منوعات

تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين



توضح تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين المهبلية أهمية الاستخدام في حالات الالتهابات المهبلية أو وجود عدوى فطرية في منطقة المهبل والتي تتسبب في وجود حكة شديدة و إفرازات ذات رائحة كريهة لذلك سوف نوضح من خلال المقال بعض تجارب الاستخدام مع بعض السيدات  وتأثير تلك التحاميل في العلاج.

تعد تحاميل جينو دكتارين من أكثر الأنواع استخداماً لعلاج حالات العدوى والالتهابات وإليكم بعض تجارب الاستخدام

التجربة الأولى

تقول السيدة: كنت أعاني من العدوى والالتهابات واستخدمت فلوكونازول من قبل ولكن لم تنتهي تماماً، وسألت عن استخدام جينودكتارين ولكن حذرني الكثير من الآثار الجانبية الناتجة عن الاستخدام وبالرغم من ذلك قمت باستخدامه فوجدته جيداً والآن بعد مرور 4 أيام من الاستخدام تحسنت الحالة ولم تظهر أي أعراض جانبية، في رأيي تختلف نتيجة الاستخدام من شخص لآخر فالأعراض ليست ثابتة ولكن محصلة الاستخدام كانت جيدة.

التجربة الثانية

تقول المريضة: لقد كنت أعاني من عدوى الخميرة Yeast infection  وقررت استخدام جينودكتارين، وبالفعل لاحظت أن الحكة هدأت كثيراً ومازلت مستمرة في تطبيقه حتى تزول العدوى، ولكني أنصح بزيارة الطبيب حتى يتم التشخيص بشكل صحيح واستخدام الأدوية المناسبة للحالة.

شاهدي أيضا  جدول مقاسات الملابس النسائية

التجربة الثالثة

لقد كنت أعاني من عدوى الخميرة وبحثت عن تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين وقمت باستخدامه ولكن كانت تجربة سيئة حيث تسببت في حكة شديدة في فتحة المهبل وقليل من الداخل مع حرقان شديد فيما يبدو أنني أعاني من حساسية تجاه هذه المادة.

التجربة الرابعة

وهي فتاة تبلغ 20 عاماً وتقول أصبت بعدوى الخميرة للمرة الأولى ووصف لي الطبيب مادة ميكونازول نيترات لمدة 7 أيام وقمت باستخدامه في البداية ولمدة 4 أيام استقرت الحالة كثيراً وشعرت براحة وخفت الحكة والالتهاب، ثم بعدها ساءت حالتي بشمل مفاجيء وزادت الحكة والحرقان لذلك قررت إيقاف العلاج حتى أذهب للطبيب مرة أخرى.

التجربة الخامسة

وهى فتاة مصابة بعدوى الخميرة وتقول لقد كانت اول عدوى تصيبنى وعانيت من الأعرض لمدة ثلاث أيام، وقن بالبحث عن العلاج واستخدمت جينودكتارين وعلى عكس ماوجدت في البحث من آثار جانية لم أشعر بأي حرقان أو حكة من الاستخدام وارتحت كثيراً منذ اليوم الأول من تطبيق العلاج لذلك أوصي باستخدامه لعلاج العدوى والالتهابات بشدة.

التجربة السادسة

لم تكن المرة الأولي لإصابتي بالعدوى واعتدت على استخدام تحاميل جينودكتارين وعادة أشعر بحرقان بسيط بعد تطبيق أول بويضة وبعدها ينتهي الأمر وأشعر بتحسن لذلك أوصى باستخدامه.



التجربة السابعة

تبدأ السيدة تجربتها بتحذير من استخدام هذا النوع من التحاميل وتقول استخدمت أول بويضة ولم اشعر بشيء في البداية ولكن بعد مضي القليل من الوقت وعند البدء في ظهور فاعلية الدواء شعرت بالاحتراق وأجهشت في البكاء، لذلك لا أوصي تماما باستخدامه.

التجربة الثامنة

قد كنت أعاني من عدوى الخميرة وقمت باستخدام miconazole وقد كان أسوء قرار للعلاج فقد شعرت بحكة وحرقان شديد تفوق أعراض العدوى نفسها لذلك ألقيت باقي الحرعة ولم أكملها فقد كان اختيار بشع.

التجربة التاسعة

هذا هو اليوم الأول لاستخدامي الدواء من خلال تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين فقد كنت أعاني من عدوى مصحوبة بحكة شديدة ولكن لم ألاحظ حدوث أياً من الآثار الجانبية الموجودة في تجارب الاستخدام وذلك لأن الحكة موجودة بالفعل آمل أن تنتهي العدوى وأشعر بتحسن للأفضل، في النهاية لم تكون تجربة سيئة.

التجربة العاشرة

لقد كانت تلك المرة الثانية لاصابتى بعدوى الخميرة، في الأولى استخدمت ميكونازول لبوس مهبلي شعرت براحة فورية بدون حدوث آثار جانبية وشفيت من العدوى والالتهابات، لذلك عند تكرار العدوى بعد عدة سنوات قمت بتكرار نفس العلاج وبعد وضع البويضة الأولى بقليل شعرت بحرقان شديد لم أشعر به من قبل وبحثت عن الأعراض الجانبية وتجارب الاستخدام ووجدت امكانية حدوث ذلك، ولكن بعد مرور بضع ساعات اختفى الحرقان وهدأت كثيراً.

كانت تلك بعض تجاربكم مع تحاميل جينو دكتارين والتي جاءت متباينة بين نتيجة رائعة من بداية الاستخدام، وبين تحذير من استخدامها لما تسببه من حرقان شديد وحكة تغلب حكة العدوى ذاتها لذلك يجب استشارة الطبيب المختص.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد
المصدر
Miconazole topical User Reviews for Vaginal Yeast Infection - Drugs.comMiconazole Nitrate Vaginal Reviews and User Ratings: Effectiveness, Ease of Use, and Satisfaction


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.