نقدم لكي سيدتي موقع ومنتدى فتكات والذي يقدم كل ماهو مفيد وهام للمرأة العربية من وصفات طبخ والعناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر ومتابعة الحوامل وغيرها من الأمور التي تهم كل حواء عربية في عالم ملئ بالتجمع النسائي العربي
غير مصنف

التخلص من البرص بأكثر من 5 طرق سهلة

من أكثر المشاكل التي تقوم العديد من السيدات بالبحث عنها هي كيفية التخلص من البرص في المنازل، حيث أن البرص من أكثر الحشرات الزاحفة التي تتسبب في حدوث الخوف والفزع للعديد من السيدات، وذلك يرجع إلى رائحته السيئة وشكله المخيف، كما أنه يتسبب في حدوث العديد من الأمراض الخطيرة عن طريق وضع بيض في كافة زوايا المنزل الذي يكون موجود بداخله.

ولذلك فإنه يجب أن يتم التخلص من الأبراص في المنزل فور إيجاده، ومن المعلوم عن البرص أنه وزنه خفيف و سريع للغاية، بجانب أنه يتواجد في الأماكن ذات الحرارة المرتفعة وذلك الذي يفسر تعدد مرات ظهوره في فصل الصيف بالأخص.

وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم إليكم جميع التفاصيل الخاصة بكيفية القضاء على الأبراص بشكل نهائي بأسهل الطرق وأبسط المكونات.

كيفية التخلص من البرص

يوجد العديد من الأشخاص الذين يقومون بقتل البرص من أجل التخلص منه بشكل نهائي، وذلك تعد نفس طريقة التعامل مع أى حشرات زاحفة، ولكن الغير معلوم لدى الكثير أن البرص من الحشرات التي من الممكن تظل على قيد الحياة حتى وإن تم قطع الذيل الخاص به.

شاهدي أيضا  طريقة عمل البيتزا

وليس ذلك فقط بل إنه يقوم بتكوين ذيل جديد، ولذلك فإنه يجب عندما يتم التخلص من البرص أن يتم ضربه على رأسه وليس على ذيله فقط، وسوف نقدم لكم أهم الوسائل التي من الممكن عن طريقها معرفة كيفية التخلص من البرص من غير قتله.

التخلص من البرص عن طريق قشر البيض

من الممكن استعمال قشر البيض للقضاء على الأبراص حيث أنه يعتبر من أهم الطرق الفورية وتكلفته قليلة من أجل تخويف البرص، قومي بوضع قشر البيض في الأماكن التي تتواجد فيها الأبراص في المنزل سواء كان داخله أو خارجه، حيث يعتقد البرص أن البيض هو ثعبان، وحتى تقومي بالحصول على أبرز النتائج قومي بتغيير قشر البيت دوريًا من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

شاهدي أيضا  بديل تشقير الحواجب للحامل

التخلص من البرص من خلال الثوم

إن الثوم من أهم المواد الطبيعية التي تقوم بمساعدة في معرفة كيفية التخلص من البرص وذلك بسبب رائحته القوية التي لا يحبها البرص وينفر منها، قومي بتقسيم فصوص الثوم إلى نصفين حتى يتم إخراج الزيوت العطرية الموجودة فيه، ثم قومي بتوزيع هذه الفصوص على الأماكن التي يظهر فيها الأبراص.

التخلص من البرص من خلال كرات التبغ والبن

قومي باستعمال مسحوق القهوة الرطبة بجانب مسحوق التبغ ثم ضعي هذا الخليط من أجل القضاء على الأبراص ثم قومي بوضع هذه الكرات في الأماكن التي تتواجد فيها الأبراص.

التخلص من البرص باستعمال كرات العث

من الأفضل أن يتم استعمال كرات العث التي تستعمل في التخلص من النمل والصراصير والذباب، ومن الأفضل أن يتم وضعها بجانب مداخل ونوافذ المنزل.

شاهدي أيضا  أسباب جفاف المهبل عند العلاقة

القضاء على الأبراص من خلال ألواح الغراء اللاصقة

إن الأبراص تقوم بالانجذاب بشكل كبير للغاية إلى الضوء الذي يتواجد في المداخل الخارجية أو النوافذ، ولذلك فإنه من الممكن أن يتم وضع ألواح الغراء اللاصقة قرب هذه الأماكن التي تعتبر من أسهل الطرق في كيفية التخلص من البرص، وفي الغالب تقوم الأبراص بالمشي فيها وإذا قام البرص بالاقتراب من هذا اللوح قومى بالتخلص منه عن طريق وضع الزيت النباتي عليه، حيث أن هذه الوسيلة هي أكثر الوسائل الإنسانية في القضاء على الأبراص.

لكن بجانب هذه الوصفات قومي بالحفاظ على نظافة منزلك، حيث أن نظافة المنزل تعتبر هي أهم العامل من أجل إبعاد الأبراص من الاقتراب من المنزل.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *