غير مصنف

تجربتي مع تمارين شد الثدي



تجربتي مع تمارين شد الثدي من التمارين اللازمة لشد الترهلات التي يتعرض لها الثدي مع مرور الوقت، مما يعطي للجسم مظهراً رائعاً ومثالياُ خاصة للنساء بعد سن الأربعين، ولكن هناك بعض العوامل التي تسبب ترهل الثدي بشكل سريع ومنها فقدان واكتساب الوزن والرضاعة وغيرها من الأسباب، وفيما يلي سنوضح مجموعة من التجارب مع تمارين شد الثدي.

تجربتي مع تمارين شد الثدي

تمارين شد الثدي من التمارين المفيدة جداً إذا ما تم اتباعها بشكل صحيح، فهي تساعد على شد الثدي بشكل طبيعي وبدون آثار جانبية، وهي تُغني عن العمليات الجراحية التي قد يكون لها بعض المخاطر، واليكم بعض التجارب المؤكدة على ذلك.

التجربة الأولى مع تمارين شد الثدي

أول تجربة معنا هي لسيدة عانت كثيراً من ترهلات الثدي خاصة بعد عمر الأربعين، وجربت الكثير من الوصفات الطبيعية ولكنها لم تجدي معها نفعا، وأشارت عليها صديقة لها بعمل تمارين شد الثدي، ووضحت لها أنها حققت نتائج ممتازة معها، ومن هذه التمارين ما يلي:

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

تمرين البلانك

وهو من التمارين المعروفة بآثارها الجيدة في شد عضلات البطن والصدر أيضاً، حيث تعمل على رفع عضلات الصدر وبالتالي فهي تساعد على شد ترهلات الثدي أيضا، وتعتمد فكرة هذا التمرين على الاستلقاء مع وضع ثقل الجسم على الساعدين وأمشاط القدمين.

تمرين سحب الكابل

ويعتبر من أفضل تمارين شد الثدي فهو يعزز من قوة عضلات الصدر ويقوم برفع الثدي، ويتم تنفيذه عن طريق وضع كابل من المطاط عند الرأس ومحاولة سحبه باليدين إلى الأمام، مع ارخاء الأرداف ويتم تكرار التمرين أكثر من مرة للحصول على الآثار المطلوبة منه.



تمرين الأكتاف

في هذا التمرين تقوم المرأة بتثبيت ذراعيها بشكل قائم الزاوية، مع جعل الكوعين في وضعية مستقيمة مع الكتفين، مع حمل الدامبلز باليدين، ويتم تنفيذ هذا التمرين جلوساَ أو وقوفاً، وذلك للمساعدة على شد عضلات الجسم والقفص الصدري وبالتالي رفع وشد ترهلات الثدي.

تمرين الضغط

لشد الثدي المترهل يمكن اللجوء لتمرين الضغط عبر تحميل ثقل الجسم على كفوف اليدين وأمشاط القدمين، وجعل الجسم بشكل متوازي مع الأرض، ومن ثم القيام برفع الجسم عن طريق الاعتماد على اليدين، ويُكرر التمرين عدد من المرات لتحقيق النتائج المرغوبة.

التجربة الثانية مع تمارين شد الثدي

تحكي لنا سيدة أخرى عن تجربتها في شد الثدي المترهل عبر استخدام زيت الزيتون، فقد اتبعت العديد من الطرق بدون فائدة حتى سمعت عن زيت الزيتون وقامت باستخدامه 4 من المرات بشكل اسبوعي وبعد فترة من الوقت لاحظت نتائجه الفعالة وصار الثدي مشدوداً بالمقارنة بما سبق، وتنصح غيرها من السيدات بزيت الزيتون لنتائجه المحققة في شد ترهلات الثدي ورفعه بشكل طبيعي.

تجربتي مع بياض البيض لرفع وشد الثدي

التجربة التي نحن بصدد  التحدث عنها هي تجربة لإحدى السيدات وهي سيدة في منتصف العمر، ونقلت لنا تجربتها في شد الثدي عن طريق بياض البيض، وكان ذلك عن طريق خفق بياض البيض بالمضرب اليدوي ثم تطبيقه على الثديين 30 دقيقة من الوقت ثم غسله باستخدام الماء البارد، ولتحقيق نتائج فعالة تؤكد السيدة على أهمية تكرار التجربة لثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل.

تجربة شد الثدي بعد الرضاعة

لا شك في أن الرضاعة الطبيعية تسبب ترهلات الثدي، وتحكي لنا سيدة أخرى عن تجربتها مع هذه المشكلة التي عالجتها بطرق بسيطة جداً وفي متناول الجميع، وكان ذلك عبر التزامها بارتداء حمالة الصدر بشكل دائم، مع الحرص على أداء التمارين الرياضية الخاصة برفع الثدي لنصف ساعة يومياً على الأقل، وبعد فترة من الوقت حققت هذه الطريقة الآثار المرجوة منها وتخلصت من ترهلات الثدي بلا رجعة.

تجربة الثلج لشد الثدي

من المعروف أن من خصائص الثلج المساعدة على انكماش الجلد، ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية لربع ترهلات الثدي بشكل طبيعي، وهذا ما روته لنا صاحبة هذه التجربة التي عانت من زيادة الوزن الذي تسبب في حدوث ترهلات الثدي لديها برغم عمرها الصغير الذي لا يتعدى 19عام فقط.



فقد أكدت على إمكانية الحصول على صدر مشدود عبر لف مكعبات الثلج في قطعة قماشية وتطبيقها على الثديين بما لا يزيد عن دقيقة من الوقت، مع تكرار الأمر لأكثر من مرة للحصول على النتائج المطلوبة، وذلك عن طريق تدليك منطقة الصدر بمكعبات الثلج بشكل دائري ومشاهدة النتائج بعد ذلك، وينبغي الحرص على عدم ترك الثلج على منطقة الصدر أكثر من دقيقة حتى لا يتسبب في حدوث تنميل وخدر في الجسم.

تجربة الشبة لشد الثدي

تنقل لنا صاحية هذه التجربة تجربتها بمنتهى المصداقية، وتؤكد على نتائجها الرائعة التي لم تكن متوقعة على الإطلاق في شد ورفع الثدي، ولكن يجب الانتظام عليها بما لا يقل عن ثلاثة من الأسابيع، وذلك عن طريق مزج ملعقة صغيرة من الشبة مع كوب واحد من الماء وترك المزيج ليوم كامل لضمان ذوبان الشبة في الماء، ويتم استخدامه في اليوم التالي.

وذلك عبر استخدامه في غسل الثديين، ثم القيام بتمرين التصفيق من الأمام والخلف وتكراره 70 مرة، ويمكن ترك المزيج على الجسم أثناء اليوم ثم  غسله في الصباح باستخدام الماء البارد والحكم على النتائج بعد ذلك.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *