الرشاقة

تجربتي مع الحقن الذاتي للأرداف



تناسق الجسم أمر يشغل بال الكثيرات، خاصة إنه من غير الممكن حدوث ذلك إن لم يكن لها الأدراف المناسبة، لذا تدور باحثة عن التقنيات المستحدثة التي تخول لها الأمر، ومن أهمها تقنية الحقن الذاتي، لنتعرف إذن على العديد من التجارب الحقيقية لذلك الأمر، كون تلك التجارب تساعد المرأة على الوصول إلى القرار الأمثل.

تجربتي مع الحقن الذاتي للارداف

حقن الأرداف هي تقنية مستحدة هدفها جعل المنطقة أكثر بروزًا وتناسقًا مع الجسم، لذا دعونا نتعرف على التجارب الحقيقية لذلك الأمر، وذلك من خلال السطور القادمة.

التجربة الأولى

هي لامرأة كانت في عمر العشرين عندما خاضت تلك التجربة، مشيرة إلى أن فرصتها في التعافي كانت أكبر من غيرها ممن وصلن إلى عن عمر الثلاثين أو الأربعين، فقد استأنفت عملها بعد مرور الأسبوع الأول من العملية وصارت تخرج وتقابل الأصدقاء وتذهب إلى السينما.

شاهدي أيضا  كريم تكبير الثدي متوفر في الصيدليات في مصر
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

إلا أنها عانت في الأسبوع الأول من بعض الألم والتورم، وهو أمر طبيعي بعد ذلك الإجراء الطبي.

التجربة الثانية

تلك التي قامت بها المرأة منذ عام كامل، حيث كانت تعاني من تراكم الدهون في الأرداف دون المؤخرة، مما دفع الطبيب لاقتراح عمل ذلك الإجراء الطبي من أجل تناسق الشكل العام، حيث أخبرها أن تلك الطريقة ستخلصها من الدهون الزائدة في الأرداف، وتعمل على تكبير المؤخرة في نفس الوقت.



وعندما خاضت التجربة كانت تشعر بألم وترى تورم كبير في المنطقة، كما أن ألم الشفط كان كبيرًا، ومع تناولها بعض المسكنات التي وصفها لها الطبيب صار الأمر أفضل من ذي قبل، وبعد مرور أسبوعين انتهى الأمر وتراجع التورم، وبدأت النتائج الإيجابية في الظهور، في النهاية وصلت إلى الشكل المطلوب، حيث الأرداف الأنحف والمؤخرة الأكثر استدارة.

التجربة الثالثة

هي لامرأة أجرت ذلك التجربة في عام 2020، حيث لم تكن راضية عن شكل الأرداف فذهبت إلى الطبيب الذي أوضح لها تفاصيل الأمر، وخاضت العملية ولم تحتاج إلى قضاء ليلة في المستشفى، فقد خرجت في نفس اليوم.

مشيرة إلى أنها كانت تتألم في أول يومين، وظهر لها التورم، ولكن خضعت إلى جلسات التدليك التي أنهت الأمر في غضون أسبوع، وهي الآن سعيدة للغاية بالنتيجة التي وصلت إليها.

التجربة الرابعة

هي لسيدة ذهبت إلى الطبيب منذ أربعة سنوات، وكان مشهورًا في مجاله، كونه صبورًا ومتحملًا لكافة مخاوف المريضة، وقامت بالإجراء الطبي على يده، وبدأت في رحلة العلاج، حيث شفط الطبيب الدهون من منطقة الذراع ووضعها في الأرداف، وبالفعل كانت النتيجة مرضية إلى حد كبير بالنسبة إليها.

التجربة الخامسة

هي لإحدى السيدات التي لم تر تجربة حقيقية أمامها، ولكنها سمعت عن ذلك الإجراء وخاضت التجربة، حيث أخذ الطبيب من دهون منطقة الفخذ ووضعها في الأرداف، مشيرة إلى أن النتيجة رائعة، ولا تزال الأرداف مرتفعة وجميلة للغاية.



 

تناولنا من خلال ما سلف العديد من التجارب التي تفيد المرأة في أمر الحقن الذاتي للأرداف، ونترك لها الخيار سواء إن أرادت خوض التجربة أم لا، أهم ما في الأمر أن تكون على معرفة بعدة تجارب حقيقية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *