صحة جنسية

تجربتي مع حبوب اريك

ينقل مقال تجربتي مع حبوب اريك للرجال نتائج استخدام دواء اريك في علاج المشاكل الجنسية عند الرجال وذلك لقدرته على زيادة التدفق الدموي إلى العضو الذكري بالإضافة إلى استخدامه في علاج حالات ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي وإليكم بعض هذه التجارب.

تجربتي مع حبوب اريك

التجربة الأولى

رجل يبلغ من العمر 66 عاماً يعاني من ضعف الانتصاب لمدة 5 أعوام حتى قرر استشارة طبيب مسالك بولية، قام الطبيب بعمل بعض فحوصات الدم وبعدها قام بوصف مادة السيلدينافيل المكونة حبوب اريك. وبالفعل بعد تجربة تلك الحبوب، جاءت النتيجة فورية ورائعة وتخلصت من ضعف الانتصاب.

التجربة الثانية

يواظب هذا الرجل على تناول حبوب اريك بانتظام تبعاً لإرشادات الطبيب، ويفضل تناول الحبوب بين الوجبات ويعطي نتيجة جيدة. ولكن مشكلة مادة السيلدينافيل بالنسبة لهذا الرجل في الآثار الجانبية التي يتسبب فيها حيث يشعر بأن رأسه كالقطن ويشعر بالضبابية على حسب وصفه ويبق. ذلك الأثر حتى اليوم التالي.

شاهدي أيضا  علاج زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة

التجربة الثالثة

شخص في الخمسينات يقول لقد كانت تجربتي مع حبوب اريك رائعة، فقد عاد الانتصاب مرة أخرى وكانت العلاقة الجنسية ممتازة من أول حبة ولكن مع وجود بعض الآثار الجانبية مثل، الاحمرار في الوجه ، واحتقان الأنف ، وحكة في العين.

التجربة الرابعة

رجل يبلغ من العمر 57 عاماً يعاني من فقد الانتصاب، لذلك لجأ إلى استخدام حبوب اريك قبل العلاقة بنصف ساعة وجاءت النتيجة ممتازة في تحسين الانتصاب لدرجة كبيرة واستمراره لفترة أطول بعد الوصول إلى النشوة الجنسية.

التجربة الخامسة

رجل يبلغ 45 عاماً يعاني من ضعف الانتصاب حيث يبقى لعدة دقائق فقط أو فقده تماماً، لذلك قررت تناول حبوب سيلدينافيل ولكن في المرة الأولى لم يُجدي الأمر فعلياً ولم أشعر بفارق كبير. ولكن في المرة الثانية كان الفارق واضحاً وحصلت على انتصاب قوي للغاية ومؤلم لزوجتي، لذلك قمت بقسم الحبة إلى 4 أجزاء وحصلت على نتيجة مُرضية للغاية وكان الانتصاب كافياً لإتمام العلاقة بشكل رائع بدون ألم.

شاهدي أيضا  اسباب الألم اثناء العلاقة الحميمة

التجربة السادسة

أبلغ من العمر 55 عامًا وأعاني من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب منذ سنوات، وعدم القدرة على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل كامل. لذلك كانت تجربتي مع حبوب اريك ناجحة للغاية، حيث اقوم بتناول قرص واحد قبل العلاقة ب 40 دقيقة، وبعدها أحصل على انتصاب قوي وأمارس علاقة كاملة تستمر حتى نصف ساعة.

التجربة السابعة

لقد كانت تجربة مفيدة للغاية وناجحة، حيث تمكنت أخيرا من الحصول على علاقة كاملة ولم أفقد الانتصاب ولكن المشكلة الوحيدة هي ضعف زوجتي جسمانياً و شعورها بالألم، لذلك كانت نصف الحبة كافية بالنسبة لنا.

التجربة الثامنة

أبلغ من العمر 78 عاماً وبالطبع تأثرت العلاقة الجنسية بالسن والمشاكل الصحية وعدم القدرة على إتمام الجماع بشكل كامل، وبالفعل قام طبيب المسالك البولية بوصف حبوب سيلدينافيل والتي كانت بمثابة عودة المعجزة إلى حياتنا العاطفية. ولكن لاحظت أن الدواء قد لا يعمل في كل مرة واكتشفنا أن تناول الحبوب صباحاً على معدة فارغة  يعطي أفضل النتائج.

شاهدي أيضا  تجربتي مع العزل لمنع الحمل

التجربة التاسعة

أعاني من تلف العمود الفقري، و فتق إربي ثنائي ولا يوجد انتصاب لذلك قررت تجربة حبوب سيلدينافيل، وكانت أفضل مما كنت أتوقع. عاد الانتصاب مرة أخرى وتحسنت النشوة بشكل كبير.

التجربة العاشرة

لقد كانت تجربتي مع حبوب اريك مختلفة، فقد تناولت الحبوب 4 مرات ولم يحدث شيئًا ، فكانت عديمة الفائدة تمامًا بالنسبة لي.

من خلال تجربتي مع حبوب اريك، اتضح أنها ساعدت الكثير من الرجال في تخطي أزمة العلاقة الجنسية وضعف الانتصاب ولكن يجب أن يكون استخدامها بعد استشارة الطبيب المختص.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *