العناية الشخصية

افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية



تعد كريمات تفتيح المناطق الحساسة من أكثر الكريمات التي تبحث عنها الفتيات والسيدات من أجل التخلص من المناطق الداكنة الموجودة في الجسم، وذلك لأن هذه الكريمات تحتوي على مكونات آمنة على البشرة وخاصة المناطق الحساسة مما يعمل على تقليل صبغة الميلانين وبالتالي يساهم في تفتيح المناطق الداكنة، ومن خلال المقال سوف نقدم لكم افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية.

ترغب كافة الفتيات في الحصول على جسم جميل وبشرة صافية ناصعة البياض، ولكن يمنعهم من ذلك التصبغات التي تزيد من اسمرار المناطق الحساسة في الجسم مما يسبب الإحراج للكثير من النساء أمام أزواجهم، لذلك سوف نقدم لكم افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية، كالآتي:

كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة

يعد كريم بيزلين من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة في وقت قصير وذلك بحسب تقييمات المستخدمين الذي تجاوزت ٤ من ٥، وذلك بفضل ما يحتوي عليه الكريم من فيتامينات مثل C و E، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من العناصر المرطبة والمغذية التي تزيد من حيوية البشرة وتعمل على توحيد لونها. يتواجد كريم بيزلين في كافة الصيدليات .

سعر كريم بيزلين ٤٠٠ جنية مصري.

الفتوكات شاهدوا أيضا :-

كريم ستارفيل وايتنينج

يحتوي كريم ستارفيل على أفضل المواد المكونات العالمية التي لها دور كبير في تفتيح البشرة، كما أنه يعمل على تفتيح المناطق الحساسة ويقلل من البقع والتصبغ وذلك لاحتوائه على كوجيك واربيوتين، كما يحتوي ستارفيل وايتنينج على فيتامين سي و فيتامين E وهما من أهم الفيتامينات التي تعمل على مقاومة ظهور التجاعيد وتزيد من حيوية البشرة واشراقها.

سعر كريم ستارفيل وايتينج ٦٥ جنية مصري.

كريم جادول ناتشورالز

تم تحضير هذا الكريم خصيصا لتفتيح كافة المناطق الداكنة الموجودة في الجسم مثل الكوع والابط والمناطق الحساسة، ويعمل كريم جادول ناتشورالز على تفتيح البشرة بصورة آمنة وذلك لأنه مكون من مواد طبيعية آمنة على البشرة ولا يتسبب في حدوث حساسية أو تهيج للجلد.يتوفر كريم جادول ناتشورالز في كافة الصيدليات.

سعر كريم جادول ناتشورالز ٥٥٠ جنية مصري.



جل موسينز لتفتيح المناطق الحساسة

يعد جل موسينز من أكثر الوسائل فاعلية في تفتيح البشرة والمناطق الحساسة، وذلك لأنه صنع خصيصا لهذا الغرض، ويتميز الجل بأنه مكون من مواد طبيعية 100% مما يزيد من قدرته في تفتيح البشرة، وعلى الرغم من عبوته الصغيرة إلى أن كمية صغيرة منه كافية لإعطائك نتائج مبهرة. يباع جل موسينز في المملكة العربية السعودية.

سعر جل موسينز لتفتيح المناطق الحساسة ١٥٠ ريال سعودي.

كريم ايزيس فارما

يحتوي كريم ايزيس فارما على العديد من الخصائص التي تعمل على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت الموجود بها، كما يعمل على توحيد لون البشرة وذلك لأنه يقلل نسبة صبغة الميلانين في الجلد ولا تقتصر فوائده على ذلك فقط بل يعمل على ترطيب البشرة ونضارتها. يتوفر كريم ايزيس فارما في كافة الصيدليات المصرية والسعودية .

سعر كريم كريم ايزيس فارما في مصر 480 جنيه مصري.

سعر كريم كريم ايزيس فارما في السعودية 290 ريال سعودي.

كريم Topicrem Corrective Night

صنع كريم Topicrem Corrective Night ليعمل على تبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة الموجودة بها، كما يساهم ف توحيد لون البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر.

سعر كريم Topicrem Corrective Night بالسعودية 99 ريال سعودي

سعر كريم Topicrem Corrective Night في مصر 450 جنيه



كريم بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة

يتميز كريم بوبانا بأنه من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة كما أنه آمن تمامًا على البشرة وذلك لأنه مكوناته مستخلصة من نباتات طبيعية بالإضافة إلى ماء الأرز الذي يساهم في تفتيح البشرة بصورة آمنة، بالإضافة إلى أنه عنب بالفيتامينات التي تزيد من نضارة البشرة وحيويتها وتقلل من الالتهابات التي تصيب المناطق الحساسة. ومن أهم ما يميز كريم بوبانا هو توفر في كافة الصيدليات وبسعر مميز جدا.

سعر كريم بوبانا لتفتيح المناطق الحساسة 32 جنيه مصري .

كريم الدوكين فورت لتفتيح المناطق الحساسة

يعد كريم الدوكين فورت من أهم كريمات تفتيح المناطق الحساسة المتواجدة حاليا في الصيدليات، وذلك لتميزه في التخلص من البقع الداكنة والعديد من مشاكل البشرة التي تنتج عن التغيرات الهرمونية في الجسم، كما أنه يساهم في التخلص من الكلف وحب الشباب والنمش ويترك البشرة نقية خالية من آثار البقع والحبوب.

سعر كريم الدوكين فورت في السعودية 12 ريال سعودي.

سعر كريم الدوكين فورت في مصر 51 جنيه مصري.

كريم Pink Madison Whitening Cream

يعد كريم بينك ماديسون لتفتيح الأماكن الحساسة من أكثر كريمات التفتيح مبيعا وذلك لأنه يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بالجسم بصورة تدريجية مما يجعله آمن على البشرة ولا يتسبب لها أي أضرار جانبية ويحتوي هذا الكريم على نسبة عالية من المواد الطبيعية وأبرزها زيت الجوجوبا والقرطم الذي يعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها.
ومن أهم ما يميز كريم Pink Madison Whitening Cream أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة التي تؤثر بشكل سلبي على صحة الجلد، ينصح باستخدام هذا الكريم مرتين يوميًا على مدار أربعة أسابيع.

سعر كريم بينك ماديسون 54 درهم إماراتي

كريم DIVINE DERRIERE Intimate Lightening

يساهم هذا الكريم في توحيد لون الجلد والقضاء على التصبغات التي تصيب البشرة، كما أنه يعالج النمش وذلك بفضل المواد الطبيعية الموجودة في تركيبته، ولا يقتصر استخدام هذا الكريم على الجسم فقط بل يمكن استخدامه للوجه وذلك لأنه يتناسب مع كافّة أنواع البشرة وخاصة الحساسة.
وينصح باستخدام هذا الكريم مرتين يوميًا على مدار أربعة أسابيع على المكان المراد تفتيحه، حيث يتم أخذ كمية مناسبة من الكريم ووضعها على الجلد بحركة دائرية من أجل الحصول على النتائج المرغوبة.



سعر كريم DIVINE DERRIERE Intimate Lightening بالسعودية 185 ريال سعودي .

طريقة اختيار أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

لا يتم اختيار كريمات تفتيح المناطق الحساسة بطريقة عشوائية، بل هناك مجموعة من المعايير التي يجب إتباعها قبل شراء كريم التفتيح الخاص بك من أجل الحصول على أفضل نتائج وتجنب الآثار الجانبية التي تسببها الكثير من الأنواع الأخرى:

  • نحرص على اختيار كريم طبي مكون من مواد طبيعية آمنة على البشرة.
  • تجنب شراء كريمات تفتيح تحتوي على عطور وذلك لأنها تسبب تهيج وحساسية للبشرة وقد تسبب ظهور بقع داكنة على المدى البعيد.
  • يجب اختيار كريم يحتوي على فيتامين سي أو فيتامين E .
  • ينصح باستخدام الكريمات التي تحتوي على مكونات تعمل على التقشير والتبييض معًا ليزيد من إشراقه البشرة ونضارتها.

طريقة استخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسة

ينصح الأطباء والصيادلة باستخدام كريمات تفتيح المناطق الحساسة من مرة إلى مرتين يوميًا، ويجب استخدام هذه الكريمات بطريقة سليمة من أجل الحصول على النتائج المرغوبة، وإليكم طريقة الاستخدام:

  • نقوم بغسل البشرة جيدًا من أجل التخلص من الشوائب الموجودة به.
  • نأخذ كمية مناسبة من الكريم ونضعها على البشرة بحركات دائرية.
  • نترك كريم التفتيح على البشرة حتى يتشرب تمامًا.
  • نقوم بشطف الجسم بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الكريم.

لأننا نعلم أهمية البشرة للفتيات ورغبتهم دائما في الحصول على بشرة مثالية خالية من البقع، لذلك قدمنا لكم خلال المقال افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية ووضحنا لكم مكونات ومميزات كل منهما بالإضافة إلى طريقة اختيار كريم التفتيح المناسب لبشرتك وطريقة استخدامه لتحقيق أقصى استفادة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *