البشرة

تجربتي مع صن بلوك بروفيت



من منا لا تحب أن تكون بشرتها ساطعة ونقية، وخالية من التصبغات؟ لذا فإن كل فتاة تبحث عن أفضل المنتجات التي تخول لها ذلك ومن أهمها الصن بلوك، فهو الذي يحافظ على البشرة من التعرض لأشعة الشمس الضارة، كما أنه يجعلها محتفظة بلونها المتوحد وخالية من التصبغات والبقع، لذا دعونا نتعرف على العديد من تجارب النساء في استخدام صن بلوك بروفيت كونه أحد أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق، وقد ذاع صيتها في الوقت الحالي.

تجربتي مع صن بلوك بروفيت

الصن بلوك من أهم المستحضرات التي يجب على المرأة الاهتمام بجودتها، كي لا يأتي استخدامها بنتائج غير مرضية، وبما إن صن بلوك بروفيت من أشهر الأنواع، إذن لنتعرف على أهم تجارب استعماله الحقيقية من خلال ما يلي:

شاهدي أيضا  تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم

التجربة الأولى

هي لإحدى الفتيات اللواتي يقدمن المحتوى على الإنترنت، وتوجت ملكة جمال مصر في عام من الأعوام، فهي تشرح الروتين الذي تستعمله لبشرتها، وكان من ضمنه صن بلوك بروفيت، وعللت الأمر بأنه مكون من مواد طبيعية ومغذية للبشرة، حيث تضعه قبل الخروج بحوالي نصف ساعة.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

كما أنها أشارت إلى أنه من الضروري أن تقوم الفتاة بتجديده كل ساعتين.

التجربة الثانية

هي لبلوجر قامت بشراء صن بلوك لاروش بوزيه وبروفيت، وأشارت إلى أن لاروش بوزيه قارب سعره على مبلغ 500 جنيه، بينما بروفيت سعره حوالي 160 جنيه، ويتميز بأنه يعطي الجلد الترطيب العالي، لذا فهو الأنسب لصاحبات البشرة الدهنية.



كما أن كمية المنتج كبيرة مقارنة بكميته في لاروش، لذا فإنه الأفضل من وجهة نظرها.

التجربة الثالثة

هي لفتاة أرادت أن تقوم بتجربة أكبر قدر من كريمات الصن بلوك من أجل المقارنة بينهم، فاختبرت مزايا وعيوب أكثر من 9 أنواع، من بينها بروفيت، والذي أشارت إلى أنه مصري الصنع، واقتصادي السعر، كما أن قوامه خفيف على البشرة، مما يجعله الأنسب للكثير من الفتيات، ممن يرغبن في حماية من أشعة الشمس وأيضًا قوام خفيف وسعر مناسب.

التجربة الرابعة

قدمتها لنا فتاة عبر مقطع فيديو، حيث أشارت في البداية إلى أهمية استعمال الصن بلوك بشكل عام، كونه يغلف البشرة ويحميها من أشعة الشمس، وأشارت إلى أن بروفيت من أفضل أنواع الصن بلوك، لأنه مكون من منتجات طبيعية مثل الشاي الأخضر والفيتامينات التي تقدم أقصى درجة حماية للبشرة.

وشرحت طريقة استعماله، حيث وضحته أنه يجب وضعه قبل الخروج بفترة كافية مع مراعاة تجديده، وأنه من الممكن الحصول عليه في فترة العروض ليكون بسعر أقل.

من خلال السطور السابقة قد تعرفنا على الكثير من تجارب استعمال صن بلوك بروفيت، حتى تكون المقبلة على شرائه على علم بتأثيره، ونترك لها الخيار، كي تصل إلى أنسب صن بلوك لبشرتها.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *