الطفولة

أفضل شامبو للاطفال بالسعودية ماينشف الشعر

تبحث الأمهات دائما عن أفضل شامبو للأطفال بالسعودية ما ينشف الشعر يعطي بريقاً و حيوية لشعر الطفل ويجعله ناعماً سهل التسريح مما يضع الأم في حيرة كبيرة نتيجة كثرة الأنواع المتوفرة والبحث عن النوع المناسب للشعر والذي يوفر للشعر احتياجاته من الترطيب بدون تأثر بصيلات الشعر أو جذوره لذلك سوف نعرض بعض الأنواع المشهورة بإعطاء نتيجة جيدة للشعر.

توجد العديد من الشركات المتنافسة لإنتاج أنواع مختلفة من الشامبو المصنوع من مواد مغذية للشعر وتوفر له المواد التي يحتاجها لزيادة الترطيب والتغذية للشعر لإعطائه مظهراً لامعاً ومرتباً وعادة يكون هذا الشامبو مصنوع من مواد طبيعية أو نباتية بدون مواد كيميائية مضرة للشعر مثل

شامبو موستيلا – MUSTELA BEBE

يعد من الأنواع الخفيفة على الشعر ولاتضر بشعر الطفل لاحتوائه على مكونات طبيعية مثل خلاصة الأفوكادو المغذية والمرطبة للشعر، كما أنه يعمل على علاج قشرة الشعر ومنع ظهورها بداية من قشور الشعر التي تكون مع الطفل منذ الولادة، ويتوفر في السعودية بسعر 57.5 ريال.

شاهدي أيضا  علاج حروق الشاي الساخن الأطفال

شامبو جونسون – Johnson

من أشهر الشركات العالمية لصناعة الشامبو ومنتجات الأطفال، ويتوفر الشامبو بتركيبة لطيفة على شعر الطفل لاحتوائها على مزيج من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتغذية الشعر لاحتوائه على البلسم الطبيعي ضمن تركيبته، ويتوفر بسعر 30.8 ريال.

شامبو سانوسان – Sanosan

يتكون من مواد طبيعية تماماً من بروتين الحليب وزيت الزيتون، ويتميز بخلوه من المواد الكيميائية مثل البارابين والكبريتات والأصباغ المضرة للشعر، لذلك فهو يعد أحد أفضل الأنواع التي تعمل على ترطيب الشعر بشكل قوي وفعال، لاحتوائه على بلسم طبيعي ضمن تركيبته ويساعد على زيادة نعومة ولمعان وصحة الشعر. ويتميز أيضاً بعدم تسببه في حدوث حساسية للطفل أو ألم وحرقان بالعين، ويتوفر بسعر 26 ريال.

شامبو ويلدا – WELEDA

يتكون هذا النوع من مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية لشعر الاطفال، لذلك يزيد من ترطيب ونعومة الشعر وتغذيته بشكل كبير. بالإضافة إلى استخدامه أحياناً في حالات الإكزيما للطفل وذلك لإمكانية استخدامه للجسم بالكامل وليس الشعر فقط. ويتميز أيضاً برائحة جميلة تزيد من تفضيل الأطفال لاستخدامه، ويتوفر بسعر 41 ريال.

شاهدي أيضا  أعراض التوحد عند الأطفال

شامبو بندولين – Pendulien

يعتبره البعض أفضل شامبو للاطفال بالسعودية ماينشف الشعر، وذلك بفضل تركيبته الطبيعية تماما والتي لاتحتوي على أي مواد كيميائية ضارة للشعر وتسبب جفافه مثل الصوديوم، ولكن يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والزيوت الطبيعية مثل فيتامين E، وزيت الأرغان، وزيت الجوجوبا، كما يحتوي على البروتين الطبيعي ومادة البانثينول التي تشتهر بكونها مرطب طبيعي عالي التركيز ويعطي تأثيراً قوياً لترطيب وتغذية الشعر، ويتوفر بسعر 20 ريال سعودي.

شامبو سيباميد – Sebamed

من أفضل أنواع الشامبو المتوفرة للأطفال للشعر والجسم بالكامل، وذلك لخلوه تماما من أي مواد كيميائية أو مضرة للطفل مثل البارابين، أو السلفات، أو الصوديوم، بالإضافة إلى عدم احتوائه على الأحماض العالية. ويساعد هذا النوع على ترطيب وتغذية الشعر وعلاج القشرة المتكونة، ويتوفر بسعر 27 ريال.

شاهدي أيضا  أفضل مضاد حيوي للسخونة للأطفال

شامبو أكتيف لونج – Activilong

من أكثر الأنواع التي تعطي للشعر النعومة والتغذية والترطيب الكافي لاحتوائه على زيت اللوز الحلو، بالإضافة إلى الجلسرين الطبيعي و مادة الألوفيرا، ويتوفر بسعر 41 ريال.

شامبو أفينو – aveeno baby

يتميز هذا الشامبو بتركيبة من خلاصة الشوفان المغذية للشعر بدرجة كبيرة، ومنحه الترطيب الكافي للشعر بالإضافة إلى النعومة واللمعان بفضل احتوائه على الفيتامينات اللازمة لتغذية الشعر وعدم وجود مواد كيميائية ضارة. كما يحتوي شامبو أفينو على تركيبة معالجة للشعر من الفطريات والبكتيريا، ويتوفر بسعر 66 ريال.

كانت هذه مجموعة من المنتجات الخاصة بعناية الشعر وترطيبه بشكل جيد وحمايته والتي تعد أفضل شامبو للاطفال بالسعودية بدون ما تنشف الشعر بالإضافة إلى العديد من الأنواع الأخرى ولكن يجب أن تختار الأم النوع المناسب لشعر طفلها ويوفر له العناية الكافية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.