نقدم لكي سيدتي موقع ومنتدى فتكات والذي يقدم كل ماهو مفيد وهام للمرأة العربية من وصفات طبخ والعناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر ومتابعة الحوامل وغيرها من الأمور التي تهم كل حواء عربية في عالم ملئ بالتجمع النسائي العربي


الشعر

أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها

الحصول على شعر صحي وجميل هو غاية كل امرأة لذلك فهي دائمة البحث عن أفضل أنواع كريمات الشعر وأسعارها  وليس فقط النساء وكذلك الرجال والأطفال وذلك لما يمثله الشعر من عامل مهم من أجل مظهر أفضل لذلك يجب الحرص على شراء أنواع من مكونات طبيعية تعمل على تغذية الشعر وتقويته والبعد عن المكونات الكيميائية المضرة للشعر على المدى الطويل.

أفضل أنواع كريمات الشعر

يجب الحرص على اختيار الأنواع المغذية للشعر والتي تمنح الترطيب والتغذية الكافية لإعادة المظهر الصحي إليه مرة أخرى وخاصة الشعر الجاف الذي يفتقر إلى الترطيب فتكون النتيجة شعر هايش وجاف ومتقصف ومن أمثلة تلك الأنواع

كريم لوريال باريس

وتم صنعه خصيصاً للشعر الجاف الذي يحتوي على الكثير من العناصر المغذية والمرطبة للشعر ويعطي نتائج ممتازة وخاصة في حالة استخدام المجموعة كاملة مع الشامبو والبلسم ويتوافر في مصر بسعر ٨٠ جنيهاً مصرياً.

شاهدي أيضا  تجربتي مع ماء الأرز للشعر

كريم ناتشورز اسونس

يقوم بتغذية وترطيب الشعر بشكل كبير وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المواد المغذية للشعر وخاصة خلاصة الحنة كما يقوم بتقوية الشعر وحمايته من التساقط ويتوافر في مصر بسعر ٨٥ جنيه.

كريم ماتريكس هيدرا

من أفضل الأنواع التي تقوم بتغذية الشعر وفك التشابك والترطيب مما يعطيه مظهر صحي وناعم وقوي كما يعمل على تقليل التقصف واعطائه مظهر لامع ويتوفر بسعر ٩٥ جنيهاً مصرياً.

كريم لوكسيتان

يتكون من مجموعة من أفضل الزيوت المغذية للشعر والمغذية لفروة الرأس مما يعيد إليه الحيوية والتغذية والمظهر الجيد ويتوفر بسعر ٤٣٥ جنيهاً.

أفضل أنواع كريمات الشعر واسعارها الخاصة بالتنعيم

توجد عدة أنواع من الكريمات الطبية التي تزيد من نعومة الشعر وتقويته عن طريق مقاومة الرطوبة الموجودة بالشعر وتغذية فروة الرأس مثل

شاهدي أيضا  أسباب تساقط الشعر

ساشا بور بيرفكتلي

يحتوي على اوميجا 3 وبعض الفيتامينات التي تزيد من ترطيب ونعومة الشعر وتعطيه مظهر صحي ولامع ويتوفر الكريم بسعر ٣٥٠ جنيه.

لوريال سبا سموثينغ

يعمل هذا الكريم على ترطيب الشعر وتغذيته بشكل مكثف لذلك ينصح بعدم استخدامه للشعر الدهني ويعطى الشعر درجة كبيرة كن النعومة والانسيابية ويتوفر بسعر ٣٢٠ جنيه.

كريم نوت يور ماثيوز كوكونات ميلك

يتكون هذا الكريم من مجموعة من الأعشاب الطبيعية بالإضافة إلى زيت المارولا ولايوجد به أي مادة كيميائية لذلك يعطي نتائج هائلة في تغذية وتنعيم الشعر ويتوفر بسعر ٢٤٥ جنيهاً مصرياً.

أفضل الكريمات للشعر الخشن والمجعد

يبحث ذوات هذا النوع عن أفضل الأنواع لفك التشابك وسهولة تسريح الشعر واعطائه مظهر أكثر نعومة وتغذيته بشكل جيد ونجد بعض الأنواع التي تعطي نتائج جيدة مع هذا النوع مثل

كريم كانت

ويتكون من زيت الأرجان الذي يقوم بترطيب الشعر وفك التشابكات الموجودة به مما يسهل تسريحه واعطائه مظهر جيد دون ترك أثر دهني به ويتوفر بسعر ٢٦٥ جنيهاً مصرياً.

شاهدي أيضا  تجربتي مع ماء الأرز للشعر

كريم ماتريكس بيولاج

من أفضل الأنواع التي تعمل على فك التشابك وترطيب الشعر الخشن ويوجد بسعر ٣٥٠ جنيه.

كريم اوريو سوبر شاين

يغذي الشعر بنسبة كبيرة مما يقلل تجعد وخشونة الشعر ويزيد من ترطيبه ونعومته وسعره ١٤٠٠ جنيهاً مصرياً.

يعتمد اختيار النوع المناسب للشعر على

  • قوام الشعر
  • المرونة
  • كثافة الشعر
  • نوع التجعد بالشعر
  • مسامية الشعر
  • دهنية الشعر

نصائح يجب اتباعها مع كريمات الشعر

  • اختيار أنواع من مكونات طبيعية وليست كيميائية.
  • تجنب استخدام الحرارة.
  • استخدام الكريمات مرتين في الأسبوع فقط وليس يومياً لتجنب بهتان الشعر و إجهاده.

وأخيراً لابد من تحديد نوع الشعر لاختيار أنواع الكريمات الصحيحة التي تعطي نتيجة جيدة وتزيد من تغذية ونعومة وصحة الشعر وبالتالي يعطي المظهر الجيد الذي يبغيه كل فرد.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *