الشعر

افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف



افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف من أكثر موضوعات البحث للعديد من السيدات لأن الشعر بالنسبة لكل سيدة هو عنوان جمالها لذلك يهتمون بسلامة وصحة شعرهن ويحمون شعورهن من التأثر بأي عوامل محيطة بهن مثل الحرارة الشديدة أو الرطوبة.

افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف

افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف التي لا تسبب أي آثار جانبية مضرة بالشعر:

حمام كريم إلفيف Elvive

من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف هو حمام الكريم الذي يمنع تجعد الشعر ويحتوي حمام كريم على مكونات ترطب الشعر وتنعمه، يحتوي حمام كريم إلفيف على زيت الجوجوبا و6 أنواع زيت تقوي الشعر وتنعمه إضافة إلى أنه يحافظ على صحة جذور الشعر ويحميه من التقصف ويجعل ملمسه مثل الحرير.

حمام كريم إلفيف موجود في الصيدليات وسعره حوالي 140 جنيه مصري

حمام كريم رين فورست للشعر

تتضمن قائمة افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف حمام كريم رين فورست لاحتوائه على مكونات طبيعية مغذية للشعر تعمل على حماية الشعر على تقصف الشعر وجفافه وهو أحد منتجات شركة ذا بودي المعنية بإنتاج مستحضرات طبيعية للعناية بالشعر وسعره 74 جنيه.

شاهدي أيضا  تجاربكم مع فيتامين بيوتين للشعر

حمام كريم هيد & شولدرز الذي يحتوي على الزيت الملكي

جميع منتجات شركة هيد آند شولدرز هي أفضل منتجات للعناية بالشعر وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من جوز الهند إضافة إلى أنه يخلص الشعر من القشرة وهو موجود في السوق ويبلغ سعره 75 جنيه.

ديفا كيرل

يحتوي حمام كريم ديفا كيرل على زبدة ماتشا وزيت لوز وزيت بنجر مما جعله من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف خصوصًا الشعر الكيرلي وهو موجود في جميع الصيدليات المصرية بسعر تبلغ قيمته 1200 جنيه.

بانتين

حمام كريم بانتين هو مجموعة أمبولات معالجة لجميع مشاكل الشعر التالف والجاف لاحتوائها على الجلسرين وبعض الفيتامينات والدهون وذلك من خلال استعمال أمبول واحد في المرة على كافة أجزاء الشعر وذلك للحصول على النتيجة المطلوبة.

حمام كريم كليوباترا المحتوي على زبدة الشيا

يخلص حمام كريم كليوباترا الذي يحتوي على زبدة الشيا الشعر من التجعد وذلك لاحتوائه على فيتامينات كثيرة مفيدة للشعر إضافة إلى العديد من العناصر الغذائية اللازمة للشعر، يعمل حمام الكريم على تلميع الشعر كما أن الشعر يمتصه بسهولة كما أنه يحمي الشعر من الأذى بأضرار من أشعة الشمس الحارقة.

كليوباترا المحتوي على زبدة الشيا موجودة في جميع صيدليات مصر ويبلغ سعره 56 جنيه للعلبة ذات الـ 700 مللي.

حمام كريم لوفيا

من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف هو لوفيا لاحتوائه على مكونات طبيعية ترطب الشعر وتنعمه بعمق إضافة إلى عدم احتوائه على أي مواد كيماوية مضرة للشعر إضافة إلى أنه ينعش الشعر ويرطبه لمدة طويلة.

شاهدي أيضا  أسباب تساقط الشعر بكثرة

حمام كريم لوفيا يوجد في الأسواق المصرية وتبلغ قيمة العبوة الـ 500 مللي 180 جنيه.

فاشكول حمام كريم بخلاصة البيض

حمام كريم فاشكول من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف فهو يحتوي على خلاصة البيض وبمكونات طبيعية كثيرة أهمها الكالسيوم والبروتين اللازم للشعر لذا فإنه من أكثر حمامات الكريم المفضلة لسيدات كثيرات لأنه يقضي على تقصف الشعر وجفافه.

حمام الكريم بعبوته الـ 500 مللي يبلغ سعره 78 جنيه في جميع الصيدليات.

حمام كريم سبا ثموسينج

يقلل هيشان الشعر وتقصفه إضافة إلى أنه يجعل الشعر ناعمًا ويفرده ويمنع جفافه ولكن لا يجب استخدام هذا النوع من حمامات الكريم لاحتوائه على البارابين الذي يهيج فروة الرأس ويسبب احمرارها.

حمام كريم سبا ثموسينج موجود في جميع صيدليات مصر ويبلغ سعره 320 جنيه تقريبًا.

حمام كريم هيمالايا

من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف هو حمام كريم هيمالايا لأنه يحتوي على مواد كيميائية تكافح تقصف الشعر وترطبه وتنعمه وهو مفيد جدًا للشعر الجاف ولا يجب استخدامه للشعر الدهني وهو متوفر في السوق المصري ويبلغ سعره 25 جنيه.

حمام كريم لوكسيتان

حمام كريم لوكسيتان يحتوي على مجموعة من أفضل الزيوت التي تعني بالشعر مثل زيت برتقال (حلو)، زيت خزامي، زيت إبرة الراعي، جلاتين لذلك فهو مناسب جدًا لمعالجة جفاف الشعر وتقصفه وهو افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف.

يستخدم هذا الحمام في مراكز العناية بالشعر لأنه يرطب الشعر ويقويه ويلمعه كما أنه موجود في السوق المصري بسعر يبلغ 425 جنيه.

شاهدي أيضا  رقم صبغة شعر بنفسجي باذنجاني

حمام كريم ويلا بروفيشنال هيدرات

هذا النوع من الحمامات يستخدم في التخلص من مشكلات الشعر وهو من افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف لأنه مناسب لكل أنواع الشعر بما فيها الشعر الدهني ولكن يجب استخدامه بإشراف طبيب لاحتوائه على البارابين المهيج لفروة الرأس، يوجد حمام الكريم في جميع صيدليات مصر ويبلغ سعره 210 جنيه.

بوناويل

يحتوي حمام كريم بوناويل على خلاصة القمح وعلى فيتامين ب5 لذلك فإنه آمن في استخدامه على الشعر كما أنه يزيد من معدلات نموه ولا يسبب تساقطه، يستخدم حمام الكريم بوضعه على خصلات الشعر بالتساوي ويترك لمدة 5 دقائق كأقصى تقدير حتى تتشربه الخصلات والاستمتاع بفوائده.

أفضل طريقة لاستخدام حمامات كريم الشعر

للاستمتاع بفوائد افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف يجب استخدامها بالطريقة الآتية:

  • يجب وضع حمام الكريم على شعر جاف لأن الماء يتنافس مع حمام الكريم على الشعر ولذلك فإن استخدم حمام الكريم على الشعر غير المبلول يجعل مستخدمه يحصل على أفضل نتيجة.
  • يترك حمام الكريم على الشعر لمدة كافية وذلك على حسب المدة المنصوح بها على علبة حمام الكريم.
  • أن يرتدي الشخص كيس بلاستيك أو بروكاب لأن الكيس البلاستيكي يفتح مسام الشعر ويساعد على توغله داخل الشعر مما يساعد على تنعيم الشعر وترطيبه.
  • هذا يعني أن افضل حمامات كريم للشعر الجاف والمتقصف هي حمامات الكريم التي تحتوي على مكونات طبيعية ولا يوجد لها أي آثار جانبية.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.