الرشاقة

تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ



 يعاني الكثير من الأشخاص من تراكم الدهون في الجسم، خاصة في منطقة الأرداف والفخذين، لذلك يلجأون إلى اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن، ولكن التخلص من الدهون في تلك المنطقة يستغرق وقتًا طويلًا، اليك بعض التجارب في التخلص من تلك الدهون بطرق طبيعية وبدون تقنيات جراحية.

التجربة الأولى

تقول سيدة: ” توصلت إلى نظام غذائي رائع، اصبح الحل الأمثل لـمشكلتي في تراكم الدهون في الفخدين، وهو انني أتبعت أسبوعًا من الفاكهة فقط، الفطور والغداء والعشاء بسلطة فواكه منها الأناناس والكيوي، مع تدليك الفخدين في اتجاه عقارب الساعة بعد أن اضع أي زيت لتسهيل التدليل، ثم اتركه لمدة عشر دقائق، وكانت النتيجة مذهلة في انقاص وزني بشكل ملحوظ”.

التجربة الثانية

تقول المجربة إنها قرأت عن تخسيس الأرداف عبر الإنترنت، وتوصلت إلى تجربة استخدام ثلاث ملاعق كبيرة من القهوة وربع كوب ماء مغلي، وخلطها ووضعها على البطن والأرداف، والاستمرار في تدليكها لمدة عشر دقائق والاستمرار لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، حتى تظهر النتيجة وتعطى للجسم لمسة ناعمة.

شاهدي أيضا  تجربتي مع الحقن الذاتي للأرداف
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي كان وزني 80 كيلو وكانت الدهون تتراكم في منطقة الأرداف، حيث يسمى هذا الشكل بالكمثرى، وعلى الرغم من أنني كنت أتبع نظامًا غذائيًا، إلا أن فقدان الوزن، خاصة في تلك المنطقة، كان بطيئًا للغاية.

لكني مارست الرياضة يوميا لمدة ساعة، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي خالي من الدهون والنشويات، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء، وبعد شهر من الاستمرار على هذه النصائح، خسرت وزني بشكل ملحوظ، حيث خسرت 15 كيلوغرامًا، بالإضافة إلى التخلص من الأرداف، وبدأ جسمي يبدو أكثر تناسقًا.



التجربة الرابعة

اسمي ماهيتاب، وأعاني من مشكلة تسبب لي إحراجًا كبيرًا، وهي تركز الدهون في الجزء السفلي من جسمي، أي حول الأرداف والفخذين، لذلك حاولت البحث عن طريقة فعالة تسمح لي بالتخلص من هذه المشكلة، ومن هنا وجدت أن هناك العديد من الأساليب الفعالة في هذا الشأن، وهي التمارين التي تشمل الجري والمشي، وكذلك التمارين التي تعتمد على رفع معدل ضربات القلب.

شاهدي أيضا  تجربتي مع ملح الهمالايا للتنحيف

كما وجدت أن تناول المشروبات الطبيعية التي تحرق دهون الجسم قد يكون مفيدا في هذا الشأن، بشرط أن يتم ذلك تحت إشراف طبي، للحصول على أفضل النتائج بعيدًا عن التعرض للمشاكل الصحية.

التجربة الخامسة

اسمي ليلى، عمري 34 سنة، وأعاني من مشكلة الدهون العنيدة حول منطقة الأرداف ولذلك، فقد توصلت إلى العديد من النصائح التي ستساعدني في التخلص من هذه المشكلة، ومنها استخدام الدهون المفيدة، وخاصة تلك الموجودة في زيت الزيتون، على سبيل المثال لا الحصر.

بالإضافة إلى ضرورة تجنب المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات، شرب ما يعادل 8 أكواب من الماء على مدار اليوم، حيث أن الماء يعمل على التخلص من الدهون والسموم المتراكمة في الجسم، ومن هنا وجدت أن الماء يساهم أيضًا في تقليل الشهية، وبالتالي جعلني أرغب في تناول وجبة واحدة فقط في اليوم، مما ساهم في حصولي على جسم رشيق، والتخلص من الدهون العنيدة الموجودة في الجسم.

شاهدي أيضا  كريم تكبير الثدي متوفر في الصيدليات في مصر

التجربة السادسة

اسمي تالا، كنت أريد التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف والفخذين خلال أسبوع، ومن خلال البحث والتجربة وجدت أن هناك العديد من الأساليب التي أثبتت فعاليتها في هذا الشأن، ومن بينها ممارسة بعض التمارين الرياضية، وكذلك ممارسة تمارين اليوغا، وهي من التمارين التي تعمل على منح الجسم قوامًا رشيقًا ومتناسقًا للغاية.



والآن ننصح كل فتاة تعاني من تراكم الدهون في منطقة الارداف والفخود بإتباع نظام غذائي يساعد على حرق الدهون مع ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *