الشعر

تجربتي مع حبوب سنتروم للشعر



حبوب سنتروم ليست مخصصة بشكل خاص للعناية بالشعر. إنما هي مكمل غذائي متعدد الفيتامينات والمعادن يهدف إلى دعم الصحة العامة للجسم. يحتوي سنتروم على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تكون مفيدة لتلبية احتياجات الجسم اليومية .

التجربة الأولى

لاحظت تحسنًا ملحوظًا في حالة شعري بعد استخدام حبوب سنتروم للشعر والتي نصحني بها الطبيب. استخدمت الحبوب بانتظام، ولاحظت تقليلًا في تساقط الشعر، وتحسينًا في مظهره ونعومته.

كما تلاحظت تقليلًا في مشاكل التقصف والهيشان. تبين لي أن تكامل الفيتامينات والمعادن التي تقدمها سنتروم يلعب دورًا في تحسين صحة بصيلات الشعر. يعد هذا الاكتشاف محفزًا للاستمرار في استخدام هذا المكمل الغذائي كجزء من روتيني اليومي للعناية بالشعر.

وبالرغم من عدم انتظامي في تناول الدواء بصورة مستمرة الا انني وجدت تحسن ملحوظ وقد اهتممت ايضًا في تلك الفترة بتناول الخضراوات والأكل الصحي و الذي اثر بلا شك على تلك النتيجة.

شاهدي أيضا  مين جربت حقن البلازما للشعر
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثانية

تجربتي انقسمت الى شقين في البداية شعرت في تحسن كبير ليس في الشعر فقط بل في الجسم ككل من حيث النشاط والحيوية خلال اليوم واستمريت على تناوله بشكل دور لمدة ثلاثة اشهر وبعد انتهاء تناول علبتين كاملتين قررت التوقف عن تناولة لحصولي على النتيجة المرجوة.

بعد التوقف عن تناول الدواء لاحظت تساقط كبير في الشعر بدرجة قد تفوق درجة التساقط التي كنت اعاني منها قبل البدء في تناول الدواء ولكن في نفس تلك الفترة قمت بتغيير نوع الشامبو والبلسم الخاص بي وشككت ايضًا ان احتمالية التساقط قد تكون من الشامبو المستخدم.

التجربة الثالثة

قمت يتناول حبوب سنتروم حبة واحده كل يوم صباحًا بعد الفطور لمدة اربعة شهور ومن بعدها شعرت بتحسن واضح في الشعر  شعري صار طويل بالاضافة الى اظافري التي قويت بشكل واضح بعكس قبل تناول الدواء كانت ضعيفة وسهل تنكسر.

شاهدي أيضا  تجربتي مع بذرة الكتان للشعر

في الفترة الاولى من تناول الدواء شعرت بقدرة عالية على النشاط و الحركة ولكن مع دخول الفترة الاخيرة من الدواء شعرت ببعض الخمول وعدم الراحة ولكني اكملت الفترة المحددة لتناوله.



لم تظهر النتائج فقط على شعري بل على وجهي ونضارة البشرة الكبير والبشرة الصافية و لاحظت ايضًا حيوية في الجسم ونشاط غير طبيعي كل تلك التغيرات ظهرت بعد تناول الدواء باسبوعين و نتيجته فعلا فعاله بالرغم من ذلك اني سمعت عن بعض الحالات التي تعاني من ان الدواء له تأثير قوي على المعده.

التجربة الرابعة

استخدمت حبوب سنتروم لمده اسبوعين في الاسبوع الاول كان ممتاز وحسيت جسمي مرتاح ولكن في الاسبوع الثاني لاحظت بعض الاثار السلبية فقد لاحظت عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي كما انني لاحظت تورم في الشفتين وتساقط الشعر بشكل واضح.

شاهدي أيضا  تجارب مع تساقط الشعر بعد الولادة

جسمي اعطى رد فعل عكسية وعملت اختبار للدواء باني اوقفه ليومين في تلك الفترة الاحظ توقف سقوط الشعر وكلما ارجع لها مرة اخرى الاحظ رجوع الاثار السلبية مرة اخرى.

كان هدفي الاساسي من تناول تلك الحبوب فقط هو الحصول على طول زائد للشعر وتحسن الاظافر ولكني لاحظت عكس النتيجة المتوقعة وانصح اي شخص يريد تناول الدواء استشارة طبيب مختص لاني لم اتوقع تلك النتيجة خاصة انه مكمل غذائي ويحتوي على الفيتامينات.

اذا قرات تعليمات الاستخدام ستجد العديد من الاضرار و الاثار الجانبية لهذا العقار لذا لابد من التدقيق بشكل جيد قبل تناوله خاصة اني لاحظت انخفاض سعرة بالنسبة لانواع المكملات الغذائية الاخرى المتواجده بالاسواق مما جعلني اشك فيه بدرجة كبيرة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *