الرشاقة

تجربتي مع ريجيم هنادي البدر



يوجد العديد من أنواع الحميات الغذائية التي يلجأ إليها أصحاب الأوزان الزائدة، ومن بين تلك الحميات ريجيم أعدته أخصائية التغذية هنادي البدر، ويهدف هذا النوع من الريجيم إلى التخلص من الأوزان الزائدة مع عدم الحرمان من الأكل أو المعاناة مع الشعور بالجوع، وتلك هى أولى العقبات التي تقف أمام من يحاول إتباع حمية غذائية لإنقاص وزنه.

التجربة الأولى

تروي إحدى السيدات تفاصيل تجربتها مع ريجيم هنادي البدر فتقول:

إن تجربتي مع ريجيم هنادي البدر كانت رائعة حيث ساعدتني على إنقاص ثلاثة كيلو جرام من وزني في الأسبوع الأول دون أن أشعر بأي معاناة أو تعب كما أنني أشعر بالنشاط والحيوية بشكل لم أعهده من قبل.

التجربة الثانية

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

أضافت سيدة أخرى وقالت:

إن ريجيم هنادي البدر يتميز بالمرونة وقد حققت من خلاله نتيجة لم أحققها مع أي نظام غذائي آخر حيث أفقدني هذا الريجيم حوالي سبعة كيلو جرامات في أول شهر من استخدامه.

التجربة الثالثة



هذه التجربة يروي أحداثها أحد الأشخاص الذين استخدموا ريجيم هنادي البدر فيقول:

ندمت لعدم اتباعي هذا النظام الغذائي من قبل وقد ساعدني على خسارة المثير من وزني في فترة قليلة جدًا.

التجربة الرابعة

قالت سيدة أخرى إن ريجيم هنادي البدر للمناسبات من أفضل أنواع الحميات الغذائية التي أشاد بها عدد كبير ممن استخدموه.

التجربة الخامسة

قالت سيدة أخرى أنها اتبعت ريجيم هنادي البدر لمدة أسبوع واحد فقد كنت أتبع الآتي:

وجبة الإفطار كنت أتناول شريحتين من الجبن والخيار والطماطم وثلاث ملاعق من اللبن.

وفي منتصف المسافة بين الإفطار والغداء كنت أتناول ثمرة فاكهة من التفاح أو الكمثرى.



أما وجبة الغداء فكنت أتناول فيها قطعتين من صدر الدجاج أو قطعة من التونة مع شوربة الخضار.

وما بين وجبة الغداء والعشاء كنت أتناول خمس ثمرات من الفاكهة.

وفي وجبة العشاء كنت أتناول ثمرتين من الفاكهة أو طبق من السلطة هذا وكنت أتناول طول الوقت المشروبات الحارقة للدهون التي كانت امنحني كل الطاقة اللازمة.

التجربة السادسة

تقول سيدة هذه التجربة إن ريجيم هنادي البدر من أهم أنواع الحميات الغذائية و قد اتبعته لفترة طويلة وشعرت بنتائج جيدة فبعد شهر من اتباعي هذا النظام فقدت سبعة كيلو جرامات، وأهم ما في الموضوع أني كنت أتناول وكل شيء من الخضروات والفواكه واللحوم والمشروبات ولكن بكميات محدودة، ولكن هناك بعض الأطعمة التي امتنعت عنها مثل الأطعمة الجاهزة  والكاتشب والمايونيز والعسل.

التجربة السابعة

شاركت إحدى السيدات تجربتها الناجحة مع ريجيم هنادي البدر وقالت: لقد جربت نظام نيو مي وهو على مستوى عالي من التميز، وأنصح باتباعه بعد استشارة الطبيب.

التجربة الثامنة



تقول إحدى الفتيات التي اتبعت النظام البناتي من ريجيم هنادي البدر:

كان وزني يبلغ ١١١ كيلو جرام واتبعت عدة أنظمة غذائية ورياضية كثيرة ولكن باءت جميعها بالفشل، وقرأت عن نظام ريجيم الدكتورة هنادي البدر واتبعته لمدة شهر وقد انتقص وزني خلال هذا الشهر حتى وصل ١٠١ كيلو جرام ومازلت مستمرة على اتباع هذا النوع من الريجيم حتى أحصل على الوزن المثالي.

التجربة التاسعة

تقول إحدى السيدات أنها نجحت بعد اتباعها ريجيم هنادي البدر في إنقاص ثلاثة كيلو جرامات من وزنها خلال أسبوع واستمرت حتى نهاية الشهر الأول فنقص من وزنها  ثمانية كيلو جرامات.

التجربة العاشرة

تقول سيدة أخرى عن ريجيم هنادي البدر:

أنا اتبعت هذا النظام الغذائي وخلال أسبوعين فقدت خمسة كيلو جرامات من وزني، ولقد كنت ملتزمة بتناول الأكل المسموح به ومن الجيد أن نتبع الأنظمة الصحية السليمة، ونظام الدكتورة هنادي البدر يتميز بأنه نظام غير شاق أو مرهق وأنا أنصح باتباع الحميات الغذائية التي تحتوي على العناصر الغذائية التي تفيد الجسم والابتعاد عن الأكلات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية. 



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *