العناية الشخصية

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة



 يعد خيار كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة من الخيارات الناجحة والصائبة في مجتمع النساء، فقد حاز المنتج على تقييمات وترشيحات مرتفعة من خلال منشورات تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة وبدأ الجميع في الإقبال على التجربة الذاتية والتحقق من مدى جودة المنتج للتحقق من صحة ما يقال عنه.

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة

فيما يلي نشارك بعد من التجارب الخاصة بالفتيات والسيدات مع استخدام كريم الفا بلس للعناية ولتفتيح المنطقة الحساسة:

التجربة الأولي

“كريم الفا بلس أمن عند الاستخدام اليومي في المنطقة الحساسة فلا يسبب التهابات أو حكة أو حساسية أو يتسبب في الغمقان والاسمرار كما هو الحال في أغلب كريمات تفتيح المناطق الحساسة في الجسم”.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثانية

“نصحتني طبيبة الجلدية بتجربة كريم الفا بلس للمنطقة الحديثة وذلك عندما توجهت إليها قبل شهرين من تاريخ الزفاف باحثة عن طرق العناية بالمنطقة الحساسة، فقد رشحت لي عبوة كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة وأخبرتني أن تلك العبوة تعد خلاصة لجميع المميزات التي تحتاجها المنطقة الحساسة في الجسم، حيث تتكون العبوة من حمض الكوجيك وخصائص مضادة للأكسدة والالتهابات وخلاصة العرقسوس والأربوتين وحمض الجلوكونيك، كما أخبرتني الطبيبة عن فاعلية تلك المواد في التفتيح والتركيب للمنطقة الحساسة ومنحها الانتعاش على مدار اليوم، فقد يتم استخدامه مره واحدة في المساء، ويمنحك كريم الفا بلس الانتعاش على مدار اليوم”.

شاهدي أيضا  أسباب اسمرار منطقة البكيني وطرق تجنبها

التجربة الثالثة

“لا غنى عن كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة في خزانه مستحضرات العناية بالبشرة والجسم الخاصة بي، فهو من المنتجات التي أداوم على استخدامها بشكل يومي، ولكن أخبرني الطبيب ضرورة التوقف عن استخدامه بعدما أصبحت حاملاً في جنيني لتفادي الأضرار به، كما أخبرني الطبيب عن ضرورة الامتناع عنه حتى في فترة الرضاعة الطبيعية لتعارض مكونات المنتج مع الجسم في تلك الفترة”.

شاهدي أيضا  تجربتي مع غسول سيباميد للمنطقه الحساسة

التجربة الرابعة

“قمت بتجربة كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة وأصابني التهاب شديد في الجلد وحساسية واحمرار مؤلم، وبعد مراجعة تفاصيل استخدام المنتج تحققت من أنه لا يتسبب أبدا في الحساسية! فكيف حدث ذلك، وبعد مراجعة طبيبة الجلدية الفحص تحققت الطبيبة من وجود فطريات وأمراض جلدية وقد تسبب كريم ألفا بلس في تهيج تلك الفطريات، لذا فإن الكريم لابد من استخدامه فقط على الجلد السليم الذي لا يعاني من طفح أو تهيج أو تحسس”.

التجربة الخامسة

“نصحتني إحدى الزميلات بتجربة كريم الفا بلس لتفتيح المنطقة الحساسة، وأخبرتني عن مدى فاعلية الكريم في تحقيق نتائج مذهلة عجزت عنها كريمات التفتيح باهظة الثمن، فقد يتم وضع كمية رقيقة بحجم عقلة الأصبع. ثم التوزيع برفق والانتظار عشر دقائق حتى يتم الامتصاص الكامل، مع مراعاة الفصل بين الكريمات الموضعية بمدة لا تقل عن ١٢٠ دقيقة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وبالفعل بعد استخدام دام لمدة شهرين بانتظام أصبحت النتيجة واضحة بالنسبة لي من حيث التفتيح والانتعاش”.


شاهدي أيضا  تجربتي مع فطريات المهبل

التجربة السادسة

“كانت تجربتي ناجحة مع استخدام كريم الفا بلس لتفتيح المنطقة الحساسة في الجسم، فقد بدأت النتائج في الظهور بعد شهر من الاستخدام، بدأت منطقة البكيني في تقشير الطبقة التي تتسبب في الاسمرار بشكل تدريجي وبدأت ألاحظ تفتيح في لون الجلد بعد التقشير وبعد شهرين من الاستخدام أصبحت البشرة موحدة من حيث اللون بدون تصبغات وأفتح درجتين، كانت النتيجة بطيئة إلى حد ما ولكنها مضمونة وواقعية وعلاوة على ذلك فإن سعر كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة مناسب وفي متناول يد الجميع”.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *