الرضاعة

تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام



تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام من التجارب الفارقة على الإطلاق، فقد عملت على تحسين حالتي النفسية وأعادت إليَ الثقة في أنوثتي، فنحن نعلم ماذا يمثل الثدي للمرأة، خاصة إن كانت لا تزال في ريعان شبابها، لذا ومن خلال موقعنا سنتعرف على تفاصيل تلك التجربة بجانب تجارب متعددة للأخريات، وذلك عبر السطور التالية.

تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام

في بداية الأمر، يجب أن نعرف أن المرأة عندما تصل إلى مرحلة البلوغ، تواجه الكثير من التغيرات الهرمونية في الجسد، مما يؤدي إلى نمو الأثداء، على أن تكون في البداية مشدودة ومرفوعة، مهما كان حجم الثدي، سواء كبير أم صغير.

من الممكن أن تتعرض إلى الشعور ببعض الألم في تلك المنطقة بحلول موعد الطمش الشهري، لكن لا يزال الثدي محتفظًا بشكله ورونقه، كي يزيد وزنه أو ينقص تبعًا لوزن الجسم بأكمله فقط، لكن الأمر يتغير بشكل كامل عندما تتزوج المرأة، حيث تبدأ التفاعلات والتغيرات الجسدية الكاملة.

كذلك عندما تدخل في فترة الحمل، فإن الثدي من الممكن أن ينمو بشكل ملحوظ، حيث تعمل الغدد على فرز السوائل استعدادًا لاستقبال الرضيع، والبدء في عملية الرضاعة الطبيعية، تلك التي تودي بحياة الثدي بشكل لا يمكن وصفه،

فنحن بصدد التعرف على تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام، حيث تحول شكله في تلك الفترة إلى ما يشبه قطعة الجلد الفارغة، على الرغم من أنه كان غير ذلك قبل الزواج والحمل، بات الأمر مؤلمًا من الناحية النفسية، فالثدي من شأنه أن يكون مكملًا لمظهر الأنوثة.

في حقيقة الأمر أنها لا أحب التوجه إلى الطبيبات في تلك الحالة، بينما فضلت اللجوء إلى الطب البديل، وفي بالفعل كانت النتيجة مرضية إلى حد ما.

شاهدي أيضا  مين جربت لبن نكتاليا للرضع

فقد توصلت إلى أن مشروب الحلبة من شأنه أن يعمل على رفع مستوى الهرمونات الأنثوية في الجسم مع الاستمرار على التناول، إلا أنه من المؤسف أن يكون هناك رائحة عرق كريهة مع استعمال الحلبة، لكن من ناحية أخرى يمكن تدارك الأمر، وذلك باستعمال مسحوق الشبة مع المسك.

فقد كنت أقوم بتناول مشروب الحلبة بشكل يومي على ألا أتجاوز كوبين، كما دعمت الأمر بممارسة بعض التمارين الرياضية المعنية برفع الصدر، كذلك كنت ألجأ إلى استعمال الفازلين كمكبر موضعي.

حيث كنت أدهنه في الليل قبل النوم، وأتركه إلى صباح اليوم التالي، على أن يتم الدهن من خلال عمل الحركات الدائرية التي تعمل على تحسين الدورة الدموية في تلك المنطقة.

لم تأخذ تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام سوى ستة أشهر على الأحرى، والآن عاد صدري إلى ما كان عليه، لكن أود تسليط الضوء على أمر هام، وهو أنني كنت أتجنب التعرض لضمور الثدي من خلال الفطام بالتدريج، من الممكن أن يكون ذلك هو ما ساعدني على الوصول إلى تلك النتيجة.

تجربتي مع تكبير الثدي بالحقن بعد الفطام

تقول إحدى السيدات إنها لم تكن تهتم لأمر النصائح التي تساعد على الحفاظ على الثدي أثناء الرضاعة، مما كان له الأثر غير المحمود على الإطلاق بعد الفطام، حيث أصبح الثدي مترهلًا بصورة كبيرة، وباتت بشرته منكمشة في شكل غير متناسب مع عمرها.

الأمر الذي أدى إلى إصابتها بالحالة النفسية السيئة، وتوجهت على الفور إلى إحدى الطبيبات، والتي أشارت إلى أنها مصابة بضمور في خلايا الثدي، وعلى الرغم من أنه هناك علاجات موضعية، من شأنها أن تدرك الإصابة وتعمل على تكبير الثدي، إلا أن حالة تلك المرأة كانت أكبر من ذلك.

