبير، ولكونها كانت تعاني من البشرة الدهنية المائلة للمختلطة، فإنها وجدت نتيجةمرضية إلى حد كبير.

فبعد الاستخدام المنتظم للغسول لاحظت أن البثور التي عانت منها لفترة كبيرة قد بدأت في الاختفاء، كما أن الرؤوس السوداء التي كانت منتشرة في أنفها قد تمت إزالتها بنسبة كبيرة تصل إلى 70 بالمائة.

من ناحية أخرى من الممكن أن تشعر المرأة بنظافة الوجه بعد الاستعمال الأول على الفور، لكنها اعتقدت أنه كان سببًا في جفاف بشرتها قليلًا، لكن من الممكن تدارك الأمر من خلال استعمال مرطب، لذا فإنها تعلم أنه لا يناسب البشرة الجافة.

تعرفنا من خلال السطور الماضية على الكثير من التجارب لاستعمال غسول ارجنتو كلير، وذلك كي يكون الأمر مشجعًا لاستخدامه من قبل من تفكر في الأمر حيث جاءت كافتها إيجابية إلى حد كبير.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *