الطفولة

افكار تصوير بيبي عمر شهر



الأطفال في عمر الأيام والأشهر الأولى، نظراتهم، ابتساماتهم التي نود أن تستمر دومًا، حتى بكائهم، فإن تلك الفترة بتفاصيلها لا يمكن أن تمحى من ذاكرة الأم أو الأب، مما يدفع كل منهم إلى الرغبة في تخليد تلك الأيام من خلال تصوير الطفل ذو الثلاثين يومًا، فهل لدينا من أفكار جديدة من شأنها أن تكون الأنسب لذلك الأمر؟ سنتعرف على الإجابة عبر السطور القادمة.

أفكار تصوير بيبي عمر شهر

على الرغم من أن الطفل في عمر الشهر الكامل لا يكون قد تمكن من الرؤية بشكل جيد، إلا أن نظراته تكون من أفضل ما يكمن للكاميرا التقاطه، لذا نقدم لكم عدة أفكار لتصويره في تلك الفترة عبر ما يلي:

استخدام الفواكه والخضروات

من الممكن استخدام الفواكه من أجل رسم رقم 1 بجوار الطفل، والقيام بتصويره على أن يكون مرتديًا ملابس تحتوي على رسمة تلك الفاكهة، ومن أنسب ما يمكن استخدامه في تلك الحالة البطيخ، الموز، وشرائجح البرتقال، حيث إن تلك الفاكهة لها الألوان المميزة، ومن شأنها أن تجعل الصورة ذات مظهر مبهج.

شاهدي أيضا  أفضل مضاد حيوي للسخونة للأطفال
الفتوكات شاهدوا أيضا :-

من الممكن أيضًا استعمال بعض أنواع الخضروات، ولكن في تلك الحالة يجب أن تكون ملابس الطفل متناسبة مع تلك الأنواع، مثلًا إن أراد الأب أو الأم أن يتم تصوير الطفل بجوار الجزر، فإنه عليهما جعله مرتديًا ملابس أرنوب، وإن كان بجواره الخس، فإنه من الضروري أن تكون ملابس الصغير كما لو أنه سلحفاة.

استعمال الورد

الورد من أفضل الطرق التي من الممكن أن تساعد على التقاط صور رائعة للأطفال، حيث يتم تنويم الطفل بين الكثير من الورود، أو كتابة رقم الشهر إلى جواره، لكن من المفضل أن يتم استعمال تلك الطريقة للإناث، حتى يكون هناك فرصة لتلبيسها طوق يحتوي على نفس الزهور، فمن خلال القيام بذلك، لابد وأن تكون الصورة رائعة للغاية.



البونبون والمارشملو والدوناتس

الطفل في عمر الشهر الواحد يكون كما البونبون حقًا، فلم لا نستخدم الحلوى والمارشملو وأيضًا الدوناتس الصغيرة من أجل تصويره، فتلك الطريقة تجعل الصورة مبهجة بشكل لا يوصف، كما أنه يجب الحرص على أن تكون الإضاءة جيدة، وملابس الطفل متوافقة مع الألوان.

استعمال البيض

الطفل الصغير يتشابه مع الكتكوت الذي يخرج من البيضة، لذا فإنه من الممكن أن يتم رص بعض البيض إلى جواره على هيئة رقم واحد، وإلباسه بعض الملابس البيضاء أو الصفراء وتصويره، وياحبذا إن تم وضع قشرة بيضة مكسورة عند رأسه من الأعلى كما لو أنه فرخ صغير خرج منها، فإن الصورة في تلك الحالة حتمًا ستكون أكثر روعة.

التصوير كالملاك

ذكرنا سلفًا أن الأطفال في ذلك العمر يكونوا كما الملائكة، لذا فإنه من الممكن أن يتم تصوير الطفل في ذلك العمر بتلك الطريقة من خلال جعله يرتدي الملابس البيضاء، وتركيب الأجنحة المصنعة له، والأفضل أن يكون نائمًا.

من الممكن جعل الصورة أفضل من خلال وضع صور لأشعة سونار الحمل به إلى جواره إن كانت متوفرة لدى الأم.

حمل الطفل على الذراع



تلك الطريقة لا تحتاج إلى أي من الأدوات، فكل ما على الأب أو الأم حمل الطفل على الذراع، بحيث تكون الرأس على اليد، مع الحرص على توازن الطفل كي لا يسقط أو يصاب بأذى، ومن ثم يتم التقاط الصورة.

هناك العديد من الأفكار الرائعة التي من الممكن أن يلجأ لها الأبوين من أجل تصوير الصغير بشكل رائع وجميل، فتلك الصور هي التي تبقى بعد أن تكبر الكفوف وتأخذهم الدنيا في متاهة لا آخر لها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *