البشرة

تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه



كل فتاة وسيدة تتجاوز عمر الثلاثين تبدأ علامات كبر السن تظهر على وجهها من خلال وجود ترهلات في البشرة في بعض الأماكن وهذه الأماكن تكون واضحة لأنها في الوجه وتكون تحت العينين وفي منطقة الجفون،  بالإضافة إلى باقي الوجه إلا أن ترهلات الجلد عندما تكون في منطقة العينين تعطي سن كبير أكبر من السن الحقيقي للسيدة، ولذلك سوف أقدم لكم عده تجارب جميعها كانت ناجحة للسيدات التي تعانين من الترهلات في جميع المناطق وتريد استخدام الخلايا الجذعية لها وتخاف من الإشاعات التي تدور حول هذه الجلسة.

تجاربكم مع الخلايا الجذعية للوجه

تقول ندى كانت والدتي تعاني من البشرة المترهلة وبدأت علامات تقدم العمر تظهر على وجهها وبالأخص في منطقة الجفون حيث كان الجلد يوشك على الاقتراب من منطقة العينين وكنت أشعر بالأسف الشديد من هذا المنظر، ولذلك بحثت كثيرًا وبالأخص لأنني أعمل في مجال الصيدلة عن أفضل طريقة حتى تختفي هذه العلامات ولكن بطريقة أمنة.

قمت بإحضار الكثير من الكريمات والتي تنتجها شركات معروفة وعالمية والتي تعمل على شد البشرة والجلد وإخفاء هذه العلامات والترهلات الجلدية، لكن جميع الكريمات لم تأت بنتائج فعالة، قمت بتجربة بعض الوصفات التي يتم الإعلان عنها لشد البشرة، ولكن هذه الوصفات تحتاج إلى صبر كبير والسيدات في هذا العمر لا تتقبل الانتظار لأنها تحتاج إلى طاقة كبيرة حتى تظهر النتائج الفعالة.

شاهدي أيضا  كريم بينكي Pinky Cream لتفتيح المناطق الحساسة وترطيب البشرة

كنت قد درست في الجامعة سر الخلايا الجذعية وقدرتها الرهيبة على شد البشرة، ولكنني كنت أخشى من الآلام أو الآثار التي تحدث بعد ذلك، ولكنني قررت أن أساعد والدتي وبدأت أن أشرح وأوضح لها كل شيء عن الخلايا الجذعية وما الفوائد التي تعود عليها بعد استخدامها،  وكذلك أخبرتها ببعض الآثار الجانبية التي تتعرض لها حتى لا تتفاجأ بالمنظر لان الخلايا الجذعية تؤدي إلى تورم الجفون والبشرة وأن كل الأمور طبيعية وسوف يعود كل شيء كما كان.

بالفعل ذهبت أنا ووالدتي إلى الطبيب المتخصص في إجراء هذه العملية وهي عبارة عن جلسة بسيطة يتم حقن المنطقة المراد شدها عن طريق ابر من الخلايا الجذعية، وبالفعل حدث ما كنت أتوقعه فبعد الجلسة أصبحت منطقة الجفون متورمة ولكن بدأ التورم ينتهي حتى اختفى تمامًا.

تجربة فتاه في عمر 40 عامًا

كنت قد تأخرت في سن أزواج، ولكن أراد الله أن أقابل شخص ما أحبه واقترب موعد زفافنا،  هو يقبلني كما أنا، ولكنني كنت أحب أن أظهر في يوم الزفاف بمظهر جذاب مثل باقي الفتيات، فكانت علامات التقدم في السن تظهر على ملامح وجهه، ولكني كنت أخاف من عمليات البوتكس والفيلر وغيرها من العمليات الأخرى.



قررت أن أخوض تجربة الخلايا الجذعية،

لكنني كنت خائفة من فكرة الإبرة التي تدخل وجهي وتخترقه لكن الطبيبة التي ذهبت إليها شرحت لي الأمر وشعرت بالطمأنينة لأن جميع المواد التي يتم حقن البشرة بها مواد طبيعية.

عندما ذهبت حتى أتلقى الجلسة وضعت الطبيبة المخدر على المنطقة فوق العينين وكان ذلك قبل أن أدخل غرفة العمليات بنصف ساعة حتى لا أشعر بآلام، أخذت الطبيبة عينة الدم ثم قامت بوضع هذه العينة في جهاز يدور بطريقة سريعة وعرفت بعد ذلك أن هذا الجهاز يقوم بتقسيم جميع المواد الموجودة داخل الدم حتى يستطيع أخذ الخلايا الجذعية وهذه العملية استغرقت حوالي 20 دقيقة.

وبالفعل قامت الطبيبة باستخدام الخلايا الجذعية وهي بالتأكيد الذي نحتاجها لهذه الجلسة ووضعت عليها بعض المواد الفعالة حتى تقوم بأداء نتائج أسرع، وكل هذه المعلومات تعرفنا عليها مع الطبيب قبل بداية الجلسة لأنني كنت أشعر بالخوف الشديد.

بدأت الطبيبة بحقن الأماكن بالخلايا الجذعية والبلازما التي قامت باستخلاصها من عينة الدم التي قامت بسحبها مني، وقبلها قامت بتمرير إلة على وجهه ولكنني لم أعلم ما فائدة هذه الألة وبالفعل انتهت الجلسة وبعدها شعرت بتحسن كبير وفارق في الشكل.

أهمية الخلايا الجذعية للبشرة

  • يؤدي استخدام الخلايا الجذعية للبشرة إلى تنشيط الكولاجين الموجود تحت خلايا البشرة، مما يؤدي إلى إنتاج مادة الكولاجين التي تتأثر مع تقدم العمر ويتم إفرازها من جديد.
  • تجعل البشرة تتمتع بالصفاء والنقاء واللون الوردي التي تتمناه كل سيدة.
  • تزيل الخلايا الجذعية جميع العلامات التي تدل على تقدم السن، وبالأخص في الأماكن التي تحيط بالعينين، وكذلك حول منطقة الشفاه.
  • يمكن استخدام الخلايا الجذعية لجميع مناطق الجسم المترهلة والتي تريد السيدة أن تكون بمظهر الشباب والحيوية.
  • عند حقن الخلايا الجذعية في منطقة الجفون، وبالأخص في المنطقة أسفل العينين تساعد على إزالة الهالات السوداء.
  • تساعد على تقديم نتيجة سريعة وآمنة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تؤدي نتيجة أقرب منها، ولكنها تأخذ وقتًا طويلًا،  وتحتاج إلى صبر ومجهود فنحن نلجأ دائما إلى الحل أسرع والأمن والخلايا الجذعية من الجلسات إلا منه.

قدمنا لكم تجارب من واقع الحياة تتعلق بالخلايا الجذعيه للاطمئنان لهذه الجلسة التي تحتوي على مواد طبيعية يتم حقن الجلد بها حتى يستعيد شبابه وحيويته، ولكن لا يستطيع الإقبال على هذه العملية إلا بعض الأشخاص المقتدرين ماديًا وكذلك صحيًا حيث إنها تتطلب بعض الشروط.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.