شاهدي أيضا  تحليل حساسية اللبن عند الرضع

فكن من الضروري أن تخضع إلى أحد الإجراءات الطبية، والتي تتمثل في حقن الدهون الذاتية، وهو إجراء طبي لا يدعو للقلق، حيث يتم سحب بعض الدهون من الجسم بآلية معنية، ومن ثم حقنها في الثدي.

أثر تلك العملية من شأنه أن يظهر عقب إجرائها على الفور، ولن تحتاج المرأة بعدها إلى الاسترخاء مدة طويلة، وبالفعل كانت تجربة ناجحة، على الرغم من أنها مكلفة بعض الشيء.

تجربتي مع عملية رفع الثدي بعد الفطام

بينما تقول إحدى النساء أن مشكلتها مع الثدي عقب الفطام لم تكن في صغر حجمه، بل كانت في أنه ما زال على الكبر، لكنه ترهل بصورة مفرطة، مما أدى إلى نفورها من ذلك المظهر، حاولت كثيرًا أن تقوم بارتداء حملات الصدر المختلفة التي تعمل على إخفاء ذلك الترهل.

لكن كان ذلك حلًا من الحلول المؤقتة التي لم تعطي النتيجة المرضية، على الفور توجهت إلى أحد الأطباء المهرة في مجال التجميل، من أجل إجراء عملية رفع وشد الثدي، دون الحاجة إلى وضع الحشوات السيلكون، وتشير إلى أن النتيجة كانت أكثر من رائعة.

حيث استعادت المظهر الشاب لتلك المنطقة بعدما كانت تشعر بأن الأمر من شأنه أن يكون مؤسفًا.

نصائح للحفاظ على الثدي أثناء الرضاعة

بالنظر إلى تجربتي مع تكبير الثدي بعد الفطام، نجد أن سائر النساء لم تكن لتنتبه إلى أنه هناك العديد من القواعد التي يجب اتباعها في فترة الرضاعة، والتي من شأنها أن تحافظ على حجم الثدي، وتكسبه المظهر المماثل لما قبل الحمل عندما تنتهي من عملية الرضاعة، حيث أتت تلك النصائح على النحو التالي:

1- ممارسة التمارين الرياضية

هناك بعض التمارين الرياضية من شأنها أن تحافظ على شكل الثدي وحجمه أثناء فترة الرضاعة، من الممكن أن تقوم بها المرأة صباحًا ومساءً، حتى تضمن عدم ترهل الثدي بعد ذلك، وللتعرف على تلك التمارين، من الممكن مشاهدة المقاطع الخاصة بها على منصة اليوتيوب.

شاهدي أيضا  دعاء لتسهيل الرضاعة الطبيعية

2- ارتداء حمالة الصدر المناسبة

أيضًا من العوامل التي تعمل على المحافظة على الثدي من الترهل، أن تقوم الأم بارتداء حمالة الصدر على أن يكون مقاسها ملائمًا، بحيث لا تكون واسعة بشكل كبير، أو ضيقة تشعر المرأة بالاختناق.

كما يجب تجنب ارتدائها في فترة النوم، فذلك من شأنه أن يلحق الضرر بالثدي فيما بعد.

3- حمل الثدي أثناء الرضاعة

من الضروري أن تقوم المرأة بحمل الثدي أثناء الرضاعة، حيث تعمل على سريان الدورة الدموية في تلك الحالة على أفضل شاكلة لها، مما يضمن عدم ترهل الثدي بعد ذلك وصغر حجمه.

كذلك من الأمور الهامة التي يجب أن تراعيها الأم في تلك الفترة، أن يكون هناك توزن في الرضاعة، بحيث لا تقوم بإرضاع الصغير من ثدي دون الآخر.

4- الفطام بشكل تدريجي

بعد التعرف على تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام، علينا أن ننصح الأم بالتدرج في الفطام.

فعندما تقرر الأم أنها سوف تقوم بفطم الطفل عن الرضاعة، عليها أن تقوم بذلك بشكل تدريجي، بحيث تقلل عدد الرضعات اليومية، حتى تفطم الطفل بشكل نهائي، ففي تلك الحالة تتجنب الوصول إلى الإصابة بضمور الخلايا، والتي يصعب علاجها في الكثير من الأحيان، دون الخضوع إلى العمليات الجراحية.

يجب على المرأة أن تراعي أن ثديها جزء هام من جسدها عليها أن تتعرف على قواعد المحافظة عليه في فترة الرضاعة، حتى تكون تجربتها في التكبير بعد ذلك من أيسر التجارب كما كان الأمر في تجربتي في تكبير الثدي بعد الفطام.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.