الطفولة

تجربتي مع حليب فونت أكتيف



من المتعارف عليه أن حليب فونت أكتيف هو أحد أنواع الألبان التي توصف للأطفال، كونه يحتوي على الكثير من البروتينات والمعادن والمكملات الغذائية التي تساعد الطفل على النمو السليم، لكن هل يعني ذلك إنه ليس له أي استعمالات أخرى؟ بالطبع لا، فمن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على العديد من التجارب التي كان ذلك الحليب هو بطلها، وترك الأثر الجانبي الإيجابي، وإليكم التجارب.

تجربتي مع حليب فونت أكتيف

عندما تبحث المرأة عن الزيادة في الوزن، فإن أول ما تفكر فيه الوصفات الطبيعية، والتي من الممكن أن تجدي النفع، وفي آوان كثيرة لا تعطي النتائج المرجوة، هذا الأمر دفع الكثير من الأشخاص إلى تجربة عناصر أخرى من أجل الوصول إلى الوزن المثالي.

أحد تلك العناصر هو حليب فونت أكتيف، لذا هيا بنا نتعرف على عدة تجارب حقيقية قد تم استعماله فيها من أجل الوصول إلى الوزن المثالي والتخلص من النحافة.

شاهدي أيضا  ما هو علاج الحزق عند الأطفال حديثي الولادة

التجربة الأولى

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

تقول صاحبة التجربة الأولى إنها كانت تعاني من الجسد النحيل، وهو الأمر الذي دفعها لاستخدام الكثير من المنتجات للوصول إلى الوزن المثالي، ولكن تلقت نصيحة من أحد المختصين باستعمال حليب فونت أكتيف.

بالفعل بعد أن قامت بالتجربة، لاحظت أنها اكتسبت الوزن المطلوب في فترة قصيرة، علمًا بأنها كانت تعاني من سوء التغذية وفقر الدم والعديد من المشكلات الأخرى، وكانت تقوم بتجربة الوصفات الطبيعية، والتي كانت سرعان ما تبوء بالفشل.

ولكن بتناول ثلاثة أكواب من الحليب بشكل يومي بعد أن قامت الفتاة بشراء طعوم مختلفة منه كالفانيليا والفراولة والشوكولاتة، فقد زاد وزنها حوالي 7 كيلو جرام في غضون شهرين، علمًا بأن الحليب له الطعم الرائع كما ذكرت.



مشيرة إلى أنها تخلصت من المشكلات الآخرى التي كانت تعاني منها وأصبح بإمكانها الحصول على الوزن المناسب وقتما شاءت، لكنها بعدما تركت تناول الحليب، اكتسبت الكثير من الكيلو جرامات وأصابتها السمنة نتيجة الإهمال.

فهي تقدم النصيحة لمن حولها، بأنه من الضروري على المرأة أن تتنبه جيدًا لوزنها من آن لآخر، فلا تترك النحافة تنال منها، ولا السمنة أيضًا، بل تكون حريصة أشد الحرص على أن يكون لها الوزن المتناسق.

التجربة الثانية

هي لابنة عم صاحبة التجربة الأولى، والتي اتبعت الطريقة التي اتبعتها قريبتها من أجل الوصول إلى الجسم المناسب والتخلص من مشكلة النحافة، ذلك بعد أن عانت منها لمدة طويلة بعد الزواج والإنجاب، الأمر الذي دفع زوجها لأن يطلب منها أن تسمن قليلًا.

بالفعل واظبت على تناول الحليب واتصلت بمن نصحتها بتناوله تدعي لها من شدة شعورها بالسعادة أنها قد وصلت إلى الوزن الذي تتمناه.

التجربة الثالثة

أما التجربة الثالثة هي لإحدى الفتيات التي شرعت في أن تسأل الطبيب، هل حليب فونت أكتيف من العناصر التي تساعد على السمنة دون أن يظهر لها البطن؟ وهنا أجابها الطبيب أنه عليها قبل البدء في تناوله أن تجري التحاليل اللازمة لمعرفة سبب نقصان الوزن.

حيث إن وزنها 56 كيلو، بينما طولها 160 سم، بعد ذلك سوف يتم تحديد البرنامج الغذائي الأمثل لها والأدوية اللازمة، مما يشير إلى أنه من الضروري متابعة النحافة مع الطبيب للوصول إلى الوزن المناسب دون حدوث أعراض جانبية.



تعرفنا من خلال السطور السابقة على العديد من التجارب الحقيقية مع حليب فونت أكتيف، حتى يتكون الصورة مكتملة لمن يود الإقبال على استخدامه لأي من الأغراض، ولا يشعر بالخوف كونه لا يعلم شيء عن النتيجة التي من الممكن أن يحصل عليها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *