الشعر

تجارب زيت دابر املا الاخضر



مع زيت الشعر دابر أملا هل سبق لكم وسمعتم هذا الإعلان من قبل؟ بالطبع من المؤكد أن الإجابة سوف تكون نعم، فإعلانات ذلك المنتج متوفرة في الكثير من القنوات، لكن هل يعطي حقًا النتائج التي نراها على الشاشة؟ أم إنها مجرد حملات إعلانية فحسب؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال الكثير من التجارب الحقيقية لذلك المنتج، والتي نتناولها عبر السطور القادمة.

تجارب زيت دابر املا الاخضر

لا يجدر بالمرأة استعمال أي من المنتجات ما لم تكن تعرف النتيجة التي ستعود عليها جراء ذلك، خاصة لشعرها، لذا لنتناول العديد من تجارب زيت دابر الأملا الأخضر من خلال ما يلي بعد أن ذاع صيته:

التجربة الأولى

هي لامرأة تقول إنه كريه الرائحة للغاية، إلا أنه يستحق التجربة، ذلك لأنه جعل شعرها ينمو بصورة ملحوظة، علاوة على الكثافة واللمعان، ولكي تتخلص من الرائحة المزعجة كانت تخلطه بزيت الشاي واللوز أو زيت جوز الهند، كون تلك الزيوت تعمل على التقليل من حدة رائحته.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

كما أنها كانت تقوم بإضافته إلى بلسم الشعر الذي تقوم باستعماله من أجل فائدة أكبر.

التجربة الثانية

بالنسبة إلى تلك التجربة، فإن صاحبتها تقول إنها كانت تستعمل زيت دابر أملا كدهان بعد غسل الشعر، وتسريحه بمشط خشبي، وكانت النتيجة رائعة، حيث الانسيابية والشعر المرن المرطب بشكل جيد.



مما جعلها تفكر في استعماله كحمام زيت أيضًا، فقد كانت تقوم بغسل الشعر جيدًا باستعمال الشامبو الخاص بها، ومن ثم تضع الزيت لمدة نصف ساعة مع استخدام البونيه الحراري, ثم تكرر غسل الشعر، وفي الحقيقة كانت النتيجة مبهرة.

كما أشارت إلى أنه هناك كريم دابر أملا، من شأنه أن يعطي نفس النتيجة كما أن له الرائحة الزكية أفضل من رائحة الزيت، ومن الممكن استعماله قبل الاستحمام أو بعده، علمًا بأنه من الضروري أن تكرر المرأة الاستخدام مرتين كل أسبوع كي تحصل على النتيجة الرائعة.

التجربة الثالثة

تشير صاحبة التجربة إلى أنها كانت تسمع كثيرًا عن زيت دابر أملا، وفعاليته في نمو الشعر وتطويله في فترة قصيرة، مما جعلها تستعمله هي وابنتها، إلا أنها واظبت على الأمر أكثر منها، حيث استمرت على استعماله لمدة شهر كامل، بينما استعملته الابنة لمدة أسبوعين فقط.

لكن مقارنة بالكثير من المنتجات، فإن ذلك الزيت كان له النتيجة الرائعة غير المتوقعة.

التجربة الرابعة

تقول إحدى السيدات إن ابنتها كانت تعاني من تساقط الشعر وصعوبة تسريحه كونه غزير وخشن نوعًا ما، مما دفعها للبحث عن العلاجات المتعددة له، وقد قرأت الكثير عن زيت دابر أملا، مما جعلها تفكر في شراءه، وقامت بالأمر بالفعل، واستخدمته للفتاة كبلسم.

حيث كانت تضعه على الشعر لمدة ساعتين قبل غسله، ووجدت أنه من المنتجات الفعالة في تسهيل التسريح، حيث كان يرطب الشعر بصورة ملحوظة، ويكسبه المرونة المطلوبة، إلا أنه لم يكون سببًا في توقف التساقط، لكن على كل حال كانت التجربة رائعة بالنسبة لها، مما جعلها تنصح به الكثير من الأمهات.



مع العلم أنها أشارت إلى أن الزيت من شأنه أن يتسبب في غمقان لون الشعر بصورة بسيطة عن طبيعته.

التجربة الخامسة
هي لامرأة استعملت زيت دابر أملا كيدز لابنتها، والذي كان يجعل شعرها قويًا ناعمًا وخاليًا من التشابك، كما أنها تشير إلى أن الزيت ليس بدهني على الإطلاق، مما ساعدها أن تقوم باستعماله، والذي وجدت أنه قادر على ترويض شعرها السميك والجاف، كما لو أنها تقوم باستعمال زيت الأرجان المغربي.

لذا فإنها تنصح كل من تفكر في استعماله، أن تتبع فقط التعليمات، وتضعه على الشعر الرطب، ولا تنس غسله بالشامبو المناسب لنوعية الشعر.

التجربة السادسة

هي لسيدة استعملت الزيت كمعالج للشعر قبل تطبيق الشامبو، حيث كانت تقوم بتدليك فروة الرأس من خمس إلى عشر دقائق، وتقول إن الأمر مهديء ومنعش للغاية، ومن ثم توزعه على الشعر بالكامل، ثم تربطه وتتركه طوال يومها أو الليل بأكمله.4

ثم تغسل الشعر بالشامبو من مرتين إلى ثلاثة مرات، ثم تضع بلسم الشعر على الأطراف فقط، بعد أن يجف شعرها تجد أن له لمعان المرآة والحجم الطبيعي، وذلك لأنه يحتوي على زيت البرافين وبعض السليكون والكثير من العناصر المفيدة.

من ناحية أخرى أشارت إلى أن فروة رأسها دهنية للغاية ولها الأطراف الجافة، لذا استعمالها للزيت كان أمر جيد ومتناسب.

التجربة السابعة



هي لفتاة نشرت التجربة من خلال مقطع فيديو، حيث طبقت الزيت على شعرها وانتظرت مرور الوقت ومن ثم غسلته بالطريقة المعتادة، وبعد أن جففته لاحظت أنه صار أنعم وأكثر لمعانًا، لكنها قالت إنها لن تقوم باستعماله مرة أخرى، لأن له الرائحة التي لم تتقبلها، وأصابتها بالاختناق، إلا أن تلك الرائحة من الممكن أن تكون مقبولة لى الأخريات.

التجربة الثامنة

هي لامرأة كانت تشعر بالإحراج كون فروة رأسها واضحة للبعض نتيجة تساقط شعرها، فكانت تتناول حبوب بيوتين 1000 مع استعمال زيت دابر أملا، وفي الحقيقة كانت النتيجة أكثر من رائعة على حد قولها، حيث امتلأت الفراغات في وقت قصير، وصار مظهر شعرها صحي أكثر.

من خلال ما سبق كان لنا الحظ في أن نتعرف على العديد من تجارب زيت الشعر دابر أملا كونه من الزيوت التي لها صيت واسع في مجال العناية بالشعر، وحتى يطمئن قلب من تود الإقبال على شرائه، لكنها تخاف أن يتأذى تاجها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *