الشعر

تجربتى مع بانتوجار



تتعرض المرأة إلى الكثير من العوامل التي قد تؤدي إلى تساقط شعرها، وهو ما يحزنها ويجعلها تبحث عن أفضل الأدوية التي من شأنها تدارك الأمر، لكن من الأفضل أيضًا أن تتعرف على تجارب حقيقية للعلاج الذي تود تجربته، من أجل ذلك سوف نتعرف على تجارب استعمال دواء بانتو جار لحل مشكلات الشعر والأظافر، وذلك عبر السطور التالية.

تجربتى مع بانتوجار

بانتو جار هو أحد أنواع المكملات الغذائية التي من شأنها أن تعالج تساقط الشعر وتقصف الأظافر، لنتعرف إذن على تجاربه عبر ما يلي:

التجربة الأولى

هي لفتاة كانت تعاني من العديد من مشكلات الشعر، مما دفعها إلى استعمال دواء بانتو جار، كونه يحتوي على العديد من العناصر الهامة للشعر والأظافر، علمًا بأنها أشارت إلى أنه يتسبب في فتح الشهية، ومن الممكن التحكم في الأمر.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

كما أنها كانت تعاني من مشكلات طفيفة في المعدة، وباستخدام الدواء صارت تلك الآلام أكثر من ذي قبل، لذا لا تنصح باستعماله من قبل من لديها مشكلات بالجهاز الهضمي.

أما عن تأثيره معها، فقد أشارت إلى أنه كان سببًا في التخلص من كافة المشكلات التي كانت تعاني منها من ناحية الشعر، حيث توقف التساقط بصورة ملحوظة، كما أنه لم يكن سببًا في زيادة شعر الجسم لديها.

التجربة الثانية



هي لفتاة كانت تأخذ كبسولتين يوميًا من بانتو جار، كونها كانت تعاني من ضعف الشعر وتكسره، وبعد استعمال الدواء لمدة أسبوعين أصبحت الشعرة أكثر قوة، كما أن التساقط أصبح قليلًا، مما جعلها تصف العلاج بأنه ممتاز.

لكنها أشارت إلى أن تأثيره يمتد إلى شعر الجسم أيضًا، جدير بالذكر أنها استمرت على تناول دواء بانتو جار لمدة ثمانية أشهر، ومن أجل المحافظة على النتيجة اتبعت نظام غذائي يحتوي على عناصر صحية ومغذية مثل البيض والسلطة الخضراء بشكل يومي.

كما أنها نصحت بتناول المكسرات بكمية مناسبة، حتى لا تكون سببًا في السمنة أو ظهور حبوب الوجه، وأيضًا شرب المياه على مدار اليوم.

التجربة الثالثة

هي لامرأة كانت تعاني من تساقط الشعر، وأقبلت على استعمال بانتو جار، وأوضحت إنها استعملته بانتظام لمدة ثلاثة أشهر، منذ الشهر الأول لاحظت أن التساقط بدأ في أن يكون أقل من ذي قبل، لكنها ما رأت تغيرًا قد طرأ على أظافرها.

لكن بعد مرور ثلاثة أشهر وجدت أن شعرها لم يعد يتساقط أبدًا حتى وإن قامت بشده، وأصبحت أظافرها أكثر قوة وطولًا، علمًا بأنها كانت تستعمل النوع المصري كونها لم تتوفق في شراء الألماني.

التجربة الرابعة

هي لرجل يشير إلى أنه قد قام بتصوير ذلك المقطع بناء على تجربته الشخصية، فهو ليس طبيبًا ليصف الأدوية، مشيرًا إلى أن ذلك الدواء يصنع في دولتي مصر وألمانيا، ويحتوي الشريط الواحد على عشر كبسولات، وهو يقوم باستعماله مرتين يوميًا.



كما أشار إلى أنه يحتوي على الكثير من العناصر الهامة للجسم، علمًا بأنه من الضروري استعماله لمدة ثلاثة أشهر كي نحكم على التجربة، كما أنه أوضح أنه يقال إن الدواء ليس له أعراض جانبية، لكن من خلال تجربته وجد أنه يتسبب في انتفاخ البطن وخروج الغازات، وهو الأمر الذي جعله يتناوله قبل أو بعد الوجبة مباشرة.

أما عن تأثير العلاج على صاحب التجربة، فإنه كان سببًا في كثافة شعره والحواجب وظهور شعر في كف اليد، وإطالة الأظافر أيضًا.

التجربة الخامسة

هي لإحدى السيدات التي أقبلت على تجربة الدواء، إلا أنها مع الاستمرار عليه لم تجد أية نتيجة إيجابية، بل تشير إلى أن مشكلة تساقط الشعر التي كانت تعاني منها قد أصبحت متزايدة ولا تعلم سبب ذلك.

التجربة السادسة

تقول إحدى النساء أن شعرها كان يتساقط بغزارة نتيجة غسله بالماء الساخن والمالح، وتعرضها الدائم لأشعة الشمس، كما أن أظافرها كانت تتكسر دائمًا، فنصحتها صديقتها باستعمال بانتو جار كونها قد خاضت التجربة من قبل، ووجدت أن له النتائج المذهلة.

ولحسن الحظ عند شرائه وجدت أنه هناك عرض في الصيدلية، عبوتين بسعر عبوة واحدة، وبعد استعماله لمدة أسبوعين لاحظت النتائج الإيجابية على شعرها وأظافرها، حيث توقف التساقط وباتت أظافرها قوية.

بمرور الشهر الأول وجدت أنه هناك شعر جديد ينمو في رأسها، مع العلم أنها قد استعملت الكثير من المنتجات من قبل دون منفعة، وشعرها الأصلي صار أقوى وأطول بكثير، علمًا بأنه لم يتسبب في فتح شهيتها، أو زيادة وزنها أو ظهور الشعر بكثافة في أي من الأماكن، مما جعل تجربتها رائعة، وصارت تنصح به كل الصديقات.



التجربة السابعة

هي لفتاة كانت تعاني من تساقط الشعر بشكل قوي، إلى أن نصحتها صديقتها باستعمال بانتو جار، وفور قيامها بالأمر لاحظت أن شعرها أصبح قويًا ولا يتساقط كما كان في السابق، بعد أن كانت تخسر حوالي 100 شعرة يوميًا.

التجربة الثامنة

هي لامرأة خسرت الكثير من شعرها بعد عملية الولادة، مما دفعها إلى استعمال بانتو جار، وبسؤالها الطبيبة عن مدى أمنه في فترة الرضاعة، أشارت إلى أنه مجموعة متكاملة من الفيتامينات ومن غير الممكن أن يلحق الضرر بالصغير.

بعد مرور فترة وجيزة من الاستعمال لاحظت عدم تساقط الشعر وأصبح مظهره رائعًا.

من خلال ما سبق تعرفنا على الكثير من التجارب لدواء بانتو جار، حتى يكون الأمر متضحًا أمام من يفكر في استعماله كونه من أفضل أنواع المكملات الغذائية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *