العناية الشخصية

تجربتي مع زبدة الشيا للمهبل



زبدة الشيا من العناصر التي تتعدد فوائدها للشعر والبشرة، إلا أنه من الممكن استخدامها أيضًا لعلاج مشكلات المهبل، كونها من مواد طبيعية لا تلحق الضرر بتلك المنطقة، لكن ينبغي التأكد من الأمر من خلال طرح عدة تجارب لنساء قمن باستعمالها في تلك المنطقة، وهو ما نقوم بسرده إليكم من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع زبدة الشيا للمهبل

زبدة الشيا من العناصر التي تحمل الكثير من الفوائد للجسم، لنتعرف على كثير من التجارب السابقة لنساء استخدمنها في منطقة المهبل من خلال ما يلي:

التجربة الأولى

تقول إحدى السيدات إنها من خلال قيامها بتجربة زبدة الشيا مع المهبل، وجدت أنها تخلص المنطقة من مشكلة الجفاف والتشققات، كما أنها عملت على تجديد خلايا البشرة في ذلك المكان، مما كان سببًا في تفتيحه، بعد أن أصابه السمار نتيجة استعمال المستحضرات التجميلية الضارة.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثانية

بالنسبة إلى التجربة الثانية فإنها تعود لامرأة كانت تتمتع بالبشرة المثالية والقوام الممشوق، إلا أنها بعد أن أنجبت طفلها الأول لاحظت أنه هناك بعض الخطوط البيضاء التي ظهرت أسفل البطن، بالإضافة إلى اسمرار الأماكن الحساسة.

الأمر الذي جعل حالتها النفسية من أسوأ ما يكون، حيث كانت تكره النظر إلى المرآة، ولكنها قررت التحدث مع صديقتها التي مرت بنفس الأمر لتعرف ما هو الحل الذي لجأت إليه، وهنا عرفت أنها زبدة الشيا، حيث نصحتها باستعمالها بشكل يومي على المنطقة الحساسة، والبطن، وبعد فترة وجيزة وجدت أن الخطوط البيضاء قد بدأت في الاختفاء، وصارت المنطقة الحساسة أفتح من ذي قبل.

كانت النتيجة مرضية بصورة كبيرة، مما جعلها تشكر صديقتها على تلك النصيحة الغالية التي استطاعت أن تعيد إليها ثقتها في نفسها.

التجربة الثالثة

مشكلة طبقات الجلد الميتة في المنطقة الحساسة المحيطة بالمهبل من المشكلات التي تواجه شريحة كبيرة من السيدات وتسبب لهن الحرج، إلا أن تلك التجربة من شأنها أن تكون مفيدة للكثير منهن، حيث تشير امرأة إلى أنها كانت تعاني من تلك المشكلة بعد إنجابها الأولاد.



مما أدى إلى امتناعها عن ممارسة العلاقة الحميمة كونها تشعر بالحرج من زوجها، وبينما كانت تقوم بشراء زبدة الشيا من أحد العطارين لمعالجة شعرها، قالت لها إحدى السيدات التي كانت تشتري أعشابًا، إن زيدة الشيا ليست للشعر فقط، وإنما لها القدرة على معالجة الكثير من المشكلات، فهي تعمل على تفتيح البشرة وترطيبها.

لكن النوع المتوافق مع الشعر غير النوع الذي يتم استعماله على البشرة، فسألتها صاحبة المشكلة، هل من الممكن أن استعملها في المنطقة الحساسة، قالت لها بالطبع، لكنها خافت من خوض التجربة دون أن يكون لها سابق معرفة بها، فتزيد المشكلة بدلًا من أن يتم حلها.

فشرعت تبحث عبر الإنترنت على فوائد زبدة الشيا للمنطقة الحساسة، ووجدت أنها تعالج الكثير من المشكلات، أهمها أنها تعمل على ترطيب المنطقة بشكل طبيعي وآمن، وتخلص الجلد من الجفاف، وتعمل على  نضارة البشرة في تلك المنطقة والتخلص من طبقات الجلد الميتة.

لم تنتظر كثيرًا وبادرت بشراء زبدة الشيا المخصصة للجسم، وطبقت إحدى وصفاتها، ومن المذهل أنها وجدت نتائج فعالة في غضون ثلاثة أيام فقط.

التجربة الرابعة

نجد في التجربة الرابعة أنه كان هناك امرأة تعاني من الالتهابات التي تؤدي إلى الرغبة في حك المنطقة الحساسة، وظهرت بعض البقع البيضاء حول المهبل، مما اضطرها إلى إخبار والدتها، والتي نصحتها باللجوء إلى الحلول الطبيعية ومن أهمها زبدة الشيا.

تستكمل المرأة حديثها قائلة إن الأمر في البداية كان يسبب لها بعض الألم لأنها كانت تعاني من الجروح بعد الطفيفة نتيجة الشعور بالحكة، إلا أنه بعد مرور يومين على الأكثر صار الأمر أقل شعورًا بالألم.

بعد أن مر حوالي 30 يومًا على استخدام الشيا للمنطقة الحساسة، لاحظت المرأة اختفاء كافة المشكلات التي كانت تعاني منها، بالإضافة إلى أن المكان قد أصبح أقل اسمرارًا من ذي قبل، مما جعلها تشعر بالراحة والسعادة.

تناولنا من خلال ما سبق العديد من تجارب النساء مع زبدة الشيا لمشكلات المهبل، حتى تطمئن من تقبل على خوض تلك التجربة، فتلك المنطقة تعد موضعًا حساسًا لا ينبغي تطبيق أي من المنتجات عليه دون التعرف عليه بشكل صحيح.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *