البشرة

تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي



يحتوي جسم المرأة بشكل خاص على عدة مناطق ضعيفة ومنطقة الصدر من بين تلك المناطق الضعيفة التي يتغير مظهرها مع الوقت لأسباب عدة منها التقدم في العمر والعادات الخاطئة والجهل بمعرفة الطرق التي تساعد على إبقاء الثدي مشدود، وهناك عدة طرق لعلاج ترهلات وتجاعيد الثدي منها ممارسة التمارين الرياضية الخاصة برفع الثدي، واستخدام الأقنعة والكريمات، واستعمال بعض الخلطات والوصفات التي تحتوي على زيت الزيتون.

التجربة الأولى

صاحبة التجربة الأولى سيدة تدعى أم خالد وتقول: لقد عانيت من ترهلات الثدي بعد ولادتي الأخيرة وقمت باستخدام زيت الزيتون لمدة شهرين حيث كنت أضع كمية من زيت الزيتون في يدي ثم أقوم بتدليك الصدر من الأسفل إلى الأعلى لمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميًا وبعد شهرين من اتباعي تلك الوصفة حصلت على ماكنت أرغب في الحصول عليه.

التجربة الثانية

تقول سيدة أخرى: كنت أعاني من بعض المشاكل في الثدي بعد فترة الحمل والرضاعة وعندما استخدمت زيت الزيتون وضح الفرق ولاحظت تغيير في حجم وشكل الثدي، وأردت ذات مرة أن أكبر حجم صدري ونصحتني صديقتي بزيت الزيتون وبعد استخدامي له لاحظت زيادة ملحوظة في حجم الثدي.

شاهدي أيضا  تجربتي مع السفيد اب للتبيض
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع زيت الزيتون لشد الثدي فقالت: زيت الزيتون زاد من حجم ثديي وقضى على كل الترهلات التي كانت موجودة عندي في منطقة الصدر بعد الولادة.

التجربة الرابعة



تروي هذه السيدة مراجعتها مع استخدام زيت الزيتون لشد الثدي فتقول:

كنت أعاني من عدم تدفق الدم إلى الثدي وأعاني من مظهر غير لائق ومتدلي الثدي ولكن بعد استخدام زيت الزيتون وجدت أن كل تلك المعاناة قد اختفت وأنا أتمتع الآن بمظهر جيد جدًا.

التجربة الخامسة

هذه السيدة تقول عن تجربتها مع استخدام زيت الزيتون لشد الثدي:

لقد قمت بالخوض في تجارب عديدة ولكن تجربة زيت الزيتون تعد أفضل هذه التجارب حيث ساعدني هذا الزيت في تغيير حجم وشكل صدري.

التجربة السادسة

تقول سيدة أخرى:

كنت أعاني بعد فترة الدايت من صدر مترهل جدًا، ولكني اتبعت وصفتين، الوصفة الأولى كانت هذه الوصفة عبارة عن سكراب للثدي مكون من زيت الزيتون والسكر والليمون فكنت يوميًا قبل النوم أقوم بالاستحمام وعمل هذا الاسكرب. والوصفة الثانية كانت عبارة عن ملعقة من خل التفاح وملعقة من الدقيق وملعقة من العسل وأخلطهم جيدًا ثم أتركهم على الثدي لبعض الوقت وبعدها أقوم بتنظيف المنطقة جيدًا ثم أقوم بدهنها بزيت الزيتون، وأنا أنصح باستخدام هذه الوصفة مرتين يوميًا للحصول على صدر مشدود.



التجربة السابعة

تقول سيدة هذه التجربة:

أنا لا أنصح باستخدام خل التفاح في شد الثدي ولكني استخدمت وصفة بزيت الزيتون فقبل أن أدخل للاستحمام كنت أقوم  بعمل مساج للثدي من الداخل إلى الخارج ومن أسفل إلى أعلى بطريقة دائرية وبعد انتهاء من الاستحمام كنت أحضر بخاختين واحدة بالماء البارد والليمون والأخرى بالماء الساخن وأقوم برش البارد أولًا ثم الساخن وهذه الطريقة بعد استخدامها لاحظت الفرق ولكني لم أستمر عليها.

التجربة الثامنة

تقول إحدى السيدات اللاتي استخدمن زيت الزيتون في شد وتكبير الثدي:

عن تجربة زيت الزيتون مع شد الثدي فإنه حقق نتيجة طيبة ولابد من استخدامه بعد تدفئته على حمام مائي إذا كان الجو بارد ثم إحضار منشفة وغمسها بزيت الزيتون وعمل مساج للثدي ومن الأفضل استخدام زيت الزيتون البكر ويمكن إضافة زيت الحلبة إلى تلك الوصفة أيضًا ويشترط عمل هذه الوصفة ليلًا قبل النوم كما يشترط فيها عدم لبس الصدرية أثناء النوم.

التجربة العاشرة

تروي إحدى السيدات قصتها مع زيت الزيتون في رفع الثدي وتقول:



كانت تجربتي مع زيت الزيتون لشد الثدي ناجحة فكنت أقوم بأخذ كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر وأضعها أسفل الرقبة وعلى الصدر من جهة الإبط ثم أقوم بعد ذلك بتدليك الثدي الأيمن بحركات دائرية لمدة نصف ساعة على الأقل بعكس عقارب الساعة، وبعد ذلك أقوم بعمل نفس الخطوات في نفس المدة الزمنية للثدي الأيسر وبعد الانتهاء من التدليك أقوم بالاستحمام وإزالة الزيوت الموجودة على الصدر، وبعد ذلك نقوم بعمل مساج بسيط ولكن هذه المرة باستخدام مكعب ثلج وأمرره على الثدي ويتم تطبيق هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *