منوعات

تجاربكم مع مركز كيان الطبي بالاحساء



يعد مركز كيان الطبي من أهم المراكز المتخصصة في مجال التجميل لذلك من خلال تجاربكم مع مركز كيان الطبي بالاحساء سوف نقوم بعرض بعض تجارب التعامل مع المركز سواء كانت عمليات تجميل الجلدية والليزر أو الأسنان ومدى كفاءة المركز في التعامل مع الحالات المختلفة.

تجاربكم مع مركز كيان الطبي بالاحساء

التجربة الأولى

كانت التجربة لفتاة قامت بتطبيق تقنية الليزر بالمركز، وتحكي عن تلك التجربة وكيف كانت في منتهى الروعة والأسلوب الراقي في التعامل. تقول الفتاة، في البداية قامت الطبيبة بوضع چل مخدر موضعي على الوجه وتركه لمدة نصف ساعة، ثم قامت بعمل جلسة الليزر لمدة ربع ساعة. بعد الانتهاء من الجلسة، شعرت بحرارة شديدة وتورم الوجه، ولكن طمأنتني الطبيبة حيث تعتبر تلك الآثار أمر طبيعي بعد الجلسة، وقامت بإعطائي بعض التعليمات بعدم استخدام الصابون أو الماكياج لمدة 3 أيام من الجلسة، واستخدام واقي الشمس والمضاد الحيوي على وجهي. وبالفعل، بدأ تشقر وجهي وبدت النضارة تطلع وخف النمش والكلف بنسبة 25% من اليوم الرابع والآن بعد مرور اسبوعين من الجلسة حسيت بشرتي ناعمة وبها نضارة ولمعة من أول جلسة ولكن يتبقى ثلاث جلسات بواقع جلسة شهرياً.

شاهدي أيضا  ما أهمية الفحص الذاتي في الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي

التجربة الثانية

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

وكانت لسيدة قامت بعمل ليزر في الركب والاكواع بناءاً على تجاربكم مع مركز كيان الطبي بالاحساء بواسطة طبيبة مصرية ممتازة، ولكن نتيجة الجلسة الأولى كانت مؤلمة للغاية وظهور احمرار شديد وبقع داكنة بسبب طبيعة البشرة الحساسة ، ولكن قالت الطبيبة أن هذا أمر طبيعي في البداية، لذلك انتظر النتيجة في الجلسة التالية الشهر القادم.

التجربة الثالثة

وكانت تجربة ازالة شعر الجسم بالكامل باستخدام تقنية الليزر، وتؤكد تلك السيدة مدى كفاءة مركز كيان الطبي والاسلوب الراقي في التعامل من جميع العاملين بالمركز وصولاً إلى الأطباء وتطبيق الجلسات بمنتهى الحرفية.



تعد تجاربكم مع مركز كيان الطبي بالاحساء جزء من تجارب العديد من مرتادي المركز للتجميل وتحسين الشكل العام سواء الوجه، أو الشعر، أو الأسنان واجمع الكثير من العملاء على كفاءة المركز وتناسب الأسعار مع التقنيات الحديثة المستخدمة وكفاءة الأطباء. 

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *