البشرة

تجربتي مع سانسو كولاجين



مع تقدم العمر، تظهر العديد من علامات تقدم السن على البشرة، بدءً من الخطوط الرفيعة التي تسمى بالخطوط التعبيرية، هذا الأمر من شأنه أن يكون إشارة إلى أن نسبة الكولاجين في البشرة لم تعد بتلك النسبة التي كانت عليها في السابق، مما يجعلها في حاجة إلى دعم خارجي، وذلك عن طريق تناول الكولاجين إما عن طريق الفم، أو الحقن، أو الدهانات السطحية، ومن أهم تلك المنتجات التي ذاع صيتها في الأيام الأخيرة هو منتج سانسو كولاجين، لنتعرف على أهم تجاربه من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع سانسو كولاجين

سانسو كولاجين هو مركب يحتوي على تلك المادة التي من المفترض أن تدعم البشرة وتحول بينها وبين ظهور علامات تقدم العمر على البشرة، لكن هل حقًا له النتائج الإيجابية؟ هذا ما سنعرفه من خلال التجارب التالية:

شاهدي أيضا  هل كريم بانثينول يفتح البشرة والمناطق الحساسة

التجربة الأولى

هي لامرأة كتبت في أحد التعليقات أنها كانت تستعمل سانسو كولاجين، إلا أنها الآن تمتلك عبوة قد انتهت صلاحيتها منذ شهر، فطرحت سؤال هل من الممكن استعمالها، وأجابها الصيدلي أنه لا يمكن القيام بذلك.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

وهنا طرحت عليها أحد المشتركات، وسألتها إن كان المنتج له فاعلية حقيقية، وكانت الإجابة نعم، فقد أدى إلى نتيجة إيجابية بعد استعمال ثلاث عبوات منه.

التجربة الثانية

شرحت امرأة عبر مقطع فيديو أنه عندما نتقدم في السن، فإننا نكون في حاجة إلى استعمال المنتجات التي تحتوي على الكولاجين، من أجل دعم نضارتها وشبابها، ومنع ظهور التجاعيد، خاصة بعد تجاوز عمر 35 عام.



حيث بدأت الخطوط الرفيعة في الظهور بوجهها في تلك الفترة، مما دفعها إلى استعمال ساسو كولاجين، مشيرة إلى أن أفضل أنواع الكولاجين، تلك التي يتم تناولها عن طريق الفم.

لكن تجربتها مع المنتج لم تكن جيدة، فهو لم يجدي معها نفعًا، ولا يحتوي على أي مادة فعالة من شأنها أن تقلل من حدة تلك الخطوط، كما أنه مرتفع السعر، لذا فإنها لا تنصح باستعماله، وتقول إن تناول كوب واحد من العصائر الطبيعية من شأنه أن يكون أفضل بكثير منه.

التجربة الثالثة

هي لامرأة أخرى قد قالت أنها استعملته أيضًا إلا أنه هناك العديد من الآثار الجانبية التي ظهرت عليها، مثل بثور البشرة، وتسارع في نبضات القلب.

هنا بالرد عليها مستخدمة له من قبل، وقالت لها إنها من الضروري أن تباشر الأمر مع أحد الأطباء، فذلك من الممكن أن يكون تحسس من أي من المكونات.، علمًا بأن سانسو كولاجين من المنتجات الطبيعية الآمنة التي لا تتسبب في ظهور آثار جانبية.

من خلال ما سبق تعرفنا هعلى عدة تجارب لسانسو كولاجين، ورأينا أنه من الممكن أن يكون له النتائج الفعالة مع شخص دون الآخر، لذا يجب التعرف على العديد من التجارب لأي من المنتجات قبل الشروع في استعمالها كي نضمن سلامة صحتنا قبل كل شيء، فهي التاج الذي نحمله على رؤوسنا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *