الحمل

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للحمل



كثيراً ممن يعانون بعض المشاكل في الإنجاب يبحثون عن حلول لتلك المشاكل التي تقف حائلًا بينهم وبين تحقيق حلمهم في الإنجاب، ولأن الأمومة والأبوة حلم كل امرأة ورجل سيظل البحث مستمر حتى يجد كلًا منهم ضالته، وتحت عنوان تجربتي مع حبوب رويال جيلي للحمل كتبت بعض السيدات مراجعتهن مع هذا المنتج.

التجربة الأولى

تروي إحدى السيدات أنها عانت من مشكلة تأخر الإنجاب وعندما قرأت عن دور غذاء ملكات النحل وتأثيره في الإنجاب فقامت بإحضار كبسولات رويال جيلي وجعلت زوجها يتناولها بعدة طرق مختلفة وبعد ثلاثة أشهر تم حدوث الحمل ونتيجة لتعدد فوائده في رأيها فهي تنصح بتناوله.

التجربة الثانية

تلك السيدة روت أنها كانت تعاني من مشاكل تكيس وضعف المبايض وضعف عملية التبويض التي كان لها تأثيرها في تأخر الإنجاب، وتقول هذه السيدة أنها قامت بتناول خلطة مكونة من غذاء ملكات النحل وطلع النخل وبعد شهر من تناول تلك الخلطة ذهبت إلى الطبيبة وقد أخبرتها بتحسن عملية التبويض واستمرت في تناول تلك الخلطة حتى حدث الحمل في الشهر الثاني من تناولها لتلك الخلطة.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

تقول هذه السيدة أنه بعد تجربتي مع تلك الحبوب وجدت أنها تحفز عملية الخصوبة عند المرأة وذللك لأنها ي تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تدعم عمل المبايض وتكوين البويضات وتساعد في زيادة معدلات الخصوبة وتعمل على تعزيز الصحة الإنجابية.

التجربة الرابعة



وتقول إحدى السيدات أن حبوب رويال جيلي أنها تعمل على تقليل الآلام المرتبطة بنزول الحيض مثل( المغص، والصداع، والإمساك، والانتفاخات، تقلب الحالة المزاجية، الشعور بالاكتئاب) وأعراض أخرى مصاحبة الحيض.

التجربة الخامسة

تقول إحدى السيدات أن كبسولات رويال جيلي تساهم في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي تقليل نسبة الإصابة بالجلطات الدماغية والنوبات القلبية لذلك فهي ترى أنها تصلح بشكل كبير في علاج مشكلة ارتفاع الكوليسترول والجلطات الدموية.

التجربة السادسة

تروي إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة تكيسات المبايض واستخدمت علاجات كثيرة حتى نصحتها إحدى صديقاتها بحبوب رويال جيلي وأنها قد قرأت عن فوائدها في تحسين عمل البويضات وبالفعل استعملت تلك الكبسولات وعندما ذهبت لطبيب النساء لمتابعة عملية التبويض وجد الطبيب أن مقاس البويضات طبيعي وكان مندهش ووقتها قلت له إني استخدمت الحبوب بالإضافة إلى الإبر اللي وصفها لي.

التجربة السابعة

وقالت سيدة أخرى أن كبسولات رويال جيلي قد ساعدت زوجها الذي كان يعاني من مشكلة ضعف الانتصاب وزادت لديه نسبة الخصوبة وزيادة عدد الحيوانات المنوية وذلك لأنها تحتوي عدد من الأحماض والمعادن والفيتامينات ولكن لابد أن يتم ذلك بعد استشارة الطبيب.

التجربة الثامنة



وتروي سيدة أخرى أن رويال جيلي يعد مسكن جيد للآلام فقد خلص زوجها من آلام القولون وغيرها من آلام الجسم.

التجربة التاسعة

تحكي هذه السيدة عن مراجعتها مع رويال جيلي وقالت أن زوجها كان يعاني من مشاكل ضعف الحيوانات المنوية فقام بالذهاب إلى أحد المراكز الطبية وقام أحد الأطباء في المركز بإعطائه وصفة لزيادة عدد الحيوانات المنوية ليقوم بتجربتها وذكرت أن تلك الوصفة كانت عبارة عن تناول كبسولات رويال جيلي ثلاث مرات يومياً، وأضافت أن تلك الوصفة قد عملت على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى زوجها إلى أضعاف عددها خلال ثلاثة أشهر من استخدامه لها كم ساهمت في زيادة حركة الحيوانات المنوية وزيادة نسبة السائل المنوي أثناء القذف.

التجربة العاشرة

أكدت إحدى السيدات  التي قامت باستخدام حبوب رويال جيلي للحمل بتوأم أنها توصلت إلى نتيجة إيجابية وصفتها بالجيدة جداً وذكرت أن تلك الحبوب لها تأثير جيد أيضًا في تسكين الألم.

التجربة الحادية عشر

هذه التجربة ترويها إحدى السيدات فتقول أنها استخدمت حبوب رويال جيلي مع الخطة العلاجية التي حددها لي الطبيب من أجل زيادة فرصة حدوث الحمل و حدث الحمل بالفعل وكنت أتمتع بصحة جيدة مع جنيني أثناء فترة الحمل، ويرجع ذلك إلى أن تلك الكبسولات تتكون من عدد من العناصر التي تعمل على تحسين الأعضاء الخاصة بالحمل وتعمل على زيادة سلامتها.

التجربة الثانية عشره



واحدة من التجارب التي أجريت حول تأثير رويال جيلي على تنشيط المبايض تذكر إحدى السيدات أن تلك الكبسولات عملت على تنشيط المبايض لديها وحدث الحمل بعدها.

التجربة الثالثة عشره

وتقول سيدة أخرى أن الإنجاب والأمومة كانتا من أكثر الأمور التي كانت تشغلها وأنها قامت بتناول حبوب رويال جيلي لمدة شهر تقريباً بدون أي عقاقير أخرى وبعدها ارتفعت لديها نسبة الخصوبة كما تحسنت كفاءة المبايض وزادت لديها فرصة الإنجاب وتذكر أن مناعتها قد تحسنت بعد تناول الحبوب عن قبل.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *