الدورة الشهرية

تجارب تنظيف الرحم من الدم المتجمد



تنقل تجارب تنظيف الرحم من الدم المتجمد بعض الطرق للتخلص من وجود كتل دموية متجمدة داخل الرحم أو بقايا الدورة الشهرية وقد تكون نتيجة حدوث اضطرابات هرمونية أو اجهاضات سابقة وذلك باعتبار الرحم عضو مجوف يتلقى الدم من المبايض و شرايين الرحم وأحياناً تكون هذه البقايا الدموية ذات رائحة كريهة ولون قاتم لذلك تحرص المرأة على التخلص منها وتنظيف الرحم.

توجد بعض الطرق للتخلص من الدم المتجمد في الرحم وإليكم بعض تجارب النساء لتنظيف الرحم

التجربة الأولى

تقول الحالة أن بقايا الدم المتجمدة تظهر خلال فترة الدورة الشهرية في شكل قطع دمويه سوداء تتسبب في شعوري بألم شديد في البطن، ونزول الدورة الشهرية بشكل غزير لذلك بحثت في الأمر وتوصلت لبعض الطرق الطبيعية للتخلص من هذه التكتلات مثل شرب الزنجبيل وذلك لقدرته على تخليص الجسم من السموم وتخفيف الالتهابات كما انه يزيد من التدفق الدموي والاكسجين إلى الرحم، كما تناولت أيضاً مشروب الحلبة والقرفة لمساعدتهم في تنظيف الرحم وتنزيل الدم المتجمد منه عن طريق طحنهم وعمل مشروب من الماء الدافيء وخاصة أثناء فترة الدورة الشهرية.

شاهدي أيضا  تمارين تنزيل الدورة خلال ساعة

التجربة الثانية

تقول السيدة لقد كنت أعاني من ألم في البطن وخاصة في فترة الدورة الشهرية ونزول قطع دموية لذلك كنت أرغب في تناول شيء يقوم بتنظيف الرحم من الدم المتجمد وبالصدفة تناولت التوت الأحمر وقمت عمل بحث عن فوائده فوجدته يعمل كمنشط للرحم ويملك القدرة على تنظيم عمل العضلات الداعمة الرحم ويسهل نزول الدورة الشهرية بدون ألم وتنظيفه من الدم المتجمد لاحتوائه على حمض الفيروليك، بالإضافة لقدرته على إعادة وضع الرحم الطبيعي بعد الولادة وتقليل النزيف. ولكن يجب ملاحظة عدم تناول المرأة الحامل له لأنه يزيد انقباضات الرحم

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

التجربة الثالثة

تقول السيدة أنها ذهبت إلى الطبيب لعمل تنظيف للرحم والتخلص من الكتل الدموية المتجمدة داخله بعد تعرضها للإجهاض والتي تسبب لها ألم في البطن، لذلك نصحها الطبيب بعمل التوسيع والكشط لإزالة الأنسجة من داخل الرحم وتنظيف بطانة الرحم، والتخلص من الدم المتجمد لعد الإجهاض وتم الأمر عن طريق استخدام اداة صغيرة لتوسيع الرحم ثم استخدام أداة تسمى المكشطة للكحت وإزالة الأنسجة.

التجربة الرابعة

تقول الحالة كنت أبحث عن تجارب تنظيف الرحم من الدم المتجمد بشكل طبيعي حتى وجدت بعض المعلومات عن عشبة القطيفة وقمت بتجربتها، وخاصة عن طريق صنع الشاي من عشبة القطيفة بمفردها أو بإضافة البابونج معها وذلك لما تملكه من خصائص مطهرة للرحم وتنظيف نزول الدورة الشهرية وتخفيف الإحساس بالتقلصات النانجة عن نزول الكتل الدموية، لذلك قمت بتناوله يومياً قبل موعد الدورة الشهرية بأسبوع حتى تسهل نزولها، وعدم تناول المرأة الحامل له.

كما ساعدني تناول العسل الأبيض الطبيعي على التخلص من الدم الفاسد المتراكم داخل الرحم عن طريق تناوله لمفرده في الصباح أو إضافته إلى الماء الدافيء.

التجربة الخامسة

وجاءت هذه التجربة مختلفة بعض الشيء حيث قامت السيدة لمحاولة تنظيف الرحم من بقايا الدم المتجلط داخله عن طريق استخدام إصبعها المبلل بالماء فقط بدون صابون وإدخاله في فتحة المهبل حتى عنق الرحم وتحريكه بلطف وسحب الكتل الدموية للخارج.



توجد العديد من تجارب تنظيف الرحم من الدم المتجمد سواء كان ذلك بالطرق الطبيعية مثل الأعشاب او بعض الأطعمة ولكن مع مراعاة وجود حمل للتجنب حدوث ضرر للجنين أو انقباضات الرحم، وكذلك وجود الطرق الجراحية وخاصة بعد التعرض للإجهاض للتنظيف والتخلص من الدم المتجمد وعودة الرحم إلى طبيعته مرة أخرى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد
المصدر
Uterus Cleaning: 3 Herbs To Detox Your UterusHome Remedy for cleaning womb from rotten blood naturallyHome Remedies For Cleaning Womb


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *