البشرة

تجربتي مع الهيدرا فيشل



تهتم العديد من السيدات بعمل تقشير كامل للبشره للعناية بها وتنظيفها جيدا قبل استخدام سيروم عليها، ويمكن ذلك من خلال عمل الهيدرافيشل للوجه،  و نستعرض معكم أهم تجارب السيدات مع الهيدرافيشل والتنظيف العميق لأنواع مختلفة من البشرة خلال نصف ساعه فقط دون أي تدخل جراحي أو ألم لحماية البشرة وعلاجها من المشاكل المتراكمة والذي يعطيها الحماية لفتره زمنية طويلة.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

تصف إحدى السيدات تجربتها مع  الهيدرافيشل أنها حصلت على بشره موحدة  اللون في جميع أجزاء وجهها،  كما أن بشرتها أصبحت ناعمة جدا عن السابق ولم تجد أي آثار جانبية لعمل الهيدرافيشل من  الألم أو الاحمرار، وتفضل الهيدرافيشل عن جلسات التقشير الكيميائي التي كان لها آثار سلبية بالنسبة لها.

تقول سيده أخرى أن الهيدرافيشل  ساعدتها في تنقية  بشرتها وتنقيتها كما تم ترتيبها بشكل جيد خلال جلسة واحدة وكأنها قامت بالعديد من الجلسات،  لأنها لم تجد أي خوف لديها من جلسة الهيدرافيشل الوجه.

وذكرت سيدة ثالثة  أن تجربتها مع الهيدرافيشل جعلتها أكثر سعادة حيث أنها وجدت سهولة في علاج العديد من مشاكل البشره عند رغبتها وفي وقت قياسي.

قالت علياء أنها استخدمت تقنية الهيدرافيشل وقد أعجبتها جدا ومنحتها نتيجة ايجابية في جلسة واحدة.

وذكرت شيماء أنها سمعت عن تجربه الهيدرافيشل من أحد صديقاتها التي جربتها وتريد أن تقوم بهذه الجلسة ولكن لا تعرف خطورتها على الحمل وهل تؤثر أم لا.

وأضافت سيدة أخرى أنها جربت الهيدرافيشل وتنصح الجميع به لنتائجها المذهلة على بشرتها.



ذكرت سيدة أيضا  قامت بتجربة الهيدرافيشل بعد سماعها من الفتيات المحيطين بها عن  تلك التجربة الرائعة التي لاقت استحسانهم أنها لاحظت بعد انتهاء الجلسة اختفاء  آثار الحبوب والبثور وجميع عيوب البشرة ومشاكلها حيث أن بشرتها أصبحت أكثر شبابا و نضارة و اشراقا.

وقالت أميرة  في تعليق  لها علي منشور يتحدث عن الهيدرافيشل  أن بشرتها تحسنت كثيرا وأصبح لها رونق جميل من حيث النعومة والنقاء،  وبعد شهر ونصف بدأت ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى والدهون على الوجه لذلك  تنصح بتكرار الجلسة مره كل شهرين وتلاحظ ظهور احمرار على الوجه بعد القيام بها ولكنه يزول خلال يوم من الجلسة.

ذكرت سيدة أخرى أن نتيجة تلك التقنية الرائعه ظهرت على وجهها خلال ساعة فقط من عمل الجهاز على بشرتها.

وتقول أخرى أن  تجربة  الهيدرافيشل قد حلت لها مشاكل البشرة ومنحتها تقشير جيد كريستالي وكيميائي دون أن تعاني من أي ألم.

فوائد الهيدرافيشل

  • يساعد جهاز تنظيف البشرة الهيدرافيشل في  إزالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب.
  •  تقلل  تقنية الهيدرافيشل من علامات الشيخوخة وتعالج الخطوط الدقيقة في الوجه وتمحوها.
  •  تعطي نتيجة مضاعفة عن الاستخدام الأمثل للعلاج  والسيروم.
  •  تساعد في تصغير حجم المسام الواسعة بالوجه.
  •  تعمل على تقليل التصبغات في الوجه.
  •  التخلص من الجلد الميت و تقشير الوجه.
  • تعمل على توحيد لون البشره.
  •  تعمل على تخفيف الدهون وتوازنها في البشرة الدهنية.
  •  تعمل على ترطيب البشرة بشكل كافي وزيادة مرونة الجلد.
  • تدخل في علاج حب الشباب والبقع البنية بالوجه.

وتلك هي المشكلات المختلفة للبشرة التي يمكن لجهاز الهيدرافيشل أن يعالجها و تظهر نتيجة ايجابية من أول  جلسة وبدون آثار جانبية أو ألم.

ما هي جلسة الهيدرافيشل

تعتبر جلسة الهيدرافيشل من التقنيات الحديثة المستخدمة في العناية بالبشرة وعلاج مشكلاتها المتعددة وتتم باستخدام جهاز يكون لدى طبيب التجميل،  يستخدم هذا الجهاز القوي الطبيعية مثل الماء والاكسجين لتقشير البشرة بشكل طبيعي.

دون الحاجة إلى استعمال بلورات صلبة وتترك تلك التقنية البشرة صحية ونضرة و رطبة وأكثر شبابا لأنها تعيد إنتاج الكولاجين وتقشر الجلد الميت عبر التنظيف العميق التطهير.

يستخدم في الهيدرا فيشل  اثنين من مجسات  التيار الدوامة التي تختلف في حجمها ويتم تنظيف المنطقة المراد بهم من البشرة ويتم تجفيفها بعد التنظيف ثم يتم علاج البشره بمنتج سائل يتم وضعه عليها،  ثم صنفرة الجلد عدة مرات وبعد الانتهاء من العلاج تتوقف أجهزة الهيدرافيشل اوتوماتيكيا.



تظهر نتائج جلسات الهيدرافيشل سريعا بعد الجلسة  مباشرة ويمكن الاستفادة من زيادة مدة دوام نتيجة الهيدرافيشل عن طريق استخدام السيروم المناسب للبشره الذي يغذيها ويمنحها الترطيب الكافي.

هل جلسات الهيدرافيشل  تصلح مع الرجال

يمكن للرجال أيضا  عمل جلسات الهيدرا فيشل للوجه  لأن التنظيف العميق للوجه وحل مشاكل البشره مفيد للجنسين ولا تختلف  النتائج بينهما إذا تم تطبيقها بطريقة صحيحة لدى خبراء التجميل والعيادات المختصة للهيدرا فيشل وهي تناسب كل أنواع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو عادية.

هل الهيدرافيشل  آمنة مع الحمل والرضاعة

لا  تشكل جلسات الهيدرافيشل أي خطورة مع الحمل فهي آمنة جدا على الحوامل  ولكن ينصح بتأجيلها بعد الولادة،  كذلك لا يستحب  عمل  جلسات الهيدرافيشل مع الرضاعة لأن في تلك الفترة تكون الهرمونات في الجسم غير مستقرة وبالتالي لا تستقبل العلاجات الكيميائيه والسيروم  بشكل كافي ليعطي نتيجة واضحة.

قبل وبعد جلسات الهيدرافيشل

أبدى  العديد من القائمين بجلسات الهيدرافيشل عن رضاهم التام عن مستوى رونق البشرة ونضارتها وشبابها بعد الجلسة وقد لاحظوا ذلك بشده من خلال الصور المأخوذة لهم قبل عمل جلسات الهيدرافيشل بعد إزالة الشوائب وتغذيتها بشكل صحيح.

الهيدرافيشل تقنية حديثة تقوم على التنظيف العميق للبشرة من خلال أحدث الأجهزة التي تقشر الوجه بمواد طبيعية وينصح بها في كافة الأعمار والجنسيات للحصول على بشرة رائعة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.