الصحة

تجربتي في التخلص من التكيسات



تصاب الكثير من السيدات بمشكلات تكيسات المبايض والتي لا يوجد لها اسباب محدده يمكن التعرف عليها حتى الان ولكن من خلال التجارب اثبتت بعض الطرق الفعالة سواء باستخدام مواد طبيعية منزلية أو تجارب استخدام أدوية معينة في التخلص من اعراضها بشكل كامل والتي تتمثل في عدم انتظام الدورة الشهرة والآلام الشديدة التي تشعر بها السيدة عند شهرياً في فترة الطمث بالإضافة إلى خلل الهرمونات والذي يؤثر على الحالة المزاجية وتغيرات جسدية المتمثلة في تغير حجم الثدي وظهور الشعر في أماكن غير مرغوب بها.

تجربتي في علاج تكيس المبايض

قبل الزواج كنت اعاني من مشكله تأخر نزول الدورة الشهرية ومع الزواج كنت انتظر الحمل ولكنه تأخر بشكل ملحوظ وعند الكشف على اكتشفت ان يعاني من مشكلات التكيس بالمبايض حتى انني لاحظت وجود حبوب في الوجه واحساسي بالتوتر المستمر والذي لا ينقطع.

نصحتني صديقه لي باستخدام طريقه للتخلص بشكل كامل ونهائي من تلك المشكلة وعلاجها فعملت علي انقاص الوزن بشكل كبير وذلك من خلال المشي لفترات طويله يوميا وشرب المياه واستطعت فقد بعض الوزن والذي ساعدني كثيرا في تخطي نصف العلاج.

شاهدي أيضا  تجربتي مع عشبة القطف لتكيس المبايض

بالمداومة على تناول بذر الكتان وحبة البركة بمقدار متساوي على ان تكون مطحونة بشكل جيد واضافة هذا الخليط على الفطار الصحي مثل البهار مع اضافة ملعقة واحدة ايضاً من زيت بذر الكتان مع ممارسة الرياضة أو عمل حركة زائدة ويمكن تكرار تلك الخطوة مرتين يومياً مع الافطار والعشاء مع استخدام الكلوميد والذي ساعدني على تنشيط المبايض و نصحتني به الطبيبة حتى تم علاجي تماماً من التكيس وساعدني ذلك في الحمل.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

تجربتي مع التكيس والحمل

كنت اعاني من عدم انتظام في الدورة الشهرية قبل الزواج والذي الذي اثر بشكل كبير بعد الزواج في امكانية الحمل ومع زيارة الطبيب اكتشفت وجود تكيس بدرجة متوسطة وذلك بعد اجراء التحاليل وتضمنت خطة العلاج دواء دوستينكس لضبط هرمون الحليب ولعلاج التكيس جلوكفاج لمدة ثلاثة أشهر.

بالاستمرار على الدواء قمت بتناول بعض الأعشاب المفيدة مثل البرداقوش وذلك عن طريق غلى الماء ووضع ملعقة على الكوب ثم تغطينه وشربه بعد مرور عشر دقائق لضمان الحصول على الفائدة والقيام بشربه مرتان يومياً وبعد مرور تلك الفترة كررت التحليل ووجدته تحسن بنسبة كبيرة.



استمريت على الجلوكفاج والفوليك مع اضافة الكلوميد وهو منشط للمبيض للمساعدة في الحمل حيث يتم تناوله من اليوم الثاني لنزول الدورة الشهرية ولكن لم استمر على البرداقوش مع زيادة الجرعة للجلوكفاج حيث نصحني الدكتور بزيادة الجرعة في قدرتي على ذلك.

لكن بعد فترة نصحتني واحدة من أقاربي بتناول ملعقتين من الرشاد مع نفس الكمية من سمن الغنم والتي يتم تناولها بشكل مستمر من بين ثلاثة إلى خمسة أشهر وبعد المداومة خلال فترة ستة أشهر فقط من العلاج قمت بتكرار التحاليل والتي تحسنت بشكل كبير ووجدت أنني حامل.

تجربتي في علاج التكيس بالأعشاب

كنت اعاني من العديد من المشاكل الصحية بعد نزول حملي الاول وبعد محاولات عديدة لم استطع علاجه ولكن بعد فترة من التجربة مع العقاقير قررت استخدام عشبة القسط الهندي والمعروفة بفاعليتها في العلاج لأمراض عديدة وذلك باستخدامها يومياً قبل الوجبات ولفترة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر.

مع المداومة لمدة شهرين لاحظت قلة الاعراض الناتجة عن التكيس كما أنه كان من الملحوظ النزول الكبير في الوزن وام اتوقع دوث الحمل بتلك السرعة وخاصة مع فشل الادوية العلاجية في الحصول على تلك النتيجة السريعة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.