الشعر

تجربتي مع ابر الحديد للشعر



دائمًا ما تهتم المرأة بأن يكون لها الشعر القوي اللامع والصحي، والذي يوحي بالإشراقة والصحة الجيدة التي تنعم بها، من أجل ذلك نجد أنها دائمة البحث عن المنتجات التي توفر لها العديد من العناصر التي يحتاجها الشعر كي يصل إلى تلك الحالة، من أجل ذلك دعونا نتعرف على عدة تجارب لأخذ إبر الحديد من لذلك الغرض، فنحن نعلم أنه من العناصر الهامة لصحة الجسم والشعر أيضًا.

تجربتي مع ابر الحديد للشعر

شريحة كبيرة من النساء تعاني من تساقط الشعر، وهو الأمر الذي يضطرها إلى تجربة الكثير من المنتجات كي تصل إلى الحل الأمثل الذي يحد من حدوث ذلك، ومن أشهر المنتجات في ذلك الأمر هي إبر الحديد، لذا لنتعرف سويًا على عدة تجارب حقيقية لاستخدامها من أجل ذلك الغرض عبر ما يلي:

التجربة الأولى

شاهدي أيضا  تجربتي مع زيت البرهان الأحمر

روت إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل مستمر، حيث أخذ الأمر قرابة عشرة أعوام، وبعد أن قامت باستعمال إبر الحديد، وجدت أن النتيجة مدهشة ومنذ بداية الاستخدام.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثانية

كذلك التجربة الثانية، فإنها لامرأة عانت من تقصف وهيشان الشعر، وبعد أن ذهبت إلى الطبيب أوضح لها أن المشكلة نتيجة قلة مخزون الحديد لديها، فوصف لها إبر الحديد والتي عالجت الأمر بسهولة ويسر وأصبح شعرها صحيًا للغاية.

التجربة الثالثة



لم يقتصر الأمر على النساء فقط، فقد روى أحد الرجال إنه كان يعاني من قشرة الرأس، وهو الأمر الذي نتج عنه العديد من المشكلات التي أصابت الشعر، وبعد أن استعمال إبر الحديد وجد أن شعره أصبح في تحسن، علاوة على أن تلك الإبر تمد الجسم بالفيتامينات الهامة.

التجربة الرابعة

هي لامرأة كانت تعاني من الكثير من المشكلات في الشعر منذ أكثر من حوالي 15 عامًا بين التلف والتقصف وإرهاق الشعر، الأمر الذي دفعها لاستعمال الكثير من الوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تعالج تلك المشكلات، لكنها لم تجد نفعًا بأكملها.

تطور الأمر وأصبحت تشعر بالخمول، الكسل، عدم القدرة على القيام بالأعمال اليومية، مما دفعها إلى التوجه للطبيب، والذي أمر بدوره بعمل بعض التحاليل من أجل الاطمئنان، وبالفعل تبين أنها تعاني من فقر الدم ونقصان مخزون الحديد في الجسم.

وصف لها الطبيب العديد من العلاجات، لكنها كانت ذات تأثير ضعيف، مما اضطر الطبيب التوجه إلى إبر الحديد، والتي كانت تتخوف منها المريضة، حيث حدد لها مدة شهرين تستمر فيهما على تلك الإبر، ولاحظت من خلال التحاليل أن مستوى الحديد بدأ في الارتفاع بشكل ملحوظ، كما اختفت المشكلات التي عانت منها من الناحية الصحية.

ليس ذلك فحسب، بل تحسنت صحة الشعر بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي جعلها تنصح النساء بتلك الإبر بعد إجراء التحاليل اللازمة ومباشرة الأمر مع طبيب مختص.

الشعر هو تاج المرأة، لذا حري بها أن تحرص على أن يكون بأفضل صحة وإشراقة، وذلك من خلال التغذية السليمة والمحافظة عليه من التعرض للمواد الكيماوية الخطرة التي من شأنها أن تفتك به، كما ينبغي عليها قراءة التجارب المتعددة قبل الشروع في تناول أي من الأدوية لذلك الغرض، ومن أجل ذلك طرحنا لكم تجارب ابر الحديد للشعر.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *