العناية الشخصية

تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة



ينقل مقال تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة فوائد استخدام مادة الفازلين في ترطيب وتفتيح المنطقة الحساسة ودخوله في العديد من الوصفات الطبيعية بجانب بعض المواد الأخرى للحصول على أفضل النتائج وإليكم بعض هذه التجارب والنتائج المترتبة عليها.

تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة

التجربة الأولى

تقول تلك الفتاة أنها كانت معتادة على الاستحمام بدون تجفيف المناطق الحساسة حتى تحولت تلك المنطقة إلى اللون الداكن نتيجة تراكم البكتيريا بسبب عدم التنشيف الأمر الذي نال استيائي خاصة وأنا مقبلة على الزواج. وبالتالي قمت بتجربة العديد من الوصفات ولكن دون جدوى، إلى أن قمت باستخدام مادة الفازلين و واظبت عليها لفترة من الوقت حتى تعطي نتيجة جيدة في تفتيح اللون الداكن وعودة الجلد إلى لونه الطبيعي وخاصة أنني أتمتع ببشرة بيضاء.

شاهدي أيضا  كيفية التطهر من الدورة الشهرية

التجربة الثانية

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

وهي لإحدى النساء التي تعاني من اسمرار المنطقة الحساسة وقامت بتجربة بعض الوصفات دون جدوى، إلى أن نصحتها صديقتها باستخدام الفازلين للترطيب والتفتيح. قامت تلك السيدة بخلط الفازلين مع الكركم وإضافته إلى تلك المنطقة بعد غسلها وتجفيفها جيدا، ثم تطبيقها على الجلد لمدة 20 دقيقة وغسله بالماء مرة أخرى. قامت تلك السيدة باستخدام تلك الوصفة مرتين أسبوعياً حتى تخلصت تماماً من التصبغات والبقع الداكنة، وتقول أنه من خلال تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة فإنه قلل من احتكاك وتهيج الجلد بدرجة كبيرة.

التجربة الثالثة

وهي استخدام خليط من الفازلين والنشا والليمون وإضافته على المنطقة الحساسة لمدة نصف ساعة يومياً لمدة شهر، ولاحظت تلك السيدة نتيجة تلك الوصفة بعد مرور أسبوع من تطبيقها لترطيب وتفتيح المنطقة الحساسة.



التجربة الرابعة

وقالت تلك السيدة أن تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة كانت في استخدامه مع النشا، وبالفعل نجحت تلك الخلطة تماماً في زوال التصبغات الداكنة والتخلص من الخلايا الميتة وتفتيح المنطقة الحساسة بدرجة كبيرة.

 لذلك من خلال تجربتي مع الفازلين للمنطقة الحساسة، اتضحت فوائده في ترطيب تلك المنطقة والتخلص من الجفاف والجلد الميت والتخلص من البقع و التصبغات وتفتيح الجلد لدرجة كبيرة مع استمرارية الاستخدام.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